ريزيدور تعلن تعيين تيم كوردون بمنصب نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور، واحدة من أسرع شركات الفنادق نمواً في العالم، تعيين تيم كوردون، بمنصب نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

انضم كوردون، بريطاني الجنسية، إلى مجموعة ريزيدور عام 2003 حيث بدأ مسيرته العملية في المملكة المتحدة، وشغل مناصب قيادية عِدة في فنادق كارلسون ريزيدور بمدينتي مانشستر ولندن. وقد ترك لفترة وجيزة المجموعة ليصبح المدير العام لفندق كمبرلاند في لندن، قبل أن يعود لمجموعة ريزيدور ويشغل منصب المدير العام لفندق راديسون بلو، خور ديرة دبي. ثم في عام 2015، تمت ترقية كوردون لمنصب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا.

وبهذه المناسبة قال تشيما باستيريتشيا، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات: “يسعدني أن أعلن عن تعيين تيم كوردون في منصب نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. كوردون هو شاب فعّال ذو مستوى معرفي رفيع وخبرات ومهارات متنوعة. تُعتبر تلك الخبرات في غاية الأهمية لنا مما يخدم خططنا في التوسع وعملياتنا الاستراتيجية عبر الأسواق الهامة.” وأضاف  باستيريتشيا، “لعب كوردون دوراً هاماً وفعّالاً في تأسيس عملياتنا بالشرق الأوسط وتركيا، ونحن واثقون من أنه سيواصل عمله الرائع لتحقيق الفائدة لضيوفنا، والملاّك، والمُساهمين. كما يؤكد هذا التعيين دعم ريزيدور لموظفيها واختيار قادتها من داخل الشركة.”

وأضاف باستيريتشيا، “أود أن أشكر مارك ويليس، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا سابقاً، على قيادته الرائعة وخدماته على مدى السنوات العشرين الماضية. فقد قام بتأسيس مسيرته المهنية من منصب مدير المنطقة في المملكة المتحدة، وصولاً إلى منصب نائب رئيس أول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. كما لعب دوراً حاسماً في تحقيق الاندماج لمناطق النمو الرئيسية لدينا في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. من هنا نتقدم بخالص شكرنا لمارك ويليس على تفانيه وولائه لمجموعة فنادق كارلسون ريزيدور.”

وأكد باستيريتشيا على شعوره بالامتنان لتعيين كوردون في هذه الفترة المهمة للشركة التي تمضي في رحلة جديدة تحت قيادة جديدة واستراتيجيات غير مسبوقة.

“سنعمل في الأشهر الاثني عشر المقبلة على تعزيز مكانتنا كواحدة من أسرع شركات الفنادق نموا في المنطقة مع افتتاح مجموعة كبيرة من الفنادق – التي تحمل العلامات التجارية الشهيرة والحائزة على الجوائز – مثل راديسون بلو، راديسون ريد و بارك إن باي راديسون. ومع ذلك، نحن لا نتوقف عند زيادة حجم محفظتنا التشغيلية، بل سوف نستمر في تقديم أفضل الخدمات للضيوف، وابتكار المفاهيم العصرية في التصميم والعمارة، والاستدامة، وتنمية الموارد البشرية وتحقيق القيادة المتوازنة بين الجنسين في شركتنا.”

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط