رعاية الأميرة دعاء لإحتفال كيان وكلمتها الضافية في حب الوطن

الطائف / محمود الوادي

برعاية كريمة لسمو الأميرة دعاء بنت محمد عزت أحتفلت مجموعة فنادق كيان السياحية بالطائف بمناسبة يوم المملكة العربية السعودية الوطني ( 90 ) وسط حضور إعلامي وثقافي نخبوي تخلله عدد من الفقرات الوطنية والكلمات المنتقاه في حب الوطن والعروض التي نالت إستحسان الجميع ، تلاها التكريم للمشاركين والرعاة والإعلامين ( وما أغلى التكريم في حب الوطن ) ، وقد كان لحضور سمو الأميرة دعاء ونخبة من الإعلاميين والمثقفين دوراً بارزاً في تميز الحفل ، وقد جسدت سمو الأميرة ماتضمنته المناسبة في كلمتها الخاصة بهذه المناسبة الغالية بقولها :

“نحتفل اليوم بذكرى غالية على قلوبنا و هي ذكرى امجاد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود .. طيب الله ثراه بتوحيد المملكة العربية السعودية تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله .
ذكرى يسجلها التاريخ بأحرف من ذهب و يخلدها الشعب السعودي في القلوب
و اليوم هو يوم الوطن 90 .فهي تسعون عاماً من العطاء و التفاني لقادة عظماء تفانوا في عطاءهم لهذا الوطن و شعبه الكريم
و يومنا الوطني اليوم هو الأكثر تميزاً و ازدهاراً فالمملكة تواصل فيه مسيرة التقدم و التنمية و البناء في جميع المجالات ..
و ملحمة الولاء و الوحدة يصطف فيها الشعب السعودي خلف قائده و مليكه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي العهد سمو سيدي محمد بن سلمان .
منذ 90 عاما لم تتوقف المسيرة الظافرة لم يكن اليوم كالأمس .. و لا الغد كاليوم ، حراك تنموي قاده أبناء المؤسس لكتابة صفحات ناصعة لتاريخ مجيد يجدد الذكرى بملاحم الوحدة و التوحيد لينعم هذا الشعب بالأمن و الإستقرار وسط عالم مضطرب فلله الحمد و المنة على ما نحظى به في وطننا الغالي من نِعَم . ”
وأضافت : “نعيش أياماً مشرقة و خالدة من ذاك التاريخ التليد .. أياماً تتوشح بخيرات رؤية المملكة ( 2030 ) التي نقلت السعودية إلى مصاف العالمية و رئاسة مجموعة العشرين بإقتصاد مزدهر و شعب طموح يتسيد بقوة المشهد الإقليمي و العالمي بجدارة بفضل من الله عز وجل ثم بفضل قيادتنا الواعية الرشيدة في ظل مليكنا و ولي عهده حفظهما الله و أبطال اوفياء يحمون الوطن في الثغور و الحدود و شعب نبراسه الحب و الولاء لولاة الأمر و يسير على النهج لتحقيق الرؤية الواعدة ..
مع نفحات هذا اليوم العظيم لا يسعنا إلا أن نتقدم بأسمى آيات الولاء و الانتماء و الوفاء لقيادتنا و للشعب السعودي الكريم و أسأل الله أن يديم لهذا الوطن مجده و عزته و يحفظ قيادتنا ذخرا للإسلام و المسلمين ..
كل عام و مملكتنا الغالية بخير و عز و أمان .”
وأختتمت أميرة ( العطاء والإنسانية ) الأميرة دعاء كلمتها في حب الوطن برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة والشعب السعودي الوفي ولكل محب لبلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية بذكرى يوم الوطن .

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط