ديزر تقدم لمستمعيها “الجريمة” أول بودكاست عربي في العالم عن الجرائم الواقعية

سلسلة برامج مكونة من أربعة حلقات لقصص مفعمة بالتشويق عن مجرمين من أرض الواقع
يمكن لمحبي قصص الجرائم إشباع شغفهم بالاستماع لقصص القتل والتآمر مع إطلاق “الجريمة”، أحد أعمال ديزر الأصلية المتاحة حصريًا على المنصة، كما أنه أول بودكاست من نوعه يعرض الحكايات الشيقة باللغة العربية عن أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في العالم العربي.
تتناول كل حلقة نظرة عميقة في حياة وعقول المجرمين من أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في المنطقة، ويتميز البودكاست برواية الأحداث ووصفها بدقة ومهارة لتنقل المستمع إلى أجواء الجريمة التي يحكي عنها، سواء عن مرحلة طفولة القتلة، ودوافعهم، وكيف تم تقديمهم إلى العدالة.

قال مارك أبو جودة، رئيس المحتوى والتسويق الفني وعلاقات شركات الإنتاج الموسيقي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “تعد الجرائم الحقيقية واحدة من أكثر أنواع البودكاست شعبية وإثارة اليوم. ولأول مرة على الإطلاق، أصبحت روايات الجريمة الحقيقية متاحة للجمهور الناطق باللغة العربية في بودكاست “الجريمة” من ديزر، الذي يشبع الفضول عن الجريمة والمجرمين بكل تشويق. استعدوا للاستماع إلى بعض القصص المثيرة المليئة بالتشويق، ولكن كونوا حذرين! فهذا البودكاست لا يناسب أصحاب القلوب الضعيفة”.

تسلط السلسلة الضوء على قصص القتلة ريا وسكينة بنت همام من مصر، والأردني بلال موسى وزوجته سوزان إبراهيم، والقاتل الإيراني المتسلسل سعيد هنائي، وزعيم العصابة المصرية “التوربيني”. وبعد كل حلقة، سيستضيف المقدم طبيب نفسي متخصص لمناقشة عمليات التفكير والدوافع وراء هذه الجرائم الفظيعة.
تم إنتاج بودكاست “الجريمة” من قبل شبكة “رايزينغ جاينتس نتوورك” Rising Giants Network, RGN)) بدبي، المعروفة بتصدر انتجاتها الصوتية قوائم البودكاست المحلية منذ إطلاقها في عام 2020، وقد حصلت الشركة مؤخرًا على أكبر استثمار في شبكة بودكاست في المنطقة بقيمة مليون دولار.
للاستمتاع ببودكاست ديزر، اضغطوا على علامة تبويب البودكاست في تطبيقنا أو قوموا بزيارة deezer.com/en/channels/podcasts.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط