مجلة عالم الرجل

رعاية الأميرة دعاء لإحتفال كيان وكلمتها الضافية في حب الوطن

الطائف / محمود الوادي

برعاية كريمة لسمو الأميرة دعاء بنت محمد عزت أحتفلت مجموعة فنادق كيان السياحية بالطائف بمناسبة يوم المملكة العربية السعودية الوطني ( 90 ) وسط حضور إعلامي وثقافي نخبوي تخلله عدد من الفقرات الوطنية والكلمات المنتقاه في حب الوطن والعروض التي نالت إستحسان الجميع ، تلاها التكريم للمشاركين والرعاة والإعلامين ( وما أغلى التكريم في حب الوطن ) ، وقد كان لحضور سمو الأميرة دعاء ونخبة من الإعلاميين والمثقفين دوراً بارزاً في تميز الحفل ، وقد جسدت سمو الأميرة ماتضمنته المناسبة في كلمتها الخاصة بهذه المناسبة الغالية بقولها :

“نحتفل اليوم بذكرى غالية على قلوبنا و هي ذكرى امجاد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود .. طيب الله ثراه بتوحيد المملكة العربية السعودية تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله .
ذكرى يسجلها التاريخ بأحرف من ذهب و يخلدها الشعب السعودي في القلوب
و اليوم هو يوم الوطن 90 .فهي تسعون عاماً من العطاء و التفاني لقادة عظماء تفانوا في عطاءهم لهذا الوطن و شعبه الكريم
و يومنا الوطني اليوم هو الأكثر تميزاً و ازدهاراً فالمملكة تواصل فيه مسيرة التقدم و التنمية و البناء في جميع المجالات ..
و ملحمة الولاء و الوحدة يصطف فيها الشعب السعودي خلف قائده و مليكه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي العهد سمو سيدي محمد بن سلمان .
منذ 90 عاما لم تتوقف المسيرة الظافرة لم يكن اليوم كالأمس .. و لا الغد كاليوم ، حراك تنموي قاده أبناء المؤسس لكتابة صفحات ناصعة لتاريخ مجيد يجدد الذكرى بملاحم الوحدة و التوحيد لينعم هذا الشعب بالأمن و الإستقرار وسط عالم مضطرب فلله الحمد و المنة على ما نحظى به في وطننا الغالي من نِعَم . ”
وأضافت : “نعيش أياماً مشرقة و خالدة من ذاك التاريخ التليد .. أياماً تتوشح بخيرات رؤية المملكة ( 2030 ) التي نقلت السعودية إلى مصاف العالمية و رئاسة مجموعة العشرين بإقتصاد مزدهر و شعب طموح يتسيد بقوة المشهد الإقليمي و العالمي بجدارة بفضل من الله عز وجل ثم بفضل قيادتنا الواعية الرشيدة في ظل مليكنا و ولي عهده حفظهما الله و أبطال اوفياء يحمون الوطن في الثغور و الحدود و شعب نبراسه الحب و الولاء لولاة الأمر و يسير على النهج لتحقيق الرؤية الواعدة ..
مع نفحات هذا اليوم العظيم لا يسعنا إلا أن نتقدم بأسمى آيات الولاء و الانتماء و الوفاء لقيادتنا و للشعب السعودي الكريم و أسأل الله أن يديم لهذا الوطن مجده و عزته و يحفظ قيادتنا ذخرا للإسلام و المسلمين ..
كل عام و مملكتنا الغالية بخير و عز و أمان .”
وأختتمت أميرة ( العطاء والإنسانية ) الأميرة دعاء كلمتها في حب الوطن برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة والشعب السعودي الوفي ولكل محب لبلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية بذكرى يوم الوطن .

Exit mobile version