Site icon مجلة عالم الرجل

جاكوار لاند روڤر تتعاون مع شركة تاتا للتكنولوجيا لتسريع مسيرة التحول الرقمي لعملياتها الصناعية

أعلنت “جاكوار لاند روڤر”، عن تعزيز تعاونها مع شركة  تاتا للتكنولوجيا، شركة الهندسة العالمية وتطوير المنتجات والخدمات الرقمية، لتسريع التحول الرقمي لاستراتيجية “جاكوار لاند روڤر” الصناعية. وستشمل المرحلة الأولى مرافق الإنتاج الأساسية في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى حلول يتم نشرها لاحقاً في مواقع عالمية أخرى.

ستقدم تاتا للتكنولوجيا، تخطيط موارد المؤسسات (ERP) المتكامل لتحويل وحدات التصنيع واللوجستيات وسلسلة التوريد والتمويل والشراء في “جاكوار لاند روڤر”، من خلال حصر البيانات والمعرفة من إدارات متعددة إلى مصدر واحد.

وستعمل واجهة المستخدم البديهية الجديدة لبرنامج تاتا للتكنولوجيا، الحائزة على جائزة على تعزيز الاستقرار في العمليات، وتحسين الرؤية بين الموردين، ما سينعكس إيجاباً على النتيجة الصافية للشركة وتحقيق قدرة مرنة وأسرع في السوق للمركبات الجديدة.

يُعد تخطيط موارد المؤسسات (ERP) مفتاحاً أساسياً لتبسيط المعلومات وتوحيدها عبر مجالات العمل الأساسية. ويُشكل إنشاء مكان مخصص للبيانات وعمليات الإدارة عبر الأقسام أمراً أساسياً لتحسين وظائف الأعمال. كما يمكن لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات أيضاً، تجميع البيانات وتخزينها وتفسيرها لتوفير رؤية وخطة فورية، ومساعدة الشركات أيضاً على الاستجابة للقضايا والتحديات والفرص بطريقة مرنة وفي الوقت المناسب.

يعزز هذا التعاون، التوافق والتنسيق بين “جاكوار لاند روڤر” ومجموعة شركات تاتا كجزء من إستراتيجيتها “تصور جديد”. إذ تتمتع تاتا للتكنولوجيا، بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال المنتجات والهندسة الرقمية، بالإضافة إلى شبكة عالمية تضم 11000 شركة وعميل في 27 دولة.

وقالت باربرا بيرجمير، المديرة التنفيذية للعمليات الصناعية  في “جاكوار لاند روڤر”، في معرض تعليقها على هذا التعاون: “ستتيح لنا الشراكة مع تاتا للتكنولوجيا، تسريع عملية التحول للبنية التحتية الأساسية وبالتالي تخطيط موارد المؤسسات لدينا لتحقيق الكفاءة وسهولة الاستخدام التي نحتاجها في المستقبل وأهداف التحول الخاصة بنا. كما أن التعاون مع مجموعة تاتا يساعدنا على تحقيق أهداف سلسلة التوريد والعمليات الصناعية الأوسع نطاقاً”.

وعلق وارن هاريس، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تاتا للتكنولوجيا قائلاً: “يُشكل التعاون في التحول في تخطيط موارد المؤسسات مع “جاكوار لاند روڤر”، علامة فارقة أخرى في علاقة متواصلة منذ ما يقرب من عقدين مع شركة تاتا للتكنولوجيا. وتؤكد الثقة الممنوحة من “جاكوار لاند روڤر”، على خبرتنا الطويلة في هندسة السيارات وعروض الحلول الرقمية. وسيساعد هذا التعاون “جاكوار لاند روڤر” على بناء سيارات مبتكرة ومستدامة وتحقيق وقت أسرع للتسويق باستخدام تقنيات رقمية حديثة. يسعدنا تعزيز شراكتنا الحالية مع “جاكوار لاند روڤر”، ونحن ملتزمون تماماً بتقديم قدراتنا الهندسية الرقمية والمساعدة في إطلاق الجيل الجديد من مركبات العلامة التجارية”.

وقال أنتوني باتل، رئيس قسم المعلومات والرقمنة في “جاكوار لاند روڤر”: “سيلعب التحول الرقمي في “جاكوار لاند روڤر”، دوراً محورياً لإتاحة المجال لتحقيق المزيد من المرونة على مستوى الأعمال، كجزء من استراتجية “تصور جديد” وتحقيق إمكاناتنا كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا. وفي إطار برنامجنا الرقمي 2024 ، ننتقل إلى المشهد الرقمي السحابي الأصلي والشراكة مع تاتا للتكنولوجيا، ستمكننا من اتخاذ خطوة مهمة أخرى في هذا المجال”.

بالإضافة إلى إنشاء نموذج تشغيل قياسي، ستقوم شركة تاتا للتكنولوجيا بدمج SAP S / 4 HANA و SAP BTP مع البرنامج الحالي لتحديث بنية “جاكوار لاند روڤر”، كجزء من استراتيجية التحول الرقمي للشركة. وتمثل حزمة برامج SAP S / 4 HANA تحولًا من حلول ERP القديمة إلى نظام حديث قائم على السحابة، ما يؤدي إلى زيادة الكفاءة التشغيلية والاستقرار.

Exit mobile version