“برووف بوينت” تؤكد مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019

تستعرض حلولها المتطورة في ميدان الأمن السيبراني المرتكزة على الأفراد
· تسلط الضوء من خلال مشاركتها على كيفية حماية الموظفين الأكثر تعرضاَ لأنواع للهجمات السيبرانية مثل الخداع الإلكتروني والبرامج الفيروسية وفقدان البيانات، إلى جانب تعزيز وعيهم حول تلك المخاطر

المملكة العربية السعودية، 5 سبتمبر 2019: أكدت “برووف بوينت”، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني والامتثال، مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 المقرر اقامته في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض، في الفترة من 6-10 أكتوبر المقبل؛ وتستعرض الشركة ملامح محفظتها المتنامية من حلول الأمن السيبراني التي تهدف إلى حماية الموظفين من الهجمات الإلكترونية.

في هذا الصدد، تزداد معدلات الهجمات السيبرانية ضد العنصر البشري من قبل المخربين بشكل متنامي. وفي الواقع فإن 99% من الهجمات الإلكترونية الهادفة للتخريب، يشنها مخربين أشخاص ويعتمد نجاح هذه الهجمات على ما يقوم به الشخص من الطرف الآخر، عندما يقوم بفتح وثيقة مهمة يمكن استخدامها كسلاح، أو عند النقر على رابط غير آمن، أو كتابة البيانات الشخصية، أو حتى عند تنفيذه لتوجيهات المهاجم (المتعلقة بتوصيل أموال أو إرسال ملفات حساسة).

وتستند تلك الهجمات العالية الاستهداف والمهندسة اجتماعياً على قدرة المخربين على تحديد هوية موظف داخل الشركة ممن يمتلكون حق الولوج إلى البيانات التي يريدونها، فيقومون بخداع الموظفين عبر البريد الإلكتروني والتطبيقات السحابية وقنوات التواصل الاجتماعي. ومن أجل التصدي لهذا النوع من التهديدات المتزايدة، فمن المهم أن تدرك الشركات والمؤسسات حول العالم الخطورة التي يمثلها العنصر البشري، والمخاطر التي يمكن أن تنشأ بسببه.

وقال اميل أبو صالح، المدير الإقليمي لدى “برووف بوينت” في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا: “ينصب تركيز المخربين على استهداف الأشخاص ممن يمكن أن يكونوا مدخلاً لتحقيق أكبر قدر من العوائد، ولهذا السبب فنحن ملتزمون بتقديم حلول أمنية وتدريبية مبتكرة، تضمن توفير الحماية القصوى للأشخاص الأكثر استهدافاً لدى الشركة أو المؤسسة؛ لذلك فنحن نواصل تكثيف استثماراتنا في منطقة الشرق الأوسط. ونحن سعداء بالمشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية في نسخة هذا العام؛ إذ بات هذا الحدث يمثل حجر الزاوية بالنسبة لنا لتقويم أحداث الأمن السيبراني في المنطقة، كما يمثل فرصة مواتية لتعزيز وعي الشركاء والعملاء حول المخاطر الإلكترونية التي تواجه الموظفين في الوقت الراهن.”

وتقدم بروف بوينت، من خلال مجموعة متكاملة من الحلول المستندة إلى التقنية السحابية، رؤية فريدة للموظفين الأكثر استهدافًا في الشركة – وهم غالبًا ليسوا ضمن قائمة كبار الشخصيات التقليديين، بل هم بالأحرى غير محصنين بالقدر الكافي ضد الهجمات.

وتتضمن باقة حلول ومبادرات الشركة خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019:

دورات تدريبية أمنية توعوية: تنظم الشركة سلسلة من الدورات التدريبية الموجهة للموظفين لتعزيز وعيهم حول الهجمات السيبرانية وكيفية التصدي لها، وذلك باستخدام التدريب المخصص للوعي الأمني ومحاكاة نماذج التصيّد القائمة على حلول ذكاء الاستهداف الرائدة التي تقدمها الشركة لمجابهة التهديدات السيبرانية.

حلول “برووف بوينت” لحماية البريد الإلكتروني: وتعمل على تعزيز الحماية ضد التهديدات المبدئية، بما في ذلك التهديدات الخالية من البرامج الضارة مثل البريد الإلكتروني المنتحل أو تسوية البريد الإلكتروني للنشاط التجاري (BEC). هذا وحاز برنامج “برووف بوينت” على تكريم من قبل شركة فروست & سوليفان، كرائد عالمي لأمن البريد الإلكتروني للعام الخامس على التوالي.

حلول “برووف بوينت” لحماية التهديدات المتطورة: وتعمل على التصدي للتهديدات قبل وصولها إلى الموظفين، فضلاً عن توفير الاستجابة السريعة عندما تزداد المخاطر سوءً؛ كما تقوم تلك الحلول ليس فقط بإخطار المؤسسات بالتهديدات السيبرانية بل أيضاَ بإكتشافها ومنعها؛ علاوة على ذلك تساعد على حلها قبل أن تتسبب في أضرار جسمية مستدامة.

أمن التطبيقات السحابية: وتعمل التطبيقات السحابية على تغيير الطريقة التي يتعاون بها الأفراد وكيفية إدارة أعمالهم، مما يتسبب في بروز مخاطر أمنية جديدة تهدد تلك التطبيقات. ومن خلال استخدام حلول برووف بوينت لأمن التطبيقات السحابية، تتمكن المؤسسات من اكتشاف وتتبع المخربين والتصدي لهم قبل وصولهم إلى البيانات الحساسة والحسابات الموثوقة.

وكانت “برووف بوينت” أعلنت مؤخراً عن إطلاق ابتكارين رائدين في مجال الصناعة – عزلة محسّنة لمحدد موقع الموارد الموحد URL استنادًا إلى ملفات تعريف مخاطر المستخدم وتخصيص التدريب الجديد؛ وسيتم استعراض كلاهما خلال مشاركتها في جيتكس، وذلك عبر جناحها رقم SR-F2 في قاعة الشيخ راشد.

– إنتهى

نبذة عن برووف بوينت :

برووف بوينت هي شركة رائدة تعمل على توفير حلول متطورة في مجال الأمن السيبراني لحماية أهم الأصول المؤسسية، والمتمثلة في موظفيها.

وتدعم “برووف بوينت” من خلال مجموعة متكاملة من الحلول المستندة إلى التقنيات السحابية، الشركات في مختلف دول العالم للتصدي للتهديدات السيبرانية وحماية بياناتها وتعزيز مرونة المستخدمين في التعامل مع الهجمات الإلكترونية.

وتعتمد المؤسسات الرائدة من مختلف الأحجام، بما في ذلك أكثر من نصف أكبر 1000 شركة في الولايات المتحدة Fortune 1000 –على حلول ومنتجات “برووف بوينت” للحد من مخاطر الأمان والامتثال الأكثر خطورة التي قد تنجم عن البريد الإلكتروني والتقنية السحابية ومنصات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت. للمزيد من المعلومات يرجى الضغط على الرابط: www.proofpoint.com .

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع

محمود أبو شريف [email protected]

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط