روزوود أبو ظبي يطلق أمسية أسبوعية خاصة تحتفي بالشوكولاتة العالمية

أبوظبي، 24  فبراير 2019 – أطلق”المجلس”، والذي يقع في ردهة فندق روزوود أبوظبي،  والذي يتميز بإطلالته على مناظر بانورامية خلابة للعاصمة أبوظبي،  أمسية جديدة لمفهوم شاي ما بعد الظهيرة بأسلوب مبتكر وأنيق يحتفي بمذاق الشوكولاتة الفاخرة كل يوم خميس ويوفر المكان الأمثل للضيوف للتجمع ولقاء الأصدقاء والأحبة في بيئة راقية. 

يستضيف “المجلس” مائدة حلويات واسعة يبلغ طولها 3.5 متر وتحتوي على باقات متنوعة وغنية بالنكهات اللذيذة صممت بأسلوب معاصر مع لمسات فنية من الشوكولاتة اللذيذة. وسيحصل ضيوف المجلس في روزوود أبو ظبي على فرصة تذوق تشكيلة متنوعة من الحلوى بمختلف ألوانها وأصنافها الشهية، ومن بين أطباقها كعكة أوبرا بالشوكولاتة وكاستارد بروليه الشوكولاتة المحلى بالكراميل، وتشيز كيك بالشوكولاتة البيضاء، والكمأة بالشوكولاتة والكثير من الأطباق اللذيذة المغطسة بالشوكولاتة.

ولإضافة نكهة لا تنسى في أمسية الشاي الخاصة، يقدم المجلس لضيوفه من عشاق الشوكولاتة نافورة الشوكولاتة والتي ترافقها حلوى مارشميلو المصنوعة بالطريقة المنزلية وقطع الفواكه الطازجة، إلى جانب الإضافات اللذيذة والتي يتم تحديثها أسبوعياً.

 ولا تكتمل أمسية الشاي دون تشكيلة متنوعة من الكعكات اللذيذة والمعجنات الشهية، فقد حرص الشيف عماد، كبير طهاة الفندق على توفير كل الاختيارات من النكهات المفضلة لأصحاب الذوق الرفيع كمذاق التوت البري، وماكرون بالليمون والريحان وتشيز كيك، والكانولي، والكراميل، والميلفيه. 

  كما يوفر المجلس لضيوفه حرية الاختيار من بين 29 صنف من أوراق الشاي الفاخر أو أجود أنواع القهوة أو كوكتيل البليني المنعش.  يتوفر عرض أمسية الشاي الخاصة كل يوم خميس من الساعة 3 عصراً وحتى 9 ليلاً في اللوبي لاونج “المجلس” مقابل 220 درهماً للشخص. في حين تتوفر أمسية الشاي التقليدية خلال باقي أيام الأسبوع مقابل 180 درهماً للشخص.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط