برنامج طبتم من بوبا العربية رفيقكم الصحي أينما كنتم وفي كل الأوقات

بوقوفه ودعمه صحياً لأكثر من 2 مليون شخص

برنامج طبتم من بوبا العربية رفيقكم الصحي أينما كنتم وفي كل الأوقات

يٌعتبر برنامج طبتم Tebtom الذي تقدمه شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة الذي يقدم أفضل الخدمات والنصائح لإحاطة الجميع بالرعاية الصحية المتكاملة في حياتهم اليومية.

وقال الأستاذ غيث الجهني رئيس العمليات التسويقية بالشركة، أن برنامج طبتم يقدم عدة خدمات رئيسية تشمل: خدمة طبيب بوبا، ورعاية الحمل والأمومة، ورعاية الأمراض المزمنة، والاستشارات الدولية، وغيرها من أجل مساعدة الأعضاء والوقوف إلى جانبهم عند حاجتهم. مبيناً بأن هذه الخدمات صممت وفقاً لاحتياجاتهم ونمط حياتهم مما يؤكد حرصنا الدائم في بوبا العربية بأن نكون شريك الرعاية الصحية بتقديم أرقى الخدمات.

وتمتاز خدمة (طبيب بوبا) بأنها تتيح للجميع التواصل الدائم مع أطباء بوبا للرد على مختلف استفساراتهم وتساؤلاتهم الصحية وتزويدهم بالإرشاد والتوجيه اللازم؛ فيما تتميّز خدمة “رعاية الحمل والأمومة” بتوفير التطعيمات للأطفال بمنازلهم مما يعزّز التواصل معهم ويوفر الكثير من الجهد والوقت، وكذلك تقديم تجربة صحية متميّزة للأم والطفل منذ الحمل وحتى ما بعد الولادة، بالإضافة إلى توفير النصائح اللازمة لاختيار البرنامج الغذائي الأفضل لهم.

وتوفر خدمة “رعاية الأمراض المزمنة” العناية اللازمة لأصحاب الأمراض المزمنة ومساعدتهم على مواجهة المرض والتعامل معه وتخفيف أثاره، وتقديم عدة خدمات منها: التحاليل الطبية في المنزل أو العمل وإرسال النتائج خلال ٢٤ ساعة عبر البريد الإلكتروني وخدمات إعادة صرف الأدوية وتوصيلها.

كما تقدم خدمة “الإستشارات الدولي” الدعم والمساعدة للمرضى في الحالات الصحية المعقدة باستشارة الأطباء والخبراء العالميين في عدد من المراكز الصحية الدولية المتخصصة، وكذلك خدمة “التطبيب عن بعد” “Telemedicine”  التي تمكن الأعضاء من التشاور المباشر مع أفضل الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية، عبر التطبيق أو الهاتف أو الحاسوب.

وأوضح الأستاذ غيث، “يسرنا في برنامج طبتم خدمة الأعضاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال الاتصال بالرقم المجاني (4040 440 800)، ونسعد بنجاحنا خلال الثلاث سنوات الماضية بخدمة أكثر من 2,000,000 والوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم صحياً.”

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط