19 يناير , 2023 4:28 م

تفاعل إعلامي مميز خلال البطولة السعودية الدولية للجولف برعاية صندوق الاستثمارات العامة والمقدمة من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية نسخة 2022 والتابعة للجولة الآسيوية

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 9 فبراير – للعام الثالث على التوالي جددت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي في السعودية، حضورها القوي كشريك السيارات الرسمي للبطولة السعودية الدولية للجولف برعاية صندوق الاستثمارات العامة والمقدمة من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية نسخة 2022.

وشهد الحدث الرياضي العالمي على مدار اربعة أيام أداءً مميزاً لأبرز لاعبي الجولف على مستوى العالم، واكبتهم خلالها سيارات إنفينيتي في جميع تنقلاتهم، كما شاركتهم إنفينيتي نشر الحماس من خلال دعوة نخبة من الإعلاميين وممثلي وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين إلى حضور الحدث الرياضي الفريد الذي لم يخلُ من الترفيه. قام خلاله فريق إنفينيتي في تعريف مدعويه على رياضة الجولف، في منصة الميني جولف. كما واكبهم خلال جولاتهم بعربات الجولف إلى مناطق خلابة ضمن أرض البطولة لمشاهدة التنافس بين اللاعبين عن قرب والتقاط الصور الجماعية بجانب طرازات إنفينيتي التي توزع عرضها في أبرز انحاء رويال غرينز، فمن المدخل الرئيسي، حيث عرضت QX80 إلى الحفرة رقم 16 حيث تعانق QX60 نسيم البحر الأحمر، إلى منطقة الترفيه Fan Zone، حيث عرضت سيارة QX55 الجديدة كلياً من فئة كروس اوفر الكوبيه، و أتيحت تجربة قيادتها لنخبة من الشخصيات الهامة والزوار خلال أيام البطولة. كما لم تغفل إنفينيتي عن تقديم فقرة مرئية هادفة لتوعية مدعويها الصغار وتذكيرهم بقواعد القيادة الآمنة ضمن مبادرة “عيونهم_عليكم”.

وتعقيباً على العلاقة الوثيقة التي تربط التوكيلات العالمية مع بطولة السعودية الدولية للجولف، قال المهندس محمد عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات، إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال السيارات: “تعاوننا مع البطولة السعودية الدولية للجولف هو جزء على دعمنا للمجتمع الرياضي في السعودية، وتشجيعنا للبطولات التي تستضيفها المملكة، وهو يشكّل جزءاً من الجهود التي نبذلها لتعزيز علاقات وثيقة بين رياضة الجولف العريقة وشباب اليوم”.

وفي أجواءٍ تملؤها الفخامة والبهجة، اختتمت مؤخراً البطولة حيث تمكن اللاعب الأمريكي هارولد فارنر الثالث من انتزاع اللقب وتم تتويجه بطلاً لهذه البطولة ضمن الجولة الاسيوية في نادي وملعب رويال جرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، لتختتم بذلك التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة هذه الجولة من دورها الرائد في البطولة، لتعاود انطلاقها لرعاية المزيد من البطولات الرياضية المرتقبة في الأشهر القادمة بمشيئة الله تعالى.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...