“جميرا” تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً

أعلنت “جميرا”، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في “دبي القابضة”، عن تعيين جوسيه سيلفا رئيساً تنفيذياً جديداً لها.

يتمتع السيد سيلفا بخبرة تتجاوز 35 عاماً في قطاع الضيافة، قضى منها حوالي 25 عاماً لدى “فنادق ومنتجعات فور سيزونز” حيث كان آخر منصب شغله نائب الرئيس الإقليمي، وكانت تتمثل مهمته في الإشراف على أعمال الشركة في كل من فرنسا وسويسرا وإسبانيا والبرتغال، إلى جانب منصبه كمدير عام لفندق فور سيزونز جورج الخامس الذي يعتبر من أبرز المعالم في باريس. ويشتهر جوسيه على نطاق واسع باهتمامه بالابتكار وحرصه الدائم على إرساء معايير جديدة في مجال الضيافة الفاخرة.

ومن بين الإنجازات التي حققها مؤخراً إعادة ترسيخ المكانة الرائدة لفندق فور سيزونز جورج الخامس، الذي يعتبر من أفضل الفنادق في العالم. فقد تمكن السيد سيلفا من الارتقاء بمكانة هذا الفندق التاريخي البارز إلى أرقى مستويات التميز ليصبح أول فندق في أوروبا يحصل على خمس نجوم ميشلان، كما أشرف على أعمال تجديد الفندق. وبفضل هذه الإنجازات المتميزة، مُنح السيد سيلفا لقب “أفضل مدير فندق للعام” في عام 2016 ضمن جوائز “Best of the Best” السنوية التي تمنحها شبكة “فيرتوزو” الدولية لوكالات السفر الفاخرة.

وبصفته الرئيس التنفيذي الجديد لـ “جميرا”، سيكون السيد سيلفا مسؤولاً عن قيادة جهود المجموعة للتوسع دولياً بالإضافة إلى دعم وترسيخ السمعة القوية التي باتت تحظى بها علامة “جميرا” التجارية ومحفظتها المتنامية، لاستكمال النجاح الاستثنائي الذي حققته على مر السنين.

وفي هذه المناسبة، قال سعادة عبدالله الحبّاي، رئيس دبي القابضة: “نحن مصممون على مواصلة جهودنا الرامية لدفع عجلة نمو وتطور ’جميرا‘ إلى شركة وطنية رائدة عالمياً لتواصل إرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة من حيث جودة الخدمة وفخامتها. وجاء اختيارنا للسيد سيلفا نظراً لما يتمتع به من مسيرة مهنية حافلة بالنجاح عمل خلالها لدى بعض أشهر العلامات التجارية في القطاع. وأنا على ثقة من أن شغفه بتصميم تجارب فريدة من نوعها للضيوف وتركيزه المستمر على الابتكار في القطاع سيضمن استمرار نجاح ونمو المجموعة بينما نواصل دخول أسواق جديدة وفتح فنادق جديدة داخل الدولة وخارجها”.

من جانبه، قال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي الجديد لـ “جميرا”: “لطالما نظرت بإعجاب إلى ’جميرا‘ التي تتميز برؤيتها الريادية وثقافتها المؤسسية التي تقوم على التميز في كل ما تقوم به وحرصها على أن تكون في طليعة القطاع دائماً. ويشرفني أن يتم اختياري لتولي هذا المنصب ولن أدخر جهداً في قيادة أعمال المجموعة بكفاءة والانتقال بها إلى المرحلة التالية من مسيرة نموها وترسيخ مكانتها المتميزة في قطاع الضيافة الفاخرة، لا سيّما وأنها تعتبر من أهم العلامات التجارية التي تفخر بها إمارة دبي”.

وتعد “جميرا” من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، حيث تدير محفظة من أرقى الفنادق والمنتجعات المعروفة عالمياً، على رأسها برج العرب جميرا. وتدير الشركة حالياً 19 فندقاً منتشرة في مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى 25 فندقاً آخر قيد التطوير.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط