مجلة عالم الرجل

ريزينج كينز يفتتح أول مطعم لخدمة طلبات السيارات في الدمام

يستمر المطعم الأمريكي الشهير “ريزينج كينز”، المشهور بتقديمه وجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، في تقديم أشهى المأكولات لرواده في السعودية بافتتاح فرع جديد له في مجمع سنترو الخليج في مدينة الدمام، ويقدم المطعم خدمتي تناول الطعام داخل المطعم وطلبات السيارات.

تأسس مطعم “ريزينج كينج” عام 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية على يد تود جريفز، واشتهر بتقديمه لوجبات الدجاج الطرية والشهية ذات الجودة العالية ONE LOVE®. ويعد الفرع الجديد هو  الثالث عشر في المملكة والـ 27 في الشرق الأوسط، مع وجود أكثر من 500 فرع في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد حاز مطعم “ريزينج كينز” على جائزة أسرع العلامات التجارية نمواً في الولايات المتحدة ووجبات الدجاج الأكثر شهرةً وتفضيلاً في البلاد. ويقدم قائمة طعام تشمل أطباق شهية بنكهات فريدة، وتتضمن فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وأصابع بطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس المشوي، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية.

يُعرف مطعم ريزينج كينز بتقديم وجبات فيليه الدجاج الشهية المحضرة بإتقان باستخدام مكونات ذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم المطعم نظام إعداد الطعام عند الطلب لضمان تقديمه طازجاً وساخناً في كل مرة. وقد افتتح أول فرع له في الشرق الأوسط في الكويت في مجمع الأفنيوز عام 2015، ومنذ ذلك الوقت توسع بافتتاحات عدة في مدن البحرين والرياض والخُبر وجدة ودبي و أبو ظبي.

وتم افتتاح الفرع الجديد في مجمع سنترو الخليج ليقدم لمحبي العلامة التجارية تجربة الاستمتاع بتناول وجبات الدجاج الشهية داخل المطعم أو عبر خدمة طلبات السيارات.

يستقبل الفرع الجديد زواره من السبت إلى الخميس من الساعة 11 صباحاً وحتى 2 بعد منتصف الليل، وأيام الجمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى 2 صباحاً.

لمعرفة المزيد عن سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” في الشرق الأوسط، يُرجى زيارة صفحات العلامة التجارية على فيسبوك RaisingCanesME وانستغرام raisingcanesme@.

Exit mobile version