19 يناير , 2023 5:08 م

بورشه 718 كايمان GT4 RS الجديدة تقدم أداءً متميزاً خلال الاختبار النهائي

حصلت سيارة بورشه 718 كايمان GT4 على شقيقة أكبر: 718 كايمان GT4 RS. وسيُعرض الطراز الأعلى الجديد من مجموعة طرازات 718 لأول مرة على مستوى العالم في نوفمبر القادم. وأظهرت أول سيارة 718 تحمل شعار RS إمكاناتها الديناميكية الفائقة خلال الاختبارات والتقييمات النهائية على الطرق الجبلية المتعرجة وعلى مضمار السباق.

 

وأكمل سفير العلامة التجارية وسائق الاختبار يورغ بيرغمايستر لفة كاملة على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه لمسافة 20,832 كيلومتراً في 7:09,300 دقيقة في سيارة 718 كايمان GT4 RS المموهة جزئياً، بينما أكملت السيارة اللفة الأقصر بطول 20,6 كم، والتي كانت تمثل معيار الاختبار في السابق، في 7:04,511 دقيقة، وهو زمن أسرع من زمن شقيقتها الصغيرة، سيارة 718 كايمان GT4، بمقدار 23,6 ثانية. وجُهزت السيارة الرياضية التي يوجد محركها في المنتصف بمقعد مخصص للسباق من أجل حماية السائق، بالإضافة إلى إطارات ميشلان  Pilot Sport Cup 2 R، والتي ستتوفر كتجهيز اختياري. وقد صدّق كاتب العدل على الحالة القياسية للسيارة ووزنها.

وقال أندرياس بريونينغر، رئيس قسم GT في شركة بورشه: “منحنا سيارة 718 كايمان GT4 RS كل السمات الأصيلة التي تميز طرازات RS: الهيكل خفيف الوزن، وقوة الجاذبية الكبيرة للأسفل، والمحرك الفائق، مع أعلى مستويات الاستجابة للسائق. ويعتبر زمن اللفة الذي حققته السيارة على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه دليلاً على نتائج هذه التحسينات على ديناميكية القيادة”. وأضاف: “يمكن لعملائنا التطلع إلى سيارة ترتقي بمتعة القيادة إلى أعلى مستوياتها”.

 

وقال يورغ بيرغمايستر: “تعتبر 718 كايمان GT4 RS سيارة فائقة بامتياز، حيث تتمتع برشاقة سيارات الكارتينغ الصغيرة على الطرق الجبلية، وتوفر أعلى مستويات الثبات والتوازن على مضمار السباق. ولولا ذلك لم تكن لتحقق هذا الزمن الرائع للفة”. وأضاف السائق العالمي، الذي كرس أكثر من 500 ساعة لاختيار وضبط المحرك  سيارة 718 كايمان GT4 RS خلال مرحلة تصميم السيارة: “تُعد GT4 RS واحدة من أكثر سيارات بورشه على الإطلاق في التعبير عن القوة، إنها سيارة تشعرك بالتميز حين تقودها”.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...