19 يناير , 2023 3:51 م

بوميلاتو Pomellato تأخذ لها داراً جديدًا سعيدًا في المملكة العربية السعودية، تملأ الرياض وتغمرها بهجة وألواناً بالأسلوب المميز لمدينة ميلانو

بالترحيب الحار تمّ استقبال بوميلاتو Pomellato بعد افتتاح أول بوتيك لها في المملكة العربية السعودية، يقع هذا البوتيك في مركز الفيصلية في الرياض. المدينة الحديثة والمبتكرة والتي تعكس إرثاً تاريخياً غنيّاً مميزاً تثبت بجدارة في أن تكون الموطن المثالي الذي يتماشى والتقاليد العريقة لصائغ المجوهرات المبتكرة لمدينة ميلانو الذي يتمتع بالمعرفة المتأصلة والخبرات الفريدة.

اشتهرت مجوهرات بوميلاتو Pomellato بألوان الأحجار الكريمة البراقة والحرفيّة الإيطالية المميزة، وقد تأسست في ميلانو العام 1967. مستوحاة من مدينتها الأصلية ومطبوعة بطابعها في كل من تراثها وكامل تصاميمها وإبداعاتها، أصبحت المجوهرات الملونة لدى بوميلاتو Pomellato ابتكارات معروفة على الفور، بما في ذلك مجموعات أيقونية مميزة نودو Nudo ، آيكونيكا Iconica ، سابيا Sabbia وكاتيني Catene.

نودو Nudo، المجموعة الأكثر شهرة لدى بوميلاتو Pomellato، يقوم تصميمها على حجر كريم يضفو “عائماً” داخل قوس قزح من الألوان. صُنع كتصميم فريد تمّت حمايته بحقوق الملكية، حجر مقطوع يدويًا بـ 57 من الاوجه الغير المنتظمة، جوهرة Nudo الخالية من الشقوق هي مثال على ألوان الأحجار الكريمة المفعمة بالحيوية والتي تؤكد الحرفيّة العالية المتأصلة لمديته ميلانو والتي كانت وراء شهرة العلامة التجارية. على مرّ السنين، كشفت تصاميم Nudo المميزة عن مفاهيم جديدة للقيمة، والتي جاءت خارجة عن المألوف وكانت دائمًا تتحدّى الأعراف. يتجول فريق مختص من صائدي الأحجار الكريمة حول العالم لمشاركة الجمال النادر وغير المتوقع للأحجار الغير عادية مثل البراسيولايت والكوارتز الوردي وتوباز لندن الأزرق بالإضافة إلى الأحجار المفضلة بما في ذلك الأكوامارين والجمشت والتورمالين. تمّ تحديد 35 جوهرة مختلفة في مجموعات مجوهرات نودو Nudo على مدار العشرين عامًا الماضية.

توسعت عائلة نودو Nudo لتشمل الأساور والأقراط والقلائد بالإضافة إلى المجوهرات الراقية. للحفاظ على ابتكارات نودوNudo  حديثة ومعاصرة بتميزها، تكشف بوميلاتو Pomellato في كل موسم عن أحجار كريمة جديدة بالإضافة إلى السعي الدائم لتأثيرات جديدة ومثيرة: مثل الأحجار المزدوجة والأحجار الثلاثية أو قطع بطريقة “كليسيدرا – Clessidra” على شكل ساعة زجاجية.

تنعكس قدرة المصمّمين في ميلانو على الجمع بين التقاليد ودمج الحرفيّة المتأصلة والابتكارات المعاصرة في إحدى أكثر مجموعات بوميلاتو Pomellato نجاحًا: آيكونيكاIconica  حيث يشير المصطلح “أيكونيك / أيقوني” إلى ما هو مثالي ورمزي وغير محدود بزمن. تمّ تصميم مجموعة مجوهرات آيكونيكا Iconica لأول مرة للاحتفال بالذكرى الخمسين للدار، وتقاليد صناعة الذهب الراقية لدى بوميلاتو Pomellato. في التصاميم الذهبية الحسيّة المرهفة، تعتبر مجوهرات آيكونيكا Iconica  تكريمًا للقطع الناعمة، وذات الملمس الحسيّ المرهف النقي بامتياز ذات الطابع المليء بالحيوية. منذ العام 2017 حتى الآن، تم إثراء المجموعة بمجوهرات جديدة، بفضل قدرة دار بوميلاتو Casa Pomellatoعلى نحت الأحجام والمواد والأسطح لابتكار مجموعة سهلة الارتداء. تعزز الأساور الجريئة والمتعددة الاستخدامات امتياز بوميلاتو Pomellato في السلاسل، التي كانت تشكل دائمًا رمزًا للعلامة التجارية. حلقات بيضاوية الشكل، مكتملة صنعت بابداع، تعانق وتطارد بعضها البعض بإيقاع غير منتظم وصولاً إلى المشبك المخفي الذي يسمح بربط سوارين معًا وصنع قلادة، أو ضم ثلاثة أساور أو أكثر لابتكار سلسلة أطول. تقدّم آيكونيكا Iconica مهارة بوميلاتو Pomellato في جمع الأضداد: التقليل من أهمية الأشكال الأساسيّة لأسلوب مدينة ميلانو المميز والذي يعكس مؤكداً الوفرة المرحة للجمع والتحول.

مسروراً بالترحيب الذي حظيت به بوميلاتو Pomellato في أكبر مدينة في شبه الجزيرة العربية، يحتفل صائغ مدينة ميلانو الشهير بهذه الشراكة المتنامية، في إضفاء لمسة من أسلوب ميلانو المميز.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...