توتال تختتم بنجاح مشاركتها فى المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017

شاركت توتال السعودية للزيوت المحدودة في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017 والذي أقيم في مركز جدة للمنتديات والفعاليات ، والذي افتتحه نائب رئيس غرفة جدة مازن بترجي، وسط إقبال كبير من عشاق السيارات والمهتمين بهذا الحدث الذي يستقطب أكثر من 100 الف زائر سنوياً.

وقد أبدى الحاضرون اهتمامهم بمنتجات اتوتال وبمسيرتها المتفوقة من خلال تقديمها لمنتجات تواكب أحدث تقنيات زيوت التشحيم. وقدم مندوبو شركة توتال للحاضرين شرحاً حول مختلف منتجات زيوت المحركات، وتم استعراض آخر منتجات الشركة من زيوت كوارتز الخاصة بالسيارات.

وتوقف نائب رئيس غرفة جدة عند جناح الشركة وصرح أن توتال غنية عن التعريف حيث تعد من أهم الموردين لمنتجات الزيوت لمختلف القطاعات. وتمنى للشركة التوفيق في خططها الاستراتيجية القادمة التي سيكون من شأنها المساهمة في دفع عجلة صناعة الزيوت على مستوى السعودية.

وأكد الأستاذ هشام عطالله، المدير العام لشركة “توتال السعودية ” ان مشاركة الشركة بهذا المعرض لها دلالة واضحة على اهمية السوق السعودي بشكل عام والتطور الكبير الذي يطرأ على سوق السيارات بالمملكة مضيفا: لقد سعدنا بالإقبال الكثيف الذي شهده جناح الشركة في المعرض، وقد هدفت مشاركتنا للتعريف بأحدث منتجات توتال، وتقنيات تصنيع الزيوت الأكثر تقدماً التي تملكها، والمعايير العالية التي تعتمدها في كل ما تفعله.”

وأشار عطا الله أن مشاركة توتال في وقائع ذلك المعرض الدولي تأتي في إطار جهودها الدؤوبة لدعم مسيرة قطاع الصناعة وتعزيز تواجدها في شتى المحافل الدولية بما يعمل على ترسيخ دور الشركة اجتماعياً.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط