تتراباك (Tetra Pak®) تطلق أول خط معالجة كامل للجبن الأبيض

الرياض ، المملكة العربية السعودية (2 يونيو 2020): اليوم ، تطلق (Tetra Pak) تتراباك العربية أول خط معالجة كامل لمنتجات الجبن الأبيض من نوع الفيتا، مع حل آلي متكامل تمامًا لضمان أعلى مستوى من سلامة الأغذية وسرعة وصولها إلى السوق.

بالاستفادة من أكثر من 45 عامًا من الخبرة في معالجة الجبن ، تطلق تتراباك خط الإنتاج هذا والقائم على أفضل الممارسات لتمكين منتجي الحليب الأبيض وصانعي الجبن العادي من استكشاف الفرص داخل الجبن الأبيض. ومن المتوقع أن ينمو سوق الجبن العالمي من 28 إلى 36.5 مليار كيلوغرام بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 2.4٪ بحلول عام 2030 ، حيث يمثل الجبن الطازج- بما في ذلك الجبن الأبيض- 30٪ من إجمالي حجم النمو بحلول 2030  وفي المملكة العربية السعودية، يبلغ حجم سوق الجبن الحالي ما يقرب من 74 مليون كيلوغرام وينمو بنسبة 3.4٪.

وقالت جوانا ماجوسكا ، مديرة تطويرالأعمال لخط تعبئة الاجبان في تتراباك :”لقد أردنا جعل إنتاج الجبن واضحًا قدر الإمكان لتمكين العملاء من اكتشاف فرص جديدة في الجبن الأبيض. باستخدام خط مغلق ومؤتمت بالكامل و بدون اتصال يدوي مع المنتج، نحن نسهل على العملاء تحقيق الربحية والكفاءة العالية وتقليل الخسارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنتج آمن وجاهز للاستهلاك مباشرة بعد تعبئته”.

تم تصميم خط المعالجة الكامل لإنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الجبن الأبيض ، باستخدام التقنيات المجربة، مثل الترشيح الفائق والخلط المقصي العالي لتسهيل استكشاف العملاء لقطاع جديد في السوق وزيادة القدرة الإنتاجية الحالية. يعمل خط المعالجة لكل من الفيتا  ذات الحموضة البكتيريولوجية (BAF) والغلوكون دلتا لاكتون (GDL)  باستخدام عملية صحية وآمنة لضمان عمر طويل للمنتج.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط