مجلة عالم الرجل

خمسة من أهم المعالم السياحية في النمسا يجب على المسافرين زيارتها هذا الصيف

دبي، 24 مايو 2023: سيجد المسافرون من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن تجارب فريدة لاختبارها هذا الصيف في النمسا، كل ما يرغبون به وأكثر. إن الجمال الآسر لهذا البلد، ثقافته الغنية ومأكولاته اللذيذة تجعل منه وجهة سياحية ممتازة تقدم مزيجاً مثالياً من المعالم السياحية والحضارية المتنوعة. تتميز النمسا بطبيعتها البكر الخلابة، كرم ضيافتها وتعدد تجاربها وعروضها ما يجعل زيارتها تجربة لا تُنسى لجميع المسافرين على اختلاف أذواقهم وأعمارهم. إضافة إلى ذلك، فإن مناخ الصيف المعتدل فيها يوفر ملاذاً ممتازاً بعيداً عن الحرارة المرتفعة خلال هذا الفصل ما يجعل من التجوال واكتشاف الأماكن المختلفة تجربة ممتعة ومثالية.

تتعدد المعالم السياحية في النمسا، فهنالك الكثير لرؤيته واستكشافه، من أكبر كهف جليدي في العالم إلى أقدم منجم ملح، لذلك سيجد المسافرون إليها مجموعة واسعة من المعالم السياحية الطبيعية وأخرى ذات الطابع التراثي الثقافي. من أهم هذه المعالم نذكر خمسة ننصح المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي بزيارتها هذا الصيف لاكتشاف وجه جديد للنمسا سيترك لديهم الكثير من الذكريات الجميلة:

وأثناء ترحال السياح عبر مناطق النمسا ومعالمها المختلفة بإمكانهم الاستمتاع بتذوق إحدى الأطباق التقليدية اللذيذة مثل فينير شنيتزل وكايسرشمارن أو الأطباق الخاصة ببعض المناطق مثل سالزبورغر نوكرل أو كيسيرشبيتزله. وفضلاً عن ذلك، فإن توافر رحلات طيران مباشرة بين دول منطقة الخليج العربي وفيينا وسالزبورغ، إضافةَ إلى شبكة المواصلات العامة الداخلية الممتازة في النمسا يجعل السفر إليها والتنقل بين مختلف أرجائها أمراً في غاية السهولة للضيوف القادمين من منطقة الخليج العربي.

Hallstatt und Hallstätter See

Exit mobile version