مجلة عالم الرجل

خدمة SAT T.V تقدم اكثر من 180 قناة ترفيهية جديدة

تجربة تلفزيونية جديدة متاحة في المملكة العربية السعودية

 

في اول تجربة بث تلفزيوني جديدة عبر القمر الصناعي، قدمت منصة SAT . TV خدمات تلفزيونية جديدة متكاملة وفريدة التي تعتبر اول دليل برامج إلكتروني مجاني يتم بثها عبر القمر الصناعي وطورته شركة Eutelsat التي اصبحت متاحة الآن ضمن مجموعة واسعة من أجهزة استقبال البث التلفزيون المتوافقة.

تمنح هذه الخدمة القدرة على تلقي معلومات البرامج من مئات القنوات التلفزيونية المجانية (FTA) التي يتم بثها في الموقع المداريEutelsat/Nilesat  7° بدون الحاجــة لأي اتصال بالإنترنت.

كما تركز على تطوير وتحسين التجربة التلفزيونية، لتميزها  بسهولة الاستخدام بفضل العرض التقديمي للقنوات التلفزيونية والبحث السلس لجميع البرامج الترفيهيــة  المتاحة والمناسبة لجميع أفراد العائلة والاستمتاع الكامل بالبرامج التليفزيونية دون تكلفة إضافية مقارنة بأجهزة  استقبال البث  التقليدية اضافة الى  الكثير من الخدمات المميزة، تتمثل في التثبيت التلقائي والمرن  للقنوات بدون الاتصال بالإنترنت، وتحديثها بانتظام آلي ، كما تتيح الوصول إلى القنوات الأكثر شهرة في كل بلد ، كما أنه يتم عرض القنوات وتقسيمها حسب الموضوع 130 قناة أفلام، 40 قناة رياضية، و20 قناة للأطفال، لتسهيل عملية البحث عن القناة المطلوبـــة.

ومن الخدمات الجديرة بالذكر أيضاً ل SAT .TV   اتاحــة جميع المعلومات المتعلقة بأي برنامج مثل: الإسم، الجدول الزمني للبث، أسماء الممثلين وسنة الإنتاج كما يمكن تثبيت المنبه للتذكير بمواعيد البرامج المفضلة، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل البرامج التلفزيونية لمشاهدتها في وقت لاحق، وإمكانية الوصول السريع للقنوات عبر قائمة (القنوات المفضلة).

خدمة سات. تي. في متاحة في الموقع المداريEutelsat/Nilesat  °7 درجات غربًا، ويمكن التعرف بسهولة على رموز الأجهزة المتوافقة مع سات تي في من خلال شعار مثبت على المنتج،  لتوفير مشاهدة للتلفزيون أكثر متعة!

المعروف ان شركة يوتلسات هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة والأكثر خبرة في تشغيل الأقمار الصناعية في الاتصالات تسَوق المجموعة أسطولها المتكون من 39 قمراً صناعياً والمخصص لمجموعة من العملاء بما في ذلك مذيعي التلفزيون، هيئات البث التلفزيوني، مشغلي باقات التلفزيون، مزودي خدمات الفيديو والبيانات وشبكة الإنترنت، والشركات والإدارات والهيئات الحكومية.

وتوفر الأقمار الصناعية ليوتلسات تغطية شاملة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والقارة الأمريكية وهو ما يسمح بإنشاء اتصالات في أي منطقة من هذه الأماكن التي تستخدم لتطبيقات الفيديو أو خدمات البيانات أو الخدمات الحكومية.

Exit mobile version