ديلونجي رائدة ماكينات صناعة القهوة في العالم تبهر زوار معرض القهوة والشوكولاتة بمدينة الرياض

ضمن فعاليات معرض القهوة والشكولاتة الدولي بنسخته الرابعة كان لشركة أحمد عبد الواحد الموزع الحصري لشركة ديلونجي الإيطالية الرائدة عالمياً في صناعة ماكينات القهوة الأوتوماتيكية حضورها البارز في المعرض الذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض على مساحة 14 ألف متر مربع. في الفترة من ……3. إلى ……7…  ديسمبر 2017م. ويعد هذا المعرض من أكبر المعارض بالشرق الأوسط والمختص في القهوة والشوكولاتة وقد حصـل على اعتماد وعضوية الجمعيــة الامريكيـة للقهوة والجمعيـة الأوربية للقهوة والجمعية الهندية للقهوة. وقد بلغ عدد زواره أكثر من 60 ألف زائر من مختلف الفئات من داخل المملكة وخارجها، وشارك فيه أكثر من 100 شركة محلية ودولية.

وقد كان لشركة ديلونجي حضورها المتميز في هذا المعرض حيث عرضت مجموعة مميزة من ماكينات القهوة الأوتوماتيكية بالكامل. وكان من أبرزها ماكينة القهوة الجديدةElite    PrimaDonna أرقى ما توصلت اليه  ديلونجي  في عالم  صناعة مكائن القهوة الاتوماتيكية والتي صنعت خصيصاً لإرضاء أصحاب الذوق الرفيع  حيث انها الوحيدة في العالم التي تصنع مشروب الشكولاتة الساخنة إضافة لصنعها لكل أنواع القهوة المعروفة مثل الإكسبرس والكابتشينو والقهوة السوداء على الطريقة الأمريكية والكافي لاتيه الإيطالية، واللاتيه ماكياتو، وتتميز بريما دونا الجديدة بشاشتها الملونة التي تعمل باللمس ويمكنها تخزين تفضيلات المستخدمين  لعدد يصل الى 6 أشخاص لتقدم لهم ما يحبون من أنواع القهوة بلمسة زر واحدة فقط كما يمكنهم التحكم عن بعد بخياراتهم بواسطة الهواتف الذكية من خلال تطبيق  Coffee Link Appالمتوفر مجاناً على غوغل بلاي وأبل ستور والذي تم تصمميه ليمنح المستخدمين التحكم الكامل بإعدادات القهوة التي تناسبهم .

وتتميزElite PrimaDonna أيضاً بحافظة للحليب يمكنه أن يحافظ على درجة حرارة الحليب لأكثر من 3 ساعات ويمكن تخزينه بكل يسر في الثلاجة لحين الاستخدام مرة ثانية إضافة إلى ميزة التنظيف الذاتي لنظام الكابتشينو وبرنامج  الشطف وإزالة الترسبات بشكل تلقائي ومسخن الأكواب وأيضاً فلتر لتنقية المياه مع مطحنة قهوة صامتة مدمجة مزوّدة بـ 13 خياراً للضبط  للتحكم بدرجات الطحن التي تتناسب مع كل أنواع القهوة كما يمكن التحكم بكمية و بتركيز القهوة والماء المستخدم لتتناسب مع أذواق جميع المستخدمين.

وفي هذا السياق عبر الأستاذ محمد فؤاد مدير التسويق في شركة أحمد عبد الواحد عن سعادته بمشاركة ديلونجي بهذا الحدث المهم والذي يعتبر منصة اجتماعية وتجارية تسمح بالتفاعل المباشر مع محبي وعشاق القهوة في المملكة وتمكنهم من التعرف بشكل أكبر على عالم القهوة والشكولاتة وقد اغتنمت ديلونجي هذه الفرصة لتكون قريبة من محبي القهوة لتمنحهم الفرصة لتذوقها بالطريقة المثالية التي تقدم بها في محلات القهوة الشهيرة. وكذلك ليتعرفوا على آخر إبداعات شركة ديلونجي الإيطالية من ماكينات تلبي كل احتياجات المستهلكين فضلاً عن مطاحن وأكسسوارت مكائن القهوة. إضافة إلى المكائن الأوتوماتيكية بالكامل وأهمها ماكينة القهوة الأتوماتيكية الجديدة

Delonghi PrimaDonna Elite أرقى ما توصلت اليه شركة ديلونجي.

وفي نهاية حديثه أكد الأستاذ محمد فؤاد على حرص شركة احمد عبد الواحد على المشاركة الدائمة بهذا النوع من الفعاليات كونها تستقطب المستثمرين والموردين والباحثين عن استثمارات جديدة في هذا القطاع الحيوي وتفسح المجال لالتقاء المستثمرين والمنتجين المحليّين والدوليّين للقهوة وكذلك الموزعين والوكلاء التجاريين لكل ما يختص بالقهوة والشوكولاتة إضافة إلى أنّها فرصة لعشاّق القهوة للاطّلاع على توجّهات السوق وأخذ فكرة عن المعدّات والتقنيّات الحديثة المتعلّقة بالقهوة.

ومن الواضح أن جناح ديلونجي قد لاقى اقبالاً كبيراً من زوار وضيوف المعرض حيث تميزت ديلونجي بما قدمته من شروحات ومعلومات عن الماكينات ومواصفاتها ووظائفها بشكل عملي ومباشر إضافة الرد على استفسارات الضيوف عن خصائص ومواصفات المنتجات المعروضة وقدمت لهم قسائم خصم مغرية على منتجات الشركة.

من الجدير بالذكر أن شركة احمد عبد الواحد هي الموزع الحصري لشركة ديلونجي في المملكة العربية السعودية وتمتلك أكثر من 57 معرضاً منتشرة في جميع مدن المملكة. بالإضافة إلى متاجر الأجهزة الكهربائية والمنزلية الكبرى. وتقدم شركة أحمد عبد الواحد التجارية خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار لضمان استمتاع عملائها بتجربة مثالية ومستدامة للقهوة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط