جولة تمويل جديدة بقيمة 25 مليون دولار أمريكي لـ “فارآي” لدعم تنمية قدراتها وسط ارتفاع الطلب على التوصيل المنزلي

نيودلهي، 20 أبريل 2020: أعلنت “فارآي” FarEye،  منصة الخدمات اللوجستية الرقمية الرائدة اليوم عن اتمامها جولة تمويل جديدة بقيمة 25 مليون دولار أمريكي بقيادة “إم 12” (صندوق مايكروسوفت الاستثماري) ومشاركة “إيت رودز فينتشرز” و”هانيويل فينتشرز ” إلى جانب المستثمر الحالي “سيف وشركاه”.

ومنذ تأسيسها في عام 2013 من قبل كل من كوشال ناهاتا، جاوراف سريفاستافا، جاوتام كومار، وهي تتيح للمؤسسات منصة للتنبؤات اللوجستية لتنظيم عملياتها وتتبعها وتحسينها. وبالتالي تمكين المؤسسات من النجاح في هذا العصر الذي يبحث فيه العملاء عن تجربة تسليم استثنائية ونقل فعال للسلع سواء تلك الموجهة للأعمال أو المستهلكين.

وتتواجد الشركة حاليًا في 20 دولة وتدعم أكثر من 150 من تجار التجزئة العالميين، من بينهم سلسلة الصيدليات السعودية الرائدة “النهدي الطبية”، ومجموعة التجزئة غير الغذائية الأكبر في الشرق الأوسط والهند والمتوسعة إلى جنوب شرق آسيا “لاندمارك جروب”، وشركة البريد والتسليم السريع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “بريد الامارات”، والشركة السعودية الناشئة الأسرع نمواً “إس إل إس إكسبريس”، إلى جانب أسماء كبيرة أخرى مثل “وال مارت”، “دي إتش إل”، “امواى”، “دومينوز”.

وتعالج “فارآي” بنجاح أكثر من 10 ملايين معاملة يوميا في جميع أنحاء العالم على نظامها الأساسي وتوفر قرارات أفضل استنادًا إلى مليارات نقاط البيانات التي تغذي محرك التعلم الآلي الخاص بها. واكتسب النظام الأساسي قوة جذب هائلة على مستوى العالم لقدرته على رقمنة العمليات اللوجستية للأطراف الثالثة ودمجها بسلاسة وسرعة مع الأنظمة الخارجية لتحقيق تتبع تنبؤي، مما رسخ من مكانتها كمزود عالمي المستوى.

وبهذه المناسبة، قال كوشال ناهاتا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى “فارآي”: “نقدر بشدة دعم وثقة المستثمرين والعملاء والشركاء الذين دعموا مسيرة نجاحنا. ويسعدني رؤية التأثير الذي نتركه من خلال تحسيننا لملايين عمليات التسليم اليومية، وسنستغل هذا الاستثمار لخلق قيمة أكبر وتحسين تجربة عملائنا من خلال تعزيز القدرات التنبؤية للمنصة وزيادة الشراكات والتوسع في أسواق جديدة وتنمية فريقنا في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والولايات المتحدة.”

من جهته قال أبهي كومار، رئيس “إم 12” الهند: “من تحسين الخدمات اللوجستية المبرمجة إلى إخطارات الوصول للعملاء النهائيين، تعتبر قابلية تتبع سلسلة التوريد ضرورة تجارية للمؤسسات. وتتميز حلول فارآي عن حلول سلسلة التوريد الأخرى بفضل تنسيقها وقدراتها التنبؤية، والتي تمكن عملائنا من المؤسسات من الاستجابة بسرعة وبطريقة استراتيجية لبيئات الأعمال الديناميكية.”

وللمساعدة في ضمان وصول الشركات إلى عملائها النهائيين في الوقت الذي يتصارع فيه العالم مع جائحة كوفيد-19، ستقدم “فارآي” منتجها “سيرف” (Serve) دون رسوم لتمكين حركة السلع الغذائية والأساسية بسلاسة.

إلى ذلك قالت شويتا باتيا، الشريك في إيت رودز فينتشرز: “لقد أدى الوباء العالمي إلى إدراك الشركات بوجود حاجة ملحة لتوسيع نطاق سلاسل التوريد الخاصة بها لتلبية الحصة المتزايدة من عمليات التسليم عبر الإنترنت. وقد أثبتت منصة فارآي القابلة للتكييف مع متطلبات النقل في الميل الأخير أو البعيدة المدى فعاليتها للشركات الرائدة عبر كافة فئات النقل اللوجستي وتجارة التجزئة والتصنيع. ونحن معجبون بنهج كوشال وفريقه تجاه العملاء ونفخر بدعم منصتهم الرائدة ورؤيتهم الشاملة لتحقيق الكفاءة المستمرة وتحسين تجربة المستخدم النهائي.”

واختتم كمال فاساجيري، مدير استثمارات رأس المال في شركة هانيويل فينتشرز قائلا: “نظرًا للأهمية البالغة لسلسلة الإمداد وشبكات النقل في بيئة اليوم، أثبتت فارآي أنها مزود أساسي للأعمال ومُمكن للوجستيات التسليم. ونحن نثق بشدة بالفريق وبمنصة فارآي ومتحمسون للمساعدة في تسريع نموهم من خلال استثماراتنا.”

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط