بالتعاون مع ”موڤي سينما ” “بلاك تاب” الأمريكي يقدم معايير جديدة لتجارب المطاعم والترفيه في مدينة جدة ’كرايزي شيك‘ يصل الي السعودية وسط اجواء مستوحاةٍ من ثقافة البوب

 

لا داعي للسفر الي مدينة نيويورك لتجربة ’كرايزي شيك‘ التي دفعت محبيها في كامل ارجاء العالم إلى الاصطفاف لالتقاط الصور بعد ان كشفت ’بلاك تاب‘ الشهيرة في نيويورك، عن افتتاح أول فرع له في المملكة العربية السعودية، بمدينة جدة للمساهمة في إثراء قطاع الترفيه والمأكولات وتمكين سكان المملكة من الاستمتاع بقائمة الأطعمة الحائزة على أهم جوائز القطاع من أفخر أصناف البرغر والميلك شيك الشهيرة والتي يقدمها المطعم انطلاقاً من موقعه في مول العرب في جدة.

وتعاونت مجموعة ’صن سيت هوسبيتاليتي‘، وكلاء مطاعم ’بلاك تاب‘ في الشرق الأوسط وأوروبا، مع شركة ’موڤي‘ وهي أول علامة تجارية سعودية لدور السينما في المملكة العربية السعودية. وتأتي هذه الخطوة في إطار أول مشاريع العلامة التجارية في المملكة مع خطط توسع طموحة لافتتاح فروع أخرى خلال الأشهر القليلة القادمة.

وبهذا الصدد، صرح أنطونيو جونزاليس، الرئيس التنفيذي لدى شركة ’صن سيت هوسبيتاليتي‘: “لطالما أردنا إطلاق علامتنا التجارية في سوق المملكة العربية السعودية، مع تزايد شعبية مطعم ’بلاك تاب‘ في دول الخليج العربي، ونتطلع لافتتاح أول فرع لنا في مدينة جدة. ويأتي تعاوننا مع شركة محلية قوية تستهدف الشباب وتساهم بتطوير مجال الترفيه والسينما في المملكة متوافقا ًمع ما يقدمه ’بلاك تاب‘ من أصناف البرغر الحائزة على جوائز وتوليفات ’كرايزي شيك‘ الشهية وطابع المطعم الذي يستوحي أفكاره من تقاليد المطاعم الشهيرة في نيويورك. ونتج عن هذا التعاون وجهة مثالية تُتيح تناول الطعام الشهي لرواد الأفلام ومحبي الطعام أيضاً”.

كما علق أدون كوين، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة ’موڤي سينما‘: “تمر المملكة العربية السعودية بمرحلة بالغة الأهمية حيث سيساهم تطوير مجال السينما في تنمية مجال الترفيه. ونحن متحمسون للتعاون مع شركة معروفة بطرح معايير جديدة في مجال المأكولات والمشروبات في مختلف أرجاء العالم وأظن أن أصناف البرغر والميلك شيك هي الإضافة المثالية لرواد الأفلام من كل الفئات العمرية”.

أحدثت علامة البرغر النيويوركية الشهيرة ثورةً في مجال المطاعم ولاقت رواجاً بين أفراد الجمهور. ووسط تصاميم داخلية مستوحاةٍ من ثقافة البوب التي سادت ثمانينيات وتسعينيات القرن الحادي والعشرين، يقدم المطعم للضيوف أفخر أصناف البرغر وتوليفات ’كرايزي شيك‘ الاستثنائية في جو لا مثيل له يحاكي أجواء التسعينات وحقبة موسيقى الهيب هوب ليقدم للسكان وجهة مثالية لتناول الطعام وقضاء أمتع الأوقات.

تحتوي القائمة على أربعة عشر صنفاً من البرغر متضمنةً خيارات نباتية، بالإضافة إلى الوجبات المفضلة مثل ’ذا ترافل برغر‘ الذي يتضمن لحم البقر ’واغيو‘ مع مايونيز الكمأة السوداء و’فيليه أو بوافر برغر‘ الذي يتألف من شريحة لحم يقري مع صلصة الفلفل والبصل المقلي والجبن السويسري أو الجبن الأزرق، بالإضافة إلى ’بيتزا برغر‘ و’تشيلي تشيز برغر‘ والبرغر الأمريكية التقليدية.

ولمحبي التاكو حصتهم مع سندويتش ’كارني أسادا‘ المؤلف من شرائح اللحم المتبلة وصلصة ’بيكو دي جالو‘ مع البصل المكرمل وصلصة الطماطم المشوية، بالإضافة إلى تاكو القريدس المتبل بالصلصة المكسيكية الحارة، ويُقدم مع الكرنب والأفوكادو والذرة.

وتأتي مجموعة العروض المميزة هذه إلى جانب الخيارات الشهية من توليفات ’كرايزي شيك‘ التي دفعت محبيها في كامل أرجاء العالم إلى الاصطفاف لالتقاط الصور ، ومن بينها الخيار الجديد ’ذا نيويوركر‘، وهو عبارة عن مخفوق حليب بنكهة الفراولة يأتي بكأس مزين بكريم الفانيلا ورقائق ’غراهام‘ المطحونة وفوقها طبقة من حلوى ’تشيز كيك‘ بالفراولة وكريمة مخفوقة وصلصة الفراولة وحبة من الكرز.

يعتبر فرع ’بلاك تاب‘ في مول العرب ثامن فرع في منطقة الخليج العربي، حيث طرحت مجموعة ’صن سيت هوسبيتاليتي‘ علامة البرغر الأمريكية الرائدة في المنطقة بعد افتتاح أول فرع في دبي في فبراير عام 2017، لتنتشر فروع المطعم في أرجاء الإمارات والكويت والبحرين لتصل الآن إلى المملكة العربية السعودية.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط