تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية يشارك الوطن فرحته

بالتزامن مع حلول اليوم الوطني السعودي تتجلّى مظاهر الإحتفالات باليوم الذي تم فيه توحيد المملكة وسط أجواء من الفرح، وتتسارع كثير من المتاجر لإطلاق العروض والكوبونات للإحتفاء بهذه المناسبة الغالية وتجديد روح الإنتماء للوطن .

ومع اقتراب هذا اليوم المنتظر الذي يأتي في اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، يبحث العديدين على أفضل العروض والأسعار، والتي تتواجد في تطبيق صحصح المنصة التي تشارك الوطن فرحته بتجميع جميع عروض وخصومات اليوم الوطني فيها.

ويعد صحصح أكبر تطبيق لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية يقدم أحدث الكوبونات والعروض والخصومات للمتاجر الإلكترونية بهدف مساعدة المستخدمين على إيجاد أفضل الكوبونات والخصومات  لعدد كبير من المتاجر في مختلف القطاعات مثل الأزياء, الالكترونيات, تطبيقات التوصيل, منتجات العناية، لتلبية الإقبال المتزايد من شريحة كبيرة من الناس للتسوق عبر المتاجر الإلكترونية كونها أكثر حفاظًا للوقت.

وبهذه المناسبة صرح مدير التسويق في صحصح ” نهنيء المواطنين والمقيمين بإقتراب اليوم الوطني السعودي وكل عام ونحن ننعم بالخير والنماء”.

وأضاف ” بدأ تطبيق صحصح والذي يشمل على جميع الخصومات في جميع المتاجر الإلكترونية منذ ثلاث سنوات لموائمة التحول الرقمي التي نعيشه في المملكة العربية السعودية حيث أصبحت نسبة كبيرة من العملاء يفضلون التسوق الإلكتروني وحريصين على إيجاد أفضل العروض والمميزات التي يتم توفيرها في صحصح”

ويتميز تطبيق صحصح بسهولة استخدامه وسرعته، حيث يمكنك اختيار العرض المناسب والضغط على اسم العلامة للبدأ بالتسوق في الموقع الإلكتروني.ويتواجد صحصح في منصات الاجهزة الذكية الايفون والاندرويد بالاضافة الى الموقع الالكتروني

Https://sahseh.co

ومنذ بداية تطبيق صحصح في عام 2019 تم توفير في اكثر من ١٠ مليون طلبية للتسوق الالكتروني ” اكثر من ٢ مليون مستخدم استخدموا اكواد الخصم المتوفرة في صحصح.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...