تألّقي بِتَمَيُّزِك مع مجموعة كارفيلا لكرت جايجر لربيع/صيف 2018

تأتي مجموعة كارفيلا لربيع وصيف 2018 لتضعكِ سيدتي في محط الأنظار بأُسلوبها المستوحى من ثقتكِ بأنوثتك وتركيزها على التصاميم الساحرة والبراقة ولتضع خطاً فاصلاً يميزكِ بما ترتديه من تصاميمها الرائعة لتعكس شخصيتكِ الجذابة والمرحة.

نُبشركِ سيدتي ببدء الموسم الجديد من أحذية الحركة من كارفيلا والتي تضم تصاميمها الأكثر مبيعا أليس كورت بعد إضفاء لمسات جديدة بتدرجات الألوان الداكنة وتوسيع مجموعة  مارينر لوفر لتضم استخدام جلد الغزال الأحمر الفخم، ليصبح هذين الحذائين المميزين من ضمن تشكيلة أحذية كارفيلا التي تتماشى مع متطلبات حياتكِ العملية نهاراً وواجباتك الإجتماعية والعائلية ليلاً.

ويأتي حذاء  شيمي ضمن مجموعة ربيع/صيف 2018 من الأحذية ذات الكاحل المميزة بجلد الغزال الفاخر بينما يمثل حذاء شريف أنكل النسخة الكلاسيكية من تصاميم الربيع ذات الطابع الغربي الأصيل. كما وتضم المجموعة تشكيلة من تصاميم الأحذية ذات الكعوب القصيرة والطويلة بالاضافة إلى الأحذية المفتوحة من الخلف وأحذية الكعب العريض والمدبب وُصولاً إلى أحذية المشي المرصعة بالكريستالات الجذابة بما يتناسب مع آخر صيحات الموضة لملابس المناسبات لهذه الفترة.

 

 

 

 

 

 

 

 

أما عن تصميم جيجي الذي يمثل أحد أهم أيقونات التصاميم لـ كارفيلا والذي يجسد فكرة الحذاء المناسب لكل المناسبات، فيأتيكِ اليوم في مجموعة من الألوان والتصميمات الجديدة، من الدنيم إلى الساتان، لينضم إليه التصميم الشقيق جوجو المُرصّع.

إنها تلك الكمية المدروسة من البلورات والجواهر والمعادن البرّاقة التي تميز أحذية كارفيلا بتصاميمها المُتقنة!

ومع استمرار صيحة الملابس الرياضية المختلطة مع الملابس اليومية ، فإن أحذية كارفيلا بدأت بتوسيع نطاقها لتتناغم مع هذه الصيحة، حيث يأتي تصميم لامار المميز بقوة تحمله بينما يستعد تصميمي  Linton and Flyknit Lit ليصبحا من أكثر الاحذية مبيعاً.

إن أسلوب كارفيلا المميز يقوم بتحويل الأحذية الرياضية الكلاسيكية البيضاء وأحذية الركض العادية على حد سواء، فتجد أحذية Lucinda & Lustre المزينة بقطع البلور وأحذية ليك المميزة بأقمشة التويد والسلاسل.

وتأتي الأحذية المفتوحة من الخلف مع تلك ذات الكعب الأرضي لتكمل التشكيلة لكل ما قد ترغبي باقتنائه من هذه المجموعة المتنوعة!

وما أن يأتي موسم الصيف، حتى تبدأ الأحذية ذات الكعب العريض بالعوده الى الساحة مع التشكيلة الأخرى من الأحذية الجلدية البوهيمية والصنادل المرصعة بالبلورت والكريستال الفاخر وبدرجات ألوان الزَّهر المُرجاني والرمادي المُترف ليعطيكي تلك الإطلالة الراقية جنباً الى جنب مع التصاميم الغنية برسوم وزخارف الورود التي تضفي المزيد من المرح على هذه الأحذية. ولا يزال تصميم Pool Side الصيفي هو المميز في فئة التصاميم الصيفية وذلك بخطوطه الجميلة ووزخارف الكريستال والسلاسل والبلورات البرّاقة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط