رفاهية لا مثيل لها في فندق ذا دولدر غراند، سويسرا استهلّ العام في ملاذ من الهدوء والسكينة مع أرقى مستويات الضيافة السويسرية

يتميّز فندق ذا دولدر غراند بأحد أفضل المنتجعات الصحية في العالم، وهو بالتأكيد من أرقى المنتجعات في سويسرا، فهو ملاذ الهدوء والسكينة حيث يمكن للزوّار خوض رحلة فريدة لاكتشاف الذات وتعزيز الرفاهية. ويمتدّ المنتجع الصحي في دولدر غراند، بتصميمه الأنيق، على مساحة تفوق 43,000 قدم مربعة، وقد حاز على العديد من الجوائز، ليصبح وجهة مميّزة للراغبين في افتتاح العام بخطوات واثقة في العناية الذاتية.

 

وتقوم برامج المنتجع الصحي على فلسفة “توازن الحياة في ذا دولدر غراند”، المبنية على أربعة محاور رئيسية هي: الاسترخاء، الجمال، الحيوية، وإزالة السموم، وهي مصمّمة لمساعدة الضيوف في إيجاد التوازن الأمثل لتحقيق الصحة الجسدية والعقلية. ويضمّ المنتجع مناطق مخصّصة للسيدات والرجال، وتشمل مَرافِق استثنائية مثل 20 غرفة للعلاج، وحوض سباحة كبيراً يطلّ على بحيرة زيورخ، وسونابورو على الطراز الياباني، ومساراً للتأمّل، فضلاً عن تشكيلة واسعة من العلاجات المتنوّعة.

 

ومن علاجات التدليك المجدّدة للنشاط والتخلّص من السموم، وإلى علاجات بشرة الوجه وطقوس الجسم، ووصولاً إلى الإشراف الرياضي والتحليل الغذائي العميق المُواكب لأحدث الأبحاث في مجال علم التخلُّق، يقدّم فريق العافية في ذا دولدر غراند حزمات مخصّصة تلبّي احتياجات وأهداف كلّ ضيف بدقّة، وذلك وفقاً لمدّة إقامتهم.

 

وللضيوف الراغبين في تعزيز تجربتهم بالعناية الذاتية والتجدّد، تأتي مجموعة من المتخصّصين من القطاع الطبي السويسري لإثراء مجموعة الخدمات المهنية بنظام عافية طبية متكامل. ويتواجد في العيادة المشتركة بفندق ذا دولدر غراند خبراء في الطبّ الباطني، والطبّ الرياضي، والأمراض الجلدية، والجراحة التجميلية والترميمية، وهم جاهزون لتقديم خدماتهم مع سهولة الوصول إلى مجموعة من أرقى المرافق الطبية العالمية للإجراءات الجراحية المعقدّة.

 

وتتكامل جميع العلاجات والبرامج في فندق ذا دولدر غراند مع أفضل معايير الضيافة السويسرية حيث يوفّر هذا المنتجع الفخم من فئة خمس نجوم وجهة هادئة تجمع بين العزلة الهادئة وسط الطبيعة وقربه من صخب المدينة. ومن موقعه في قلب غابة أدليسبيرغ المطلّة على زيورخ، على بُعد دقائق قليلة بالسيارة عن معالم المدينة ووجهاتها المختلفة، يتيح الفندق للضيوف تجربة فريدة تجمع بين فخامة الحياة الحضرية وسكينة وجمال الملاذ الجبلي.

 

ويمثل فندق ذا دولدر غراند تجسيداً مثالياً للانسجام بين التراث العريق والخبرة الواسعة من جهة، والابتكارات الحديثة المستمرّة من جهة أخرى. وهذا الانسجام لا يظهر فقط في عروضه الاستثنائية للمنتجع الصحي والعافية، وإنما أيضاً في هندسته المعمارية المبهرة، وتصاميمه الرائعة، فضلاً عن كونه وجهة مشهورة للطعام الراقي، ومقرّ إقامة فخم – يشمل خمسة أجنحة حصرية، كلّ منها يعكس أسلوباً مميزاً ورفاهية فائقة. إذ يشتهر فندق ذا دولدر غراند بمكانته المرموقة في قطاع الضيافة السويسرية، ويحتفل هذا العام بمرور 125 عاماً من التميّز.

 

وسواءٌ أكان الهدف هو طلب الهدوء والسكينة في ملاذ يركّز على العافية لبدء عام 2024 بنشاط، أو قضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة تعيد تجديد الحيوية والنشاط، أو القيام برحلة أعمق للاستكشاف الذاتي والخارجي، فإن فندق ذا دولدر غراند هو ملاذ رائع للعافية في قلب سويسرا – ووجهة لا تُضاهى لمن يبحثون عن المتعة، والحصرية، والاسترخاء. أي أنه بدون أدنى شك المكان المثالي لمنح الضيوف وقتاً للعناية بأنفسهم، بعيداً عن صخب الحياة اليومية.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...