19 يناير , 2023 5:17 م

انترلاكن

متحف بالينبيرج السويسري المفتوح في الهواء الطلق

هل تسافر مع عائلتك؟ إذاً قم بزيارة متحف بالينبرغ السويسري المفتوح في الهواء الطلق. ففي جولتك هذه، بإمكانك اكتشاف مبانٍ أصلية عمرها قرون من جميع أنحاء سويسرا. شاهد الحرفيين التقليديين في العمل وتعرف على حيوانات المزرعة المحلية. يمكن للأطفال احتضان حيوانات المزرعة في حديقة الحيوانات الأليفة في الحديقة أو تسلية أنفسهم في حديقة اللعب.

زوارق بحيرة برينز

لن تُجرّب بحيرة برينز بهذا القرب مرة أخرى. اشترك في جولة قوارب الكاياك مع عائلتك وابدأ تجربة المغامرة. استمتع بالإطلالة الخلابة على البحيرة الجليدية والجبال المحيطة بها والتي تنعكس صورتها على سطح الماء.

خلال الجولة، ستكتشف المنحدرات الجميلة وقلعة رينغنبيرغ والشواطئ المخفية. والتجديف إلى شلالات جيسباخ والاستمتاع بأجواء المساء في بحيرة برينز.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

بارك انترلاكن للمغامرات

استكشف قدراتك في بارك انترلاكن للمغامرات، حيث تتكوّن حديقة الحبال من تسع دورات بمستويات مختلفة من الصعوبة. و يغوص المغامرون في قمم الأشجار على ارتفاع 20 مترًا فوق الأرض، كما ويستمتع المبتدئون والأطفال الأصغر سنًا بالدورة التدريبية على مستوى الأرض. خاصة مسار الفراشة الممتع للأطفال والمبتدئين. إنها إثارة للعائلة بأكملها، محاطة بطبيعة وجبال بيرنيز أوبرلاند.

نادي فانكي للشوكولاته

إلبس مئزرك وقبعة الطاهي واصنع الشوكولاته الخاصة بك. يُقدّم نادي فانكي للشكولاتة ورش عمل يومية لجعل إقامتك حلوة لاتنسى في منطقة عطلات إنترلاكن. هل تساءلت يومًا كيف يتم صنع الشوكولاتة؟ اكتشفها في ورشة العمل والعديد من الحقائق المثيرة حول الشوكولاتة. في نهاية ورشة العمل، ستتمكن من أخذ الشوكولاتة التي صنعتها كتذكار في المنزل – إنها الأفضل في العالم.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...