19 يناير , 2023 4:10 م

تواصل مع الطبيعة وجدد أسلوب حياتك في أتموسفير كانيفوشي في جزر المالديف

 

20 إبريل 2022: اجعل اولويتك هي الحفاظ على توازنك النفسي و تجديد نشاطك و حيوتك من خلال رحلة إلى الملاذ الذي يتميز بموقعه المنعزل على جزيرة وسط مياه المحيط الهندي والمميزة بلونها اللازوردي. يمثل أتموسفير كانيفوشي محمية هادئة تسمح  لك الاستجمام والتمتع بالرفاهية وإعادة التواصل مع نفسك وأحبائك والطبيعة.

بوقوعه في لافياني أتول، على مسافة تستغرق 30 دقيقة فقط بطائرة مائية من مطار مالي الدولي،  يعرض هذا الملاذ المالديفي مشاهد ساحرة ويقدم فرص عديدة للاستمتاع بالهدوء والطمأنينة. إنه مكان مثالي لهؤلاء الذين يتطلعون إلى موازنة الحياة العصرية المزدحمة بالإقامة في ملاذ مريح للغاية وسط الشواطئ النظيفة و المياه النقية ذات اللون الفيروزي مع الاستمتاع بجميع وسائل الترفيه والتجارب الرائعة.

التواصل مع الطبيعة الساحرة

ستتمكن من الاستمتاع بالمناظر الساحرة من وقت شروق الشمس حتى غروبها إلى الاسترخاء في وهج الشمس الخفيف وإعادة ضبط نظامك اليومي بشكل طبيعي. في المساء، يتسنى لك لمس أشعة الشمس أثناء الجلوس والنظر في الأفق من سطح الفيلا على منظر غروب الشمس أو من المياه بصوت خريرها اللطيف في حوض السباحة الخاص بالكبار فقط في بار صن سيت.

للاستمتاع بتجربة مسائية أكثر هدوءً، انطلق في رحلة في دوني، وهي سفينة بحرية تقليدية مالديفية  وأبحر تحديدًا عند غروب الشمس. حيث ستتحول الألوان الزرقاء والفيروزية المالديفية المميزة إلى ألوان رومانسية حمراء ووردية وأرجوانية وصفراء داكنة.

جدد حيويتك ونشاطك

يقدم المنتجع فرص كثيرة للتأمل والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة اليومي. انغمس في الاستمتاع بمناظر شروق الشمس الأخاذة في الجانب الشرقي البعيد المنعزل من الجزيرة. كما يتسنى للرياضيين محبي اللياقة البدنية ممارسة رياضة الجري في الصباح على الشاطئ الذي يبلغ طوله 2 كيلو متر.

للحصول على تجربة استرخاء مميزة، احجز علاج في كيري سابا باي ماندارا المتخصصة في العلاج بالأيورفيدا وعلاجات للجسم والوجه من ماندارا وتدليك لتقشير وتنظيف الجسم.

إعادة التواصل مع الطبيعة

يتألق أتموسفير كانيفوشي بشواطئه البيضاء الرملية وأشجار النخيل المتمايلة والحدائق المورقة التي تذكر الزائرين بقوى الشفاء الطبيعية التي توفرها الطبيعة.

استيقظ على تغريد الطيور وصوت أمواج المحيط. ساعد جهازك العصبي على الاسترخاء مع تناول مشروب في الهواء النقي مع تدفق المياه بلطف في البحيرة بلونها الفيروزي. استكشف النظم الإيكولوجية البحرية الطبيعية المذهلة بالانطلاق في رحلة صيد وقت غروب الشمس أو تمتع بصفاء ذهني مع ممارسة رياضة التجديف.

أنعش نفسك

استقبل الصباح بمائدة إفطار خفيفة لذيذة مقدمة على طرف حوض السباحة الخاص بك. إذا كنت ممن يستيقظون في الصباح الباكر، ابدأ يومك بتناول الإفطار  في أجواء هادئة في المنطقة الخارجية الجذابة في مطعم ذا سبايس. انغمس في الاستمتاع بالألوان البرتقالية والصفراء مع مناظر رائعة للشمس في الأفق.

فيما يتعلق بالغداء والعشاء، يمكنك تناول المأكولات المتنوعة مثل مشويات تيبانيكي اليابانية أو مأكولات البحر الأبيض المتوسط أو طعام شارع سيريلانكا أو تناول العشاء من المطعم الأول المخصص للنباتيين، و هو الأول في جزر المالديف.

نحن على يقين بأننا ستغادر الجزيرة مفعمًا بطاقة جديدة وأمل وإيجابية ومنعمًا بصحة نفسية وجسدية.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...