19 يناير , 2023 4:55 م

جدة تشهد انطلاق أول ملتقي للدراجات النارية للسيدات

تقيم شركة بي ام بليو أول تجمع نسائي لعشاق ركوب الدراجات النارية بمدينة جدة، ويعد هذا الملتقي الأول بمدينة جدة الذي يهدف الى تعريف السيدات بآليات ركوب الدراجات النارية ويلبي كافة طرق الأمان، حيث يتم استقبال محبي الدراجات النارية لتبادل الخبرات والمعلومات ونشر الوعي والنهوض بهذا المجال، كل ذلك بحضور العديد من مدربات القيادة على ركوب الدراجة النارية واللاتي سوف يقمن بمرافقة الحضور لتجربة وقيادة الدراجات النارية، لتصبح تجربة حقيقية وآمنة ومليئة بالمتعة والرفاهية.

يقول شهاب الزيني مدير الدرجات النارية والهوائية بشركة بي أم دبليو انه قد تم تصميم هذا الحدث وتنظيم فعالياته لتنشيط حركة التسوق وجذب عشاق ومحبي الدراجات النارية لاقتناء هذه الدرجات وتجربتها وشرائها، وهي أول الخطوات لتعريف الجمهور المستهدف بها وطرح كل ما هو مستجد ومرتبط بهذه الرياضة عن طريق مجموعة من الخبراء والمتخصصين..

ويضيف بأن الشركة أقامت اتفاقيات وتحالفات مع عدة جهات لتعلم قيادة الدرجات لتسهيل الاستخدام الصحيح والآمن واستخراج رخصة القيادة للدرجات، كما سنقوم من خلال الملتقى تقديم عروض بأسعار في متناول الجميع من رجال ونساء على التدريب.

يذكر أن قيادة ركوب الدرجات النارية عليها إقبال كبير من فئة الشباب والشابات بالمجتمع السعودي وخاصة مع بدء موسم الشتاء والأجواء اللطيفة.

عن الشركة
درجات بي ام دبليو: هي الكلمة الشائعة في المملكة العربية السعودية للإشارة إلى مختلف أنواع الدراجات النارية الخاصة بعلامة بي أم دبليو الألمانية الراقية، والتي تعرف بتقديمها طرازات ممتعة ومميزة للغاية.

وكالة دباب بي ام دبليو في السعودية
تعد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هي الوكيل الحصرة لكافة درجات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية، وهي مسؤولة بذلك عن خدمات البيع والتسويق والصيانة ومختلف خدمات ما بعد البيع الاخرى، حيث تتوفر فروعها الرئيسية في كل من الرياض وجدة والخبر، وهي توفر 6 فئات مختلفة من دراجة بي ام دبليو المخصصة لاستخدامات متعددة، حيث يشمل ذلك Sport وTour وAdventure وHeritage وRoadster وUrban Mobility للتنقل داخل المدن.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...