جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد يحدث ثورة في عالم التعليم والترفيه بأداء قوي وعمر بطارية أطول

المملكة العربية السعودية، الرياض، 10 يونيو، 2020 : شهدت السنوات الأخيرة تغيرات عديدة في سلوك المستهلكين حيث أصبح معظمهم يقضي وقتاً أطول في المنزل بعد العمل أو الدراسة، وأدى هذا السلوك إلى زيادة الطلب على الأجهزة اللوحية للترفيه والتعلّم، لكن تبقى الخيارات التي تلبي هذه الاحتياجات محدودة. ومن هذا المنطلق تأتي رؤية هواوي الشمولية لتثمر عن إطلاق جهاز HUAWEI MatePad الجديد والأحدث في سلسلة أجهزة هواوي اللوحية المتميزة ليلبي جميع احتياجات المستهلكين. وعلى الرغم من جاذبية أسعاره، إلا أن الأداء الذي يقدمه جهاز HUAWEI MatePad لا يُستهان به، فهو قادر على تلبية كافة الاحتياجات وتوفير أداء مذهل في مجال التعلّم والترفيه والمتطلبات الأكاديمية، مدعوماً في مهامه بمعالج Kirin 810 الرائد من هواوي.

ذكاء اصطناعي بأداء قوي من معالج Kirin 810

يدعم معالج Kirin 810 جهاز ‏HUAWEI MatePad Pro اللوحي، حيث يتم تصنيعه بعملية مخصصة لتصنيع الشرائح الرئيسية، ليقدم أداءً رائعاً بفضل وحدة المعالجة المركزية القوية ووحدة المعالجة العصبية.

تختلف شريحة معالج Kirin 810 التي تأتي بمقاس 7 نانومتر عن الشرائح الأخرى ذات المقاس 10 نانومتر الموجودة في الأجهزة اللوحية التي تشترك في النطاق السعري مع جهاز HUAWEI MatePad اللوحي. ومقارنةً بالشرائح التي تأتي بمقاس 8 نانومتر، يتمتع معالج Kirin 810 بكثافة ترانزستورية أعلى بنسبة 50%، كما أنه مُزود بوحدة المعالجة العصبية بتصميم دافنشي الهندسي من هواوي، والذي يمنحه قدرة معالجة الذكاء الاصطناعي أعلى من المنتجات المنافسة.

يحتوي معالج Kirin 810 على وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة مع نوىً صغيرة وكبيرة حيث يعمل بسرعة أساسية تصل إلى 2.27 جيجاهرتز. توازن النواتان الكبيرتان A76 والست نوى A55 الصغيرة بين الأداء واستهلاك الطاقة. كما أن تثبيت التطبيقات وتبديلها بسرعة على جهاز HUAWEI MatePad اللوحي يوفر راحة كبيرة للمستخدم في التعلم وفي الأعمال الإنتاجية. في الوقت نفسه، يأتي معالج Kirin 810 مزوداً بوحدة معالجة الرسوميات Mali-G52 لمعالجة العرض ثلاثي الأبعاد الاحترافي. وقد زُود الجهاز بأحدث جيل من وحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0، مما يجعله متوافق تماماً مع العديد من الألعاب حول العالم ليوفر للمستخدمين تجربة ألعاب عالية الجودة ومعدلات إطارات عالية في الثانية. وبالإضافة إلى الدراسة والعمل، يوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي للمستخدمين تجربة ترفيهية ممتعة تخفف عنهم ضغوطات الحياة اليومية.

عمر بطارية أطول بقدرة ضخمة تصل إلى 7250 مللي أمبير

يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مزوداً ببطارية ضخمة بسعة 7250 مللي أمبير لتدعم الجهاز وتمكنه من العمل لمدة تصل إلى 12 ساعة من تشغيل الفيديوهات بدقة 1080 بكسل، أو 7 ساعات من الألعاب ثلاثية الأبعاد عند شحنه كاملاً. وهذا بسبب سعة الشحن العالية وانخفاض استهلاك الطاقة لـمعالج Kirin 810 وتكنولوجيا توفير الطاقة المتطورة في أجهزة هواوي التي تعمل بنظام EMUI 10.1.

وبمجرد وجود مصدر للطاقة، يُمكن للمستخدمين توصيل الكابل الأصلي لاستخدام شاحن الـ5V/2A. ويمكن لتقنية الشحن أن تشحن جهاز HAUWEI MatePad اللوحي حتى 16% في 30 دقيقة فقط. ولو انخفضت نسبة شحن الجهاز اللوحي إلى 1% فقط، يمكن شحنه بالكامل خلال 3.8 ساعة.

حتى مع وجود بطارية كبيرة، يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بتصميم هيكل صغير بسماكة 7.35 مم فقط، ووزن يبلغ 450 جم فقط، أي بوزن هاتفين ذكيين يعملان بتقنية الجيل الخامس. وعند استخدام جهاز HUAWEI MatePad اللوحي للتعلم عبر الإنترنت أو للرسم باستخدام قلم HUAWEI M-Pencil أو الاتصال بلوحة المفاتيح الذكية للعمل، لن يشعر المستخدمون بالضغط من الإمساك بالجهاز اللوحي.

تجربة شاملة بأداء قوي وعمر بطارية طويل
لا يُمكن لجهاز لوحي تقديم تجربة شاملة وممتعة إلا مع أداء قوي وعمر بطارية طويل. وبينما يوفر تجربة ترفيه متكاملة، يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مع شاشة عرض كاملة IPS FullView بمقاس 10.4 بوصة لتجربة تعليمية مريحة. وتجدر الإشارة إلى أن تقنية تحسين شاشة العرض من طراز HUAWEI ClariVu يمكنها تقليل الضوء الأزرق بشكل فعال، وقد تم اعتمادها من قبل TÜV Rheinland Low Blue Light بحيث يمكن للمستخدمين الاطمئنان بأنه حتى عند استخدامهم للجهاز اللوحي لفترة طويلة من الزمن، لن يكون له تأثير سلبي خطير على أعينهم.

بفضل خصائصه المبتكرة، يعزز جهاز HUAWEI MatePad اللوحي ميزة التفاعل بينه وبين المستخدم. فعندما يستخدم الفرد الجهاز اللوحي للدراسة، يمكنه استخدام خاصية النوافذ والتطبيقات المتعددة APP Multiplier لتقسيم الشاشة إلى نافذتين، بحيث يمكن مشاهدة محاضرة افتراضية على جانب واحد، وقراءة وصف المحاضرة من جهة أخرى. وعند الحاجة إلى نسخ الصور من هاتف هواوي الذكي إلى الجهاز اللوحي، على المستخدم الاستعانة بالتطبيق متعدد النوافذ لسحب ووضع الصور لنقل الملفات لاسلكياً. وعند البحث عن ورقة معينة، يمكن للمستخدم الاستفادة من النوافذ المتعددة لتصفح الإنترنت على الجانب الأيمن من الشاشة دون الحاجة للتبديل بين التطبيقات.

أيضاً يُثري جهاز HUAWEI MatePad اللوحي تجربة التعلم بفضل أدائه القوي وعمر البطارية الطويل، ذلك لأنه لم يعد مجرد جهاز متطور، بل أصبح “رفيق” المستخدم في مسيرته التعليمية، وسواء استُخدم للرسم أو للتعلم أو مشاهدة مقاطع فيديو أو لعب الألعاب الإلكترونية، يُمكن القيام بكل ذلك بسهولة والاستمتاع بتجربة استثنائية يستكشف فيها المستخدم أفضل ما يمكن أن تقدمه الحياة! 

خيارات الوسائط المتعددة الرائعة

يُمكن للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية الذين ستتاح لهم فرصة شراء جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الاستمتاع بعدد ساعات لا ينتهي من أفضل المحتويات العربية والعالمية مع إطلاق تطبيق خدمة بث الفيديو من هواويHUAWEI Video .كما يمكنهم الاستمتاع أيضاً بتجربة صوت محيطي غامرة مع HUAWEI Music وهي خدمة ذاتية التطوير من هواوي أُدخلت فيها ميزات جديدة مصممة خصيصاً لها على منصته، حيث تحتوي خدمة الموسيقى الجديدة من هواوي على ملايين المقاطع الموسيقية في مكتبتها، بما في ذلك مزيج من المحتويات العربية والعالمية، بحيث تضمن توفير كل ما يطلبه عشاق عالم الموسيقى والغناء. 

السعر والتوفر

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad بلون الرمادي منتصف الليل الآن في السوق السعودية بسعر 949 ريال سعودي لإصدارWiFi، وبسعر 1149 ريال سعودي لإصدار LTE، مع هدية قيّمة تشمل باور بانك (بنك الطاقة) نوعHUAWEI 12000 40W SuperCharge   وسعة تخزين HUAWEI Mobile Cloud بسعة 15 جيجابايت لعام واحد، واشتراك حصري (VIP) في تطبيق HUAWEI Video وتطبيق HUAWEI Music لمدة ثلاثة أشهر.

يمكنك شراء الجهاز من متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني عبر الإنترنت، والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

MatePad T8

في المقابل، طرحت شركة “هواوي” الجهاز اللوحي الجديد أيضا  في المملكة العربية السعودية وهو  HUAWEI MatePad T8، الذي يتميز  بمقاس 8 بوصات بشاشة أنيقة مع حواف فائقة النحافة ونسبة 80٪ من الشاشة إلى الجسم لتجربة أكثر اثراء من حيث الإنتاجية ومهام الترفيه. أضافة الى بطارية 5100 مللي أمبير في الساعة ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بعمر بطارية طويل مما يوفر راحة أكبر للعمل واللعب. سيكون HUAWEI MatePad T8 متاحًا للمملكة العربية السعودية بدءًا من 10 يونيو بلون أزرق داكن مذهل بسعر 369 ريال سعودي لإصدار WIFI 16 جيجابايت ، و 429 ريال سعودي لإصدار 16 جيجابايت LTE ، و 469 ريال سعودي لإصدار 32 جيجابايت LTE.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط