بيبسيكو تطلق حملة كيلو للخير بالتعاون مع جمعية (إطعام)

 تتخذ “بيبسيكو”، شركة الأغذية والمشروبات العالمية، هذا العام عدّة خطوات تصبّ في مصلحة المجتمع قبيل حلول شهر رمضان المبارك عبر حملتها “كيلو للخير” وبالشراكة مع الجمعية الخيرية للطعام (إطعام)، حيث ستتبرع الشركة بسلة رمضانية مكونة من المواد الغذائية الأساسية عبر الجمعية لقاء كل كيلوغرام يفقده الموظفون من أوزانهم ما بين شهر مارس وشهر مايو، وذلك دعماً للعمل الخيري وبهدف تحفيز الموظفين ليصبحوا أكثر صحة ولياقة خلال شهر رمضان المبارك.

 

وستحتوي كل سلة تتبرع فيها “بيبسيكو” بالتعاون مع (إطعام) على مجموعة من المواد الغذائية الأساسية كالطحين وزيت الطهي ومعجون الطماطم ومعكرونة “كويكر” وشوفان كويكروالشوربات. فضلاً عن الوجبات الخفيفة مثل “ليز فورنو”و”صنبايتس”.

 

وإضافة إلى تشجيع الموظفين على اتباع نمط حياة صحي دعماً للمبادرات الخيرية في شهر رمضان، ستقوم بيبسيكو بحث موظفيها على تعبئة وتوزيع السلال بإشراف جمعية (إطعام) قبل حلول شهر رمضان المبارك للفئات المستحقة في 16 مدينة في أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

وفي هذا السياق، قال تامر مسلم، نائب الرئيس ومدير عام قطاع الوجبات الخفيفة في المملكة العربية السعودية: “شهر رمضان المبارك شهر الخير والعطاء والتفكّر، وهذا ما نشجع موظفينا عليه، ليس فقط النظر بما ينعكس على صحتهم ولياقتهم، بل بقضية نبيلة يساعدون فيها الآخرين بإلهام من روح العطاء التي يتميز بها الشهر الفضيل. ويأتي ذلك انطلاقاً من التزامنا و ايمانينا في ’بيبسيكو‘بأهمية دور شركات القطاع الخاص بالمساهمة في المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمعات التي نزاول نشاطنا فيها.

 

من جانب أخر شكر عضو لجنة إطعام الرياض الأستاذ ناصر بن عبد الرحمن الزامل شركة الأغذية والمشروبات العالمية “بيبسيكو” على دعمها ومشاركتها في تحقيق رسالة إطعام الخيرية، وعلى دورها في رعاية حملة إطعام (سلة الخير) والتي ستنطلق بالتزامن مع أقتراب شهر رمضان المبارك من خلال توزيع 2000 سلة غذائية تتكون من المواد الغذائية الأساسية على الأسر المستفيدة في مناطق مختلفة داخل المملكة. مما سيكون أثرها كبير في رعاية الأسر المستفيدة ، وسد احتياجاتها من المواد الغذائية الخاصة بالشهر الفضيل ، والتخفيف على

 

رب الأسرة في تحمل المصروفات وأعباء المعيشة،بالإضافة إلى إشراك أهل الخير في فضل إطعام الطعام وتبصيرهم بأحوال المحتاجين.

 

 

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط