تدشين صيدلية امم في جدة

جدة: دشنت شركة امم الطبية احدث فروعها في مدينة جدة صيدلية امم، بحضور نخبة من رجال الاعمال ومنتسبي الغرفة التجارية والاطباء المختصين في التجميل ومدراء الشركات ومجموعة من مشاهير السوشل ميديا والاعلاميين.
الحدث والذي يعكس تنامي حجم الاستثمار في مجال الصيدلة ومستحضرات التجميل في السعودية، واكد احمد محمد البنيان رئيس مجلس ادارة امم الطبية، ان تنامي السوق السعودي في مجال الصيدلة ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، كان السبب الرئيس في تدشين فرعنا الجديد في مدينة جدة، بهويتنا ورؤيتنا المستقلة التي تمثل احد اهم ادواتنا في رغبتنا بدخول السوق بالشكل المهني.
وقال البنيان ان الدعم الذي يجده قطاع الصيدلة ومستحضرات التجميل من قبل القطاعات الحكومية ذات العلاقة كان المحرك الاساس في هذا الاستثمار.
يشار ان سوق العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية تجاوز 20 مليار ريال في السعودية مع تنامي الطلب المحلي على هذا القطاع بحسب الجهات ذات العلاقة.
الحفل والذي حضره مجموعة من مختصي التجميل والميك اب آرتيست في جدة الذي تم في يوم السبت 16 مارس ومنهم منى النعمان كان محط اهتمام العديد من وسائل الاعلام.
يشار الى ان شركة امم الطبية تسعى الى تقديم اكثر من 200 منتج من مستحضرات التجميل والعناية الشخصية من خلال منتجات خاصة، تعمل على تقديم خدماتها المتكاملة في مجال التجميل والصيدلة بارقى الاساليب العصرية.
وعاد البنيان ليؤكد ان الاستراتيجية الحالية لديهم هي دعم الكفائات الوطنية في مجال الصيدلة ورفع التوطين في هذا القطاع بحسب التوجهات الحكومية.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط