النادي العلمي يستعد لتنظيم معرض المبتكرين القطريين في 23 ديسمبر

باشر النادي العلمي القطري أعماله من أجل التجهيز والتحضير لتنظيم معرض الابتكارات الأول بعنوان “معرض المبتكرين القطريين”، والذي تقرر إقامته خلال الفترة من 23-26 ديسمبر الجاري، وفقاً لما نشرته وكالة الأنباء القطرية.

ويهدف المعرض إلى اجتذاب الشباب أصحاب الابتكارات ومساعدتهم على عرض ابتكاراتهم أمام المجتمع والشركات والجهات المختلفة التي ستشارك بالمعرض، حيث تم تشكيل لجنة تتولى عملية التنظيم للمعرض يتولى رئاستها الدكتور جمال الخنجي أمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة بالنادي.

طالب النادي العلمي القطري المبتكرين المشاركة في معرض “المبتكرين القطريين”؛ من خلال تقديم اختراعاتهم العلمية في المجالات العلمية أو الهندسية، لافتاً إلى أن آخر موعد لتقديم الابتكارات هو العاشر من ديسمبر المقبل، وذلك حتى يتسنى للنادي عمل بعض الترتيبات المتعلقة بالمشاركة؛ بهدف دعم فني واستشارات للابتكارات التي يقدمها القطريون للمنافسة في هذا الحدث العلمي، وذلك انطلاقا من هدف النادي الرامي إلى رعاية المبتكرين من الشباب القطري.

ومن الجدير بالذكر، يحرص النادي العلمي على مشاركة القطريين من أجل دعم وتشجيع المخترعين في مجال الاختراعات المختلفة، وفي الوقت ذاته فإن المشاركة تمكن النادي العلمي والمبتكرين من إيجاد حلقات تواصل متنوعة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط