جينيسيس موتور أوروبا تعلن عن تعيين دومينيك بوش في منصب المدير الإداري

المملكة العربية السعودية، جدة، 6 أكتوبر، 2020: أعلنت جينيسيس موتور أوروبا عن تعيين دومينيك بوش الذي سيتولى منصب أول مدير إداري لها في المنطقة، وذلك قبل انطلاق أعمالها المخطط له في أوروبا.

وسيعمل بوش في المكتب الإقليمي الجديد للشركة في ألمانيا، وسيتولى مهام المنصب الجديد في الأول من أكتوبر 2020، وسيقدم تقاريره مباشرة إلى جايهون (جاي) تشانج، الرئيس التنفيذي للتوسع العالمي لعلامة جينيسيس للسيارات الفارهة، ومقرها في العاصمة الكورية سيول.

وفي تعليق له قال السيد تشانج: “منذ إطلاق علامتنا التجارية عام 2015 في كوريا، نالت جينيسيس إعجاب الجميع ما تتمتع به من مجموعة متميزة من المنتجات، وتجربة فائقة تقدما لعملائها. ومع النمو العالمي السريع، فإننا نهدف إلى توسيع أعمالنا في أوروبا في المستقبل القريب. نعتزم أن تتولى تصاميم سياراتنا وتقنياتها وجودتها التعبير عن علامتنا التجارية. إنه سوق مهم لشركة جينيسيس، وأنا أتطلع إلى مساهمات السيد بوش، وما يتمتع به من خبرة هائلة لنقل قصة نجاح جينيسيس إلى أوروبا.

ويصل السيد دومينيك بويش قادماً من شركة أويدي إيه جي، حيث عمل فيها لمدة 20 سنة شغل فيها منصب مدير المبيعات في فرنسا قبل أن يتولى منصب المدير العام في كل من كوريا واليابان والصين. وبعد أكثر من 10 سنوات في آسيا، عاد بوش إلى أوروبا ليتولى منصب رئيس المبيعات فيها، كما كان يقود مؤخراً الاستراتيجية العالمية لمستقبل البيع بالتجزئة للعلامة التجارية.

بدوره قال السيد بوش: “إنها فرصة رائعة بالنسبة لي أن أنضم إلى جينيسيس موتور أوروبا، وأن أساهم في حضور منافس كوري يتمتع بالطموح إلى المنطقة. تتميز العلامة التجارية بسياراتها الفارهة التي تتمتع بالتصاميم الديناميكية والأداء الرياضي، كما أنها تقدم خدمة عملاء متميزة وتجربة قيادة مصممة خصيصًا للطرق الأوروبية. تعد أوروبا موطن سوق السيارات الفاخرة وأنا متأكد من أن طرازات جينيسيس التي نخطط لإطلاقها هنا ستكون مفاجأة سارة للكثيرين”.

ويعد تولي السيد بوش في المنصب الجديد التعيين الأحدث ضمن سلسلة التعيينات الاستراتيجية في جينيسيس موتور أوروبا، حيث تستعد العلامة التجارية الكورية للسيارات الفارهة لتكرار النجاح الذي حققته في الأسواق الأخرى حول العالم. وكانت مجموعة هيونداي موتور، إحدى أكبر مجموعات السيارات في العالم، قد أطلقت علامة جينيسيس موتور أوروبا التي تستفيد من 50 سنة من الخبرة في عالم السيارات، وتؤكد على تميزها في التصميم ومجموعة نقل الحركة، كما أنها ترسخ مكانتها في الوقت الحالي كشركة رائدة في مجال الدفع الكهربائي.

سيتم الإعلان قريبًا عن تفاصيل إضافية عن مجموعة جينيسيس الأوروبية، وبيع السيارات، وعروض الخدمة الفريدة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط