تاغ هويرTAG Heuer تكشف النقاب عن إصدار محدود لساعات أكواريسر الخضراء في المملكة العربية السعودية

 

• ساعة أكواريسر الخضراء الجديدة نموذجٌ مبتكرٌ يمزج ما بين الأناقة والأداء، ويحاكي لونها الأخضر لون علم المملكة العربية السعودية.
• أبرز الذواقة وقادة الرأي السعوديين في حملة إعلانية جديدة لعرض ميزات أكواريسر الخضراء

كشفت تاغ هوير TAG Heuer النقاب عن إصدارها المحدود لساعات أكواريسر (Aquaracer) ذات الإطار الأخضر الرائع المستوحى من اللون الأخضر الغالب على علم المملكة العربية السعودية، وأكثر ما يميز هذه الساعة ذات الإصدار المحدود الخاص بالمملكة العربية السعودية وجود غطاء خلفي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، حفرت عليه عبارة نسخة مخصصة للمملكة العربية السعودية باللغة الإنجليزية “KSA LIMITED EDITION” ومرقم من 1 إلى 200، حيث لم يُصنع منها سوى مئتي قطعة فقط. وسيجري طرح الإصدار الجديد من ساعة أكورايسر (Aquaracer) الخاصة في أسواق المملكة العربية السعودية اعتباراً من 23 سبتمبر الجاري.

وتتميّز ساعة أكواريسر (Aquaracer) الخضراء بقفل أمان مزدوج فريد من نوعه وإطار ضبط معدني خارجي يدور باتجاه واحد، وبمقاومتها للماء حتى عمق يصل إلى 300 قدم، وهي تقدم مثالاً فريداً على التكنولوجيا التي تصممها تاغ هوير TAG Heuer وتجمع فيها ما بين المتانة والجمال. وبالإضافة إلى شكل الساعة الأنيق فهي مزودة بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ وقفل مصقول قابل للطي مصنوع من الحديد المقاوم للصدأ، وبعقارب للساعات والدقائق مطلية بمادة السوبرلومينوفا البيضاء المضيئة التي تمكن مرتدي الساعة من معرفة الوقت بسهولة حتى في الظلام.

وقد صرّح، بول بواسّونيه، مدير العلامة التجارية في تاغ هوير في الشرق الأوسط قائلاً: “تاغ هوير حاضرة في المملكة العربية منذ سنوات عديدة ونحن فخورون بأنه قد أتيحت لنا الفرصة لطرح إصدار محدود من ساعة أكواريسر التي تحمل معنى خاصاً بالمملكة. ويسعدنا أن نقدّم هذا الإصدار المحدود من ساعة أكواريسر الخاص بإطارها الأخضر الذي يحاكي لون علم المملكة ونتطلع إلى تحقيق مزيد من التقدم والرخاء في السنوات القادمة”.

وكجزء من إطلاق أكواريسر الخضراء في المملكة العربية السعودية، كشفت تاغ هوير عن حملة محلية شملت أربعة من كبار الذواقة وقادة الرأي الرئيسيين في المملكة. ليمثلوا قيم العلامات التجارية للأداء العالي وأنها لا تنكسر تحت الضغط. المشاركون الأربعة هم:
رها محرق – أول امرأة سعودية تتسلق قمة إفرست
إبراهيم باشا – مخرج وصانع أفلام رائد على وسائل التواصل الاجتماعي
معاذ العيسى – محترف الدريفت وناشط للتوعية بسرطان الثدي
محمد السهلاوي – لاعب كرة القدم السعودي الشهير

حقائق وأرقام: ساعة أكوارايسر من تاغ هوير- الإصدار المحدود الخاص بالمملكة العربية السعودية
(TAG Heuer Aquaracer – KSA LIMITED EDITION)

الحركة
عيار أتوماتيكي بسعة 5 حركات

العرض
التاريخ، الساعات، الدقائق، الثواني.

علبة الساعة
يصل قطرها إلى 43 ملم، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومزودة بإطار يدور باتجاه واحد، وسطح معالج بالكريستال الأزرق الياقوتي المضاد للانعكاس، وزنبرك مصقول يدور باللف مثبت عند مؤشر الساعة الثالثة، وتتميز بأنها مقاومة للماء حتى عمق يصل إلى 300 قدم (30 بار).

ميناء الساعة
ميناء الساعة مطلي باللون الأسود اللامع، ومزود بمؤشرات مطلية بالراديوم وعقارب مطلية بمادة سوبرلومينوفا البيضاء.

الحزام
سوار من الحديد المقاوم للصدأ مع وصلة للغطس، وقفل قابل للطي مصنوعٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزود بأزرار أمان مزدوجة تقفل بالضغط.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط