“باغاني” تفتتح مكتباً لها في دبي، وتكشف للمرّة الأولى في المنطقة عن سيارة هويرا رودستر بي سي الجديدة محدودة الإصدار

أعلنت باغاني (Pagani)، الشركة الإيطالية المصنّعة للسيارات الفارهة الخارقة، التوسّع في الشرق الأوسط واختيار دبي لافتتاح أوّل مكتب إقليمي لها في المنطقة. ومن شأن هذا المكتب أن يشكّل استوديو التخصيص الأوّل في المنطقة حيث يتيح تجربة شاملة للعلامة.

يجسّد مركز باغاني الجديد الجوهر الحقيقي لأتولييه مودينيسي، ويتيح تجربة تخصيص حصرية بأسلوب باغاني النموذجي. يقع المركز الجديد في حي دبي للتصميم، الذي يشكّل ملتقًى للشركات عالية التقنية الرائدة، والمصممين والعلامات التجارية الفاخرة. ويتميّز المركز الذي يُعدّ مساحة استثنائية بأثاث وتفاصيل باغاني المميّزة والمصنوعة يدوياً، مما يمنح تجربة التخصيص التي تميّز علامة باغاني غِنًى أكبر ونكهة أكثر أصالة.

يمكن لعملاء باغاني اختبار مجموعة واسعة من المواد الحصرية، والألوان، وعناصر الزينة، والأقمشة التي يمكن استخدامها في سيارات باغاني، والتي يجدونها مجتمعة في أجواء إيطالية بامتياز، حيث تتعانق رائحة جلد باغاني مع رائحة قهوة إسبريسو الإيطالية الأصيلة.

وتكتمل التجربة مع أحدث أدوات التأثيرات المرئية التي تسمح للعملاء بتصوّر تخصيصاتهم أمامهم في الوقت الحقيقي. وسيقوم خبراء باغاني بتوجيه العملاء خلال هذه التجربة الفريدة ودعمهم من خلال معرفتهم العميقة لمنتجات باغاني.

وصرّح السيد هوراسيو باغاني، المؤسس ورئيس المصممين – باغاني أوتوموبيلي إس بي إيه، قائلاً: “تتمتّع علامة باغاني بعلاقة عميقة مع العملاء في هذه المنطقة التي تُعدّ منطقة أساسية لشركتنا، ولا شكّ في أنّ افتتاح مكتب إقليمي للعلامة يمثّل التزامنا تجاه عملائنا الأوفياء وعملائنا المحتملين على حدّ سواء. وتبقى مهمّتنا تطوير حضور قويّ للمصنع فضلاً على تطوير شبكة قوية من الوكلاء ومراكز خدمة ما بعد البيع، كما ويبقى هدفنا منح عملائنا الأوفياء أفضل تجربة ممكنة.”

وعلّق منصور الياسين، رئيس قسم المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يُعد افتتاح مكتبنا الجديد في الشرق الأوسط خطوة طبيعية في مسيرتنا الساعية إلى تعزيز مكانة العلامة ولكن الأهمّ من ذلك هو أنّه يمثل إنجازاً هاماً إذ يضع تجربة “أتولييه مودينيسي” على مقربة من قاعدة العملاء المحليين، فضلاً على كونه استثماراً للعلامة في المنطقة. لقد شهدنا نمواً متزايداً في الطلب على علامة باغاني ومتنجاتها، وبالتالي من الطبيعي أن نشعر بالحماس للاستثمار والارتقاء بتجربة عملائنا إلى مستويات جديدة.”

وعلّقت من جانبها السيدة خديجة البستكي، المديرة التنفيذية لحي دبي للتصميم، قائلة: “يسعدنا جداً انضمام شركة باغاني أوتومومبيلي إلى مجتمع d3 الذي يضمّ مجموعة من كبرى شركات التصميم والفخامة الرائدة في العالم. ونحن نؤمن بأنّ إيجاد بيئة حاضنة للأفكار الملهمة وروح الإبداع، ولا شكّ في أنّ تقديم علامة السيارات الرياضية الفاخرة هذه يجسّد بشكل مثالي جوهر وروحية حي دبي للتصميم. وبصفتها أوّل شركة للسيارات الفارهة تفتح مكتباً لها في d3، نتطلّع قدماً إلى دعمها في نموّها ونجاحاتها في الشرق الأوسط.”

 

الطرح الإقليمي الأوّل لسيارة “هويرا رودستر بي سي” في الشرق الأوسط

بمناسبة الافتتاح الرسمي لمكتب العلامة في دبي، سيتمكّن الحضور من مشاهدة النسخة المحدودة من سيارة هويرا رودستر بي سي من باغاني للمرّة الأولى على الإطلاق.

يجمع الطراز الجديد ما بين الفخامة المترفة والحرفية الفائقة، والتصميم المنحوت والتكنولوجيا القمّة في التطور في صيغة تحرّك مشاعر القلّة الذين سيحظون بفرصة قيادة هذه السيارة الأصيلة النادرة وكلّ من ستتسنّى له فرصة رؤيتها وسماع صوتها. إنّها آلة تبدع التعامل مع الطريق استُخدمت فيها أحدث التقنيات المستلهمة من خبرة باغاني أوتوموبيلي على الحلبة.

ومن الديناميكيات الهوائية إلى التصميم الخارجي والداخلي، وحتّى أصغر قطعة وأدقّ تفصيل، يُعتبر التشكيل الكيميائي لسيارة رودستر بي سي والمزيج مع المواد المركّبة، أمراً غير مسبوق على الإطلاق. إلى ذلك، تمّ تعزيز العناصر التي تلفت نظر الخبراء لتولّد مشاعر حقيقية وتبلغ آفاق جديدة على عدة أصعدة. وكما هو الحال في ساعة راقية، يشكّل كلّ عنصر من عناصر رودستر بي سي ترجمة مثالية وانصهاراً رائعاً لحرفية التصميم، والتكنولوجيا، والخبرة الهندسية القصوى التي تتميّز بها باغاني أوتوموبيلي، والتي تجتمع كلّها في سيارة يبلغ وزنها 1,250 كيلوغراماً فقط.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط