بهدف تعزيز سلسلة التوريد في المنطقة”جنرال إلكتريك” تستضيف “منتدى شراكات جنرال إلكتريك للطاقة”

شركة “الموسى” السعودية تفوز بجائزة “المورد الرئيسي” في المنتدى

استضافت شركة “جنرال إلكتريك”، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (GE) “منتدى شراكات جنرال إلكتريك للطاقة”في دبي، وذلك بحضور أكثر من 150 ممثلاً عن شركات تعمل في قطاع الطاقة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. وسلط المنتدى الضوء على التزام “جنرال إلكتريك” بتطوير سلسلة توريد (تجهيز) قوية من شأنها خدمة منظومة الطاقة في المنطقة والمساهمة في تحسين الخدمات والإصلاحات والتصنيع والمشاريع ومبادرات البحث.

 

وقال جوزيف أنيس، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال خدمات الطاقة ووحدة أعمال أنظمة طاقة الغاز لدى “جنرال إلكتريك” في الشرق الأوسط وجنوب آسيا: “يندرج تعاوننا مع الشركات المحلية ضمن إطار التزام ’جنرال إلكتريك‘في توفير وظائف ذات نوعية عالية،ودعم تنويع الاقتصاد،وتعزيز سلاسل التوريد المحلية، وإرساء البنية التحتية اللازمة للتنمية المستدامة في المنطقة. ومع التوقعات بتنامي الطلب على الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى ثلاثة أضعاف بحلول عام 2050، يتعين علينا تطوير القدرات المحلية والعمل معاً على توفير مصادر أكثر موثوقية وكفاءة واستدامة من الطاقة للمجتمعات التي نخدمها”.

وفي عام 2018، تعاونت “جنرال إلكتريك” مع أكثر من 1,200 مورداً (مُجهز) وساعدتهم في تحقيق عائدات بقيمة 500 مليون دولار. علاوةً على ذلك، أتاحت الشركة للموردين فرصاً للتدريب والنمو مثل الانضمام إلى برامج “جنرال إلكتريك” المعروفة عالمياً للتدرب على المعايير العالمية للجودة والبيئة والصحة والنزاهة والسلامة، فضلاً عن تعريفهم بالتقنيات الرائدة في القطاع والمشاريع المبتكرة.

وتضمن المنتدى حفل توزيع جوائز “المورد الرئيسي” لتكريم إنجازات البائعين والمقاولين الذين قدموا نتائج متميزة خلال عام 2018. وتم تقييم الفائزين بناءً على جودة البضائع والخدمات المقدمة، والالتزام بتنفيذ المشاريع في الوقت المحدد، والتكاليف التنافسية، وعلاقات التعاون. وضمت قائمة الفائزين كلاً من “الشركة الجزائرية لصيانة المعدات الصناعية”، وشركة “الخرافي ناشيونال” المصرية، وشركة “اعتماد الهندسية” الباكستانية، وشركة “الموسى” السعودية.

 

تمتلك “جنرال إلكتريك” إرثاً مهماً في دعم تطوير البنية التحتية الصناعية في المملكة العربية السعودية يمتد لأكثر من 80 عاماً، فضلاً عن مساهمتها في تعزيز ريادة الأعمال على المستوى المحلي وسلسلة التوريد في المنطقة. ويضم “مركز جنرال إلكتريك للصناعة وتكنولوجيا الطاقة” (GEMTEC) بمدينة الدمامعدّة أقسام رئيسية منهامركز الخدمات والإصلاح، و”مركز هوت آند هارش” للأبحاث، ومركز المراقبة والتشخيص لرصد أصول توليد الطاقة عن بعد، بالإضافة إلى “جنرال إلكتريك السعودية للتوربينات المتقدمة” GESAT)) وهو مشروع مشترك بين شركتي “دسر” و”جنرال إلكتريك” لتصنيع توربينات الغاز عالية الأداء ومكوناتها داخل المملكة. واليوم تحظى “جنرال إلكتريك” بقوة عاملة في المملكة هي الأكبر لها في منطقة الشرق الأوسط بواقع أكثر من 4 آلاف عامل، بما فيها شركتها التابعة “بيكر هيوز”.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط