تحدي #مشهور_أوبو يحصد أكثر من 330 مليون مشاهدة على منصة تيك توك

حقق التحدي حملة #مشهور_أوبو  الذي نظمته العلامة التجارية الرائدة عالمياً في تصنيع الهواتف الذكية أوبو على منصة تيك توك نجاحاً مميزاً، من خلال جذب عدد كبير من  الفيديوهات القصيرة التي تخطى عددها 490 ألف فيديو، حصلت على ما يقارب 332 مليون مشاهدة من المملكة العربية السعودية.

ويهدف هذا التحدي الذي جرى تنظيمه في 3 دول، وهي المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والمغرب إلى تشجيع المشاركين على إنشاء محتوى إبداعي وإنتاج مقاطع فيديو قصيرة، من خلال استخدام احدى هواتف أوبو الذكية  لتسجيل مقطع فيديو لمدة 15 ثانية،  أثناء قيامهم بأداء الأغنية الرسمية لسلسلة هواتف رينو4 المتوفرة مع تأثيرات تصويرية، وحركات راقصة على منصة تيك توك، واستخدام وسم التحدّي #مشهور_أوبو. وقد حصدت المملكة العربية السعودية أكبر عدد من المشاركين، حيث قام 299,738 مبدع من جميع أنحاء المملكة بالمشاركة في هذا التحدي.

وتعليقاً على النجاح الكبير للحملة، قالت ماي هوانغ، رئيسة قسم التسويق في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: “تلتزم أوبو بالتواصل مع عشاق أجهزتها الذكيّة بمختلف الوسائل، وتأتي سلسلة هواتف رينو4 لترتقي بتجربة المستخدمين في مجال التصوير الفوتوغرافي وتسجيل مقاطع الفيديو إلى مستويات غير مسبوقة، ونسعى من خلال ابتكاراتنا، لهذه السلسلة من الهواتف الذكة، إلى تمكين المستخدمين من إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية، وإنشاء محتوى متميز يمنحهم الفرصة لتحقيق أحلامهم بالشهرة على منصة تيك توك”.

وأضافت: “لقد ساعد هذا التحدي  المشوّق المستخدمين على استعراض الميزات المتكاملة، التي تتمتع بها سلسلة أجهزة رينو 4، وتمكينهم من تحقيق احلامهم في النجومية على تطبيق تيك توك، لاسيما أن هواتف سلسلةReno4  الجديدة تمتلك كاميرا ذات إمكانيات مبتكرة، وبطارية قادرة على الشحن السريع، فالهاتف الجديد من اوبو لايوفر تصميماً رائعاً فحسب، إذ يضفي ايضاً نمطاً جديداً للحياة”.

الجدير بالذكر، أن الاصدار الجديد لهاتف اوبو Reno4 يتمتع بقدرات استثنائية لتسجيل الفيديو والتصوير الفوتوغرافي؛ فقد تم تطوير كاميرا هاتف رينو4 برو 5G عبر إضافة مُستشعر الصور IMX708 القوي من سوني، والمدعم بعدسة عريضة تتيح زاوية رؤية واسعة، بالإضافة إلى تقنية التركيز التلقائي بالليزر. ويتيح المستشعر، بقياس 1/2.3 بوصة، التقاط كم أكبر من الإضاءة، ما يجعله مثالياً لتسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط صور ليلية أكثر إشراقاً. وقد زُوّد هاتفا ’رينو 4 برو‘ و’رينو 4‘ بأربع كاميرات، تشمل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة عريضة، وكاميرا للصور القريبة بدقة 2 ميغابكسل وكاميرا بدقة 2 ميغابكسل لتصوير الأبيض والأسود، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط