روتانا تهدي مشاهديها فيلم "بيكيا" في عيد الأضحى

تعايد قناة روتانا سينما مشاهديها في العالم العربي أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تقدم لهم مساء الخميس ٣٠ يوليو القادم، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت الرياض، فيلم “بيكيا” في عرضه الأول على الفضائيات العربية.

ويعد “بيكيا” من أبرز الإصدارات السينمائية العربية الحديثة، وهو ذات موضوع مشوّق، إذ تتناول قصّته موضوع فساد عالم الأبحاث الطبية والقطاع الصحي، من خلال (مصطفى) الباحث في أدوية السرطان والإيدز، تدرك إحدى المنظمات الدولية مدى خطورة إسهامه العلمي، فتحاول خطفه، مما يضطره للهروب والتظاهر بفقدان الذاكرة في أحد الأحياء الشعبية لحين الإنتهاء من بحثه العلمي.

وقد أعرب الفنان محمد رجب بطل الفيلم، عن سعادته بعرض “بيكيا” على قناة روتانا سينما في عيد الأضحى، موضحًا أنه قناته المفضلة، وتمنى لمشاهديها في العالم العربي عيد أضحى مبارك وأن ينال الفيلم إعجابهم.

وذكر النجم محمد رجب في تصريحات صحفية خاصة، أن الفيلم يتناول عالم الباحثين والعلماء، من خلال شخصية باحث يدعى مصطفى يتوصل لعلاج أحد الأمراض المزمنة، فتحاول إحدى منظمات «مافيا الأدوية» التفاوض معه لشراء هذا البحث فيرفض، مما يعرضه للخطر فيضطر للتخفي ويتنكر فى شخصية شاب فاقد للذاكرة يعيش فى بيئة شعبية حتى يتمكن من الإنتهاء من بحثه.

وفيلم “بيكيا” الذي تعرضه روتانا سينما أول أيام العيد، من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف محمد سمير مبروك، وبطولة: محمد رجب، أيتن عامر، محمد لطفي، أحمد حلاوة، أحمد صيام، بدرية طلبة، شيماء سيف، ميرنا جميل، حسن عبد الفتاح، مجدي بدر، والمطرب محمود الليثي.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط