ال جي تعلن عن إطلاق تلفزيون OLED مقاس 48 بوصة في السوق السعودية

جدة، 10 يونيو 2020م: أعلنت شركة ال جي الكترونيكس عن إطلاق تلفزيون OLED مقاس 48 بوصة الجديد كلياً، والذي يمتاز بجودة صورة غير مسبوقة. ويأتي إطلاق هذا الطراز من التلفزيونات في إطار تركيز الشركة على العملاء الذين يرغبون في اقتناء تلفزيونات متوسطة الحجم تناسب غرف معيشتهم بشكل أفضل، أو أولئك الذين يرغبون في شراء جهاز تلفزيون ثانٍ دون المساومة على جودة الصورة، أو العملاء الذين هم بحاجة إلى شاشات عالية الجودة للألعاب. ومع تلفزيونات 4K Ultra HD OLED 48CX فائق الدقة، تعمل ال جي على تلبية الطلب المتزايد على تجربة المشاهدة المثالية بأحجام شاشة أكبر من خلال توسيع تشكيلتها OLED لتشمل سوق أجهزة التلفزيون متوسطة الحجم، مما يكمل تشكيلتها المتنوعة التي تشمل بالفعل أجهزة تلفزيون من الموديلات مقاس 55 و65 و77 و88 بوصة.

وفي هذا السياق، قال رئيس شركة إل جي في المملكة العربية السعودية معلقاً، “مرة أخرى تتفوق إل جي في جانب الابتكار من خلال إدخال الارتقاء بجودة الصورة في التلفزيونات متوسطة الحجم، وأصبح الآن بمقدور المزيد من المستهلكين تجربة الأداء المتفوق لأجهزة تلفزيون OLED من ال جي، والذي يعتبر تلفزيون الألعاب الأكثر تطوراً في السوق اليوم”.

وتتميز جودة الصورة التي لا مثيل لها في تقنية شاشة OLED من إل جي، باللون الأسود المثالي والتباين اللامتناهي، وذلك بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة والتي هي في صميم تلفزيون OLED الجديد مقاس 48 بوصة. تقوم المجموعة بإعادة إنتاج جودة صورة أكثر وضوحًا بفضل دقة البكسل الأعلى بشكل ملحوظ والتي تبلغ 8 ملايين بكسل على شاشة أصغر حجمًا، وكثافة يمكن مقارنتها بكثافة شاشة تلفزيون 8K مقاس 96 بوصة. وتوفر دقة 4K UHD (3840 x 2160) على شاشة OLED مقاس 48 بوصة لتجربة مشاهدة من المستوى التالي لفئة التلفزيون متوسطة الحجم لأول مرة.

يستند طراز تلفزيون ال جي OLED مقاس 48 بوصة على التاريخ العريق الذي أنشأته إل جي لهذه الفئة على مدى السنوات العشر الماضية، ما يعد خياراً مثالياً للاعبين المحترفين، كونه يجمع بين جودة الصورة فائقة الوضوح وميزات الألعاب الرائعة. وكونها أول شركة مصنّعة للتلفزيون تقدم ال جي شاشات متوافقة مع تقنية NVIDIA G-SYNC® بهدف منح المستخدمين تجربة لعب مثالية، مع زيادة الشعور الغامر لدى اللاعبين من خلال تكيف معدل تحديث الصورة مع معدل إطارات الأجهزة المتصلة. تستخدم تقنية OLED ذاتية الانبعاث من إل جي دقة التحكم الفردي بالبكسل لإنتاج جودة صورة استثنائية، ووقت الاستجابة فائق السرعة، للحصول على تجربة لعب غامرة خالية من مشاكل عدم تزامن الإطارات في الشاشة أو غيرها من العوائق المرئية المشوشة.

علاوة على ذلك، يدعم تلفزيون CX OLED مقاس 48 بوصة من ال جي مجموعة متنوعة من صيغ HDR الشائعة مثل HDR10 الديناميكي وDolby Vision بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية لمحتوى 4K UHD مع الاستفادة من مواصفات HDMI المتقدمة مثل وضع الكُمون المنخفض التلقائي (ALLM) وقناة إرجاع الصوت المحسنة (eARC) ومعدل التحديث المتغير (VRR). تدعم تلفزيونات OLED 2020 من إل جي HDMI VRR، مما يجعلها متوافقة مع مجموعة متنوعة من أجهزة الألعاب مثل بطاقات الرسومات ووحدات التحكم.

بالإضافة إلى تقديم رسومات مذهلة بفضل معدّل التحديث المتغيّر الذي لا نظير له ووقت الاستجابة فائق السرعة، يتميز تلفزيون LG 48-inch CX OLED مقاس 48 بوصة وجميع أجهزة تلفزيونات ال جي OLED  2020الأخرى بتقنية HDR (الملف الشخصي للألعاب) الخاصة بمجموعة Gaming Interest Group (HGiG). وهذا يعني أنه يمكن للاعبين الاستمتاع بصور عالية الجودة تناسب صُناع الألعاب ومطوريها المتخصصين بتصميم ألعاب HDR التي يتم لعبها عبر الكونسول على تلفزيونات “إل جي” لديهم.

ولزيادة إحساس اللاعبين باللعبة، فإن تلفزيون CX OLED مقاس 48 بوصة من ال جي يتضمن أيضًا دعم Dolby Atmos والتوليف الصوتي للذكاء الاصطناعي القائم على التعلم من ال جي، والذي يفهم البيئة الصوتية ويقوم بضبط الصوت للحصول على دقة أكبر، كما أن التلفزيون يتضمن تقنية BT Surround، مما يتيح توصيل اثنين من مكبرات صوت بلوتوث من ال جي في وقت واحد، وهو ما يؤدي إلى خلط صوت القناة 2.0 إلى الصوت المحيطي الافتراضي 4.0 لمزيدٍ من الانغماس في الألعاب المفضلة.

ومن المتوقع أن تبدأ مبيعات تلفزيون CX OLED مقاس 48 بوصة في الأسواق الأوروبية والآسيوية الرئيسية في يونيو، تليها أمريكا الشمالية والدول المستهدفة الأخرى.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط