ببجي موبايل تطلق خريطة ميرامار المحدّثة ضمن تحديث المحتوى الضخم 0.18.0

الرياض، المملكة العربية السعودية 7 مايو 2020: بعد أسابيع من أدلة شفرة مورس التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ونشاط العاصفة الرملية الغامض داخل اللعبة، أصدرت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) اليوم إصدار 0.18.0 الذي سيضم تحديثات ضخمة في اللعبة وتعديلات وتحسينات على خريطة صحراء ميرامار (Miramar). كما يشمل التحديث منطقة تشير بارك (Cheer Park) الجديدة وخيارات عرض نتائج المباريات المتقدمة وعملة AG وتذكرة رويال باس الجديدة للموسم 13 قريباً بتاريخ 13 مايو. وسيتمكن اللاعبون من اختبار قدراتهم ضمن الخريطة المحدثة والمتوفرة مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

بدأت تظهر رموز غريبة قبل عدة أسابيع في صور حساب ببجي موبايل الرسمي على تويتر وإنستغرام، والتي استطاع مجتمع اللعبة فك تشفيرها بذكاء واكتشفوا بأنها “خرائط جديدة”. وشهدنا انتشار عاصفة رملية متزايدة الحجم في خريطة ميرامار المحدثة وتم الكشف عن منطقة جديدة كلياً. وبالإضافة إلى المناطق السكنية والطرق والموارد الجديدة، تمت إضافة واحة وآثار حضرية لتوفير استراتيجية جديدة لمناطق الهبوط. وبالمثل، سيتمكن اللاعبون من اختبار مهاراتهم في القيادة في مضمار السباق الجديد مع السيارة الجديدة ميرادو الذهبية والتي سيتوفر منها واحدة فقط ضمن الخريطة. ويستطيع اللاعبون أيضاً جمع مشروبات الطاقة ومسكنات الألم الموجودة في أجهزة البيع الآلية. يمكنكم إلقاء نظرة سريعة على خريطة ميرامار الجنونية عبر الفيديو هنا.

إضافةً إلى التحديثات الأساسية المذكورة أعلاه، تتضمن التحديثات الجديدة في خريطة ميرامار أيضاً:

  • بندقية Win94 التي تتميز بمدى أبعد بـ2.7 ومتوفرة فقط ضمن خريطة ميرامار
  • تأثيرات العواصف الرملية: هناك احتمال أن تضرب العواصف الرملية العشوائية بعض المناطق في كل من ميرامار والقائمة الرئيسية
  • إنجازات جديدة: تمت إضافة مجموعة جديدة من التحديات كي يختبر اللاعبون مهاراتهم في الخريطة المحدثة
  • الأحداث الخاصة: يستطيع اللاعبون المشاركة في أحداث خريطة ميرامار الجديدة لكسب المكافآت الجديدة والحصرية والإنجازات الإضافية في أوضاع اللعبة الأخرى
  • موضوع القائمة الرئيسية: تم تحديث القائمة الرئيسية في ببجي موبايل لتتناسب مع موضوع خريطة ميرامار.

يقدم تحديث المحتوى الضخم 0.18.0 اليوم مجموعة كبيرة من الإضافات الأخرى مثل:

تذكرة رويال باس الموسم 13 (متوفرة بتاريخ 13 مايو)

سيمتلك اللاعبون بفضل تذكرة رويال باس الموسم 13 إمكانية اختيار إما كابتن هوك (Captain Hawk) مستوى 50 أو فاير رينجر (Fire Ranger) مستوى 50 ضمن توي بلاي غراوند (Toy Playground). كما تتضمن تذكرة رويال باس الجديدة لباس ألترا ديفيندر (Ultra Defender) وبابيت إيجنت (Puppet Agent) من المستوى 100 الذين يوفران ثلاثة خيارات للتنسيق والمطابقة. وتم التخلص من الأخطاء الطفيفة الأخرى وتحسين الأدلة التعليمية لرويال باس الموسم 13.

تحديثات الأسلحة (ستصبح متوفرة قريباً)

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط