ثلاجة LG SIGNATURE تصميم فريدفي قلب قوي الأداء

يمثّل المطبخ الغرفة الأكثر أهمية للأسرة في المنزل، فلقرون خلت طهت ربات المنازل الطعام لكل مناسبة سواء كانت كبيرة أم صغيرة، وحاولن المحافظة عليه طازجًا ما أمكن أو سعين إلى تخزينه لاستهلاكه لاحقًا دون أن يفسد بأساليب شتى. لكنهن اليوم باستخدام الثلاجة LG SIGNATUREالجديدة تمامًا، يتخلصن من أعباء تلك الأعمال المنزلية ويعشن متعة الراحة والسهولة عبر سيمفونية الأداء الذي تقدمه تلك الثلاجة.

تقدم ثلاجة LG SIGNATURE تجسيدًا جديدًا لجوهر عمل الثلاجة من خلال طريقة استخدامها السهلة والمبتكرة في آن واحد، فتصميمها الأنيق يزيد من سلاسة الاستخدام اليومي لها، وجسمها المصنوع من بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع تشطيبها المقاوم للخدوش الخارجية يجعلها بسيطة الشكل وراقية المظهر إلى أقصى حد.

يهتم تصميم الثلاجة الأنيق بأدق التفاصيل، ويمتزج فيها الأداء القوي مع التصميم الهندسي الذي يهتم بجميع التفاصيل. وعمل فريق الإبداع من المصممين والمهندسين في «إل جي» على ابتكار مفهوم عملها ثم تصنيعها لتحقيق أداء استثنائي والارتقاء إلى مستوى أعلى من مجرد جمال مظهرها، فقلبها وسطوحها الداخلية وقنوات مرور الهواء البارد مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ تحافظ على المواد الغذائية طازجة.

وأضاف «إل جي» في هذه الثلاجة ابتكار إلى ابتكار، إذ تقدمت بتصميمها المبتكر الحائز على الجوائز «الباب في الباب» خطوة أخرى إلى الأمام من خلال إضافة ميزة «إنستافيو للباب في الباب» التي تجعل الباب المعتم لمقصورة الثلاجة شفافًا بمجرد النقر عليه مرتين سريعًا، ما يتيح مشاهدة ما في داخل الثلاجة دون الحاجة إلى فتح الباب. ويخفض هذا استهلاك الكهرباء ويقدم وفورات كبيرة في ضياع الطاقة عبر الحد من فقدان الهواء البارد ويبقي الطعام طازجًا لفترة أطول أيضًا.

وأضافت «إل جي» إلى ثلاجةSIGNATURE الأنيقة عددًا من المزايا المبتكرة التي تضيف مزيدًا من الراحة. منها مثلًا ميزة «أوتو أوبن دور» (الفتح التلقائي للباب) التي تفتح بابها تلقائيًا بالاعتماد على حساس ذكي يقع أسفلها. فمجرد تحرك المستخدم خطوة إلى ضمن المنطقة التي يسقط عليها ضوء الحساس على الأرض، يفتح باب الثلاجة بلطف ويتيح له الوصول إلى روفوفها حتى إن كانت يده مشغولة بحمل أشياء أخرى. وعلاوة على ذلك، فإن أدراج الثلاجة تنزلق تلقائيًا أيضًا عند فتح الأبواب السفلية لتوفّر راحة أكبر.

وقال ايدي جون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في السعودية «تمثل ثلاجةLG SIGNATURE تتويجًا لرؤية العلامة التجارية في تقديم أسلوب تصميم جديد يتسم بالحداثة والابتكار، ونفخر بأن نقدم رفيق المطبخ الجديد للعائلات في المنطقة الذي يوفر أداءً فريدًا في مجال المحافظة على المواد الغذائية الطازجة، فضلًا عن تجهيزها بأحدث التقنيات ضمن تصميم أنيق يناسب المطابخ المستقبلية الأكثر فخامة.»

توفر ثلاجةLG SIGNATUREإمكانيات فائقة للتحكم بها من خلال شاشة «واي فايإكليبس» وهي شاشة دائرية تظهر تلقائيًا حالة الثلاجة وتتيح التحكم بدرجة حرارتها سواء في حجرة التبريد أو التثليج مع المحافظة على مظهرها الراقي.

أما من ناحية القوة، فلا تتساهل ثلاجة LG SIGNATUREمطلقًا، إذ تعتمد في التبريد على ضاغط خطي عاكس يضبط تلقائيًا استطاعة التبريد بناء على درجة الحرارة داخل الثلاجة. ويضاف إلى ذلك أن الضاغط الخطي العاكس يوفر على المستهلك أموالًا طائلة نتيجة استهلاكه المنخفض للطاقة الكهربائية مع المحافظة على مستوى تبريد مرتفع في الوقت ذاته.

وتمتاز هذه الثلاجة أيضًا بحاجز حراري يسمى «درع الطعام الطازج» الذي يعتمد على تيار من الهواء البارد للمحافظة على البرودة وإبقاء الطعام طازجًا، وهو يعمل بمجرد إغلاق باب الثلاجة الرئيس. وعلاوة على ذلك، تتضمن الثلاجة أيضًا مرشح هواء من ثلاث طبقات مع  تدوير قسري للهواء ضمن الثلاجة بدفعه من مروحة خاصة ما يزيل الروائح الكريهة منه.

وسيجد هواة الطهي في الثلاجة ملاذًا آمنًا لمكونات الطعام المختلفة، فهي تتضمن حجرة متعددة الاستخدامات يمكن ضبط درجات الحرارة فيها بقيم مختلفة لتخزين مجموعة متنوعة من الأطعمة تشمل اللحوم والمنتجات الطازجة. تسمي «إل جي» هذه الحجرة «كوستوم تشيل تي إم» ولها ثلاثة إعدادات مختلفة وفق نوع الغذاء: اللحوم (-1.5 درجة مئوية) والأطعمة الجاهزة (1 درجة مئوية) والخضراوات والفواكه (6 مئوية)

وتجدر الإشارة إلى أن الهدف من تصميم ثلاجةLG SIGNATUREهو تحقيق أفضل أداء مع المحافظة على الأغذية طازجة، وبعد محاولات متعددة من نماذج التصميم والهندسة تمكنت «إل جي» من صنع ثلاجة تتجاوز حتى أهدافها في تحقيق الامتياز في التصميم والأداء.

وتتكامل ثلاجةLG SIGNATURE، مع باقي الأجهزة المنزلية في سلسلة SIGNATUREالكاملة من «إل جي» للمطبخ والغسيل وأجهزة التلفاز والملحقات المصممة جميعًا لترتقي بطريقة حياتك.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط