رينج روڤر سبورت الجديدة فخامة عصرية وقدرة ديناميكية غير مسبوقة

  • رفاهية ديناميكية: تجمع سيارة رينج روڤر سبورت الجديدة بين الإثارة العصرية والشخصية المميزة والأداء الكهربائي
  • مظهر مميز: القوام العضلي والأسطح المشدودة تعكس الإحساس بالقوة والرشاقة
  • فلسفة عصرية: نهج التصميم المختزل يٌعلي من هوية رينج روڤر وطابعها الرياضي الخلاب
  • رفاهية متطورة: جماليات داخلية مع وحدة تحكم شاملة ولوحة عدادات انسيابية بخامات حديثة بما فيها النسيج المستدام
  • طاقة كهربائية: دفع كهربائي خالص في عام 2024، ومدى هجين كهربائي ممتد من الإطلاق بقوة 510 حصانًا، ومجموع نطاق حقيقي يبلغ 740 كم وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 18 جم / كم 1
  • سلسة وقوية: توفر محركات إنجيوم بنزين وديزل سداسية الأسطوانات 48 فولت الهجين المعتدل، بالإضافة إلى محرك V8 مزدوج التوربو الجديد 530 حصانًا، أداءً معتادًا لسيارة رينج روڤر سبورت
  • قيادة رائدة: نظام تعليق هوائي ديناميكي مع نوابض هوائية ذات حجم قابل للتحويل هو الأول في سيارة رينج روڤر، ومخمدات نشطة ثنائية الصمام توفر مستويات جديدة من الرشاقة والتحكم والاتزان
  • تفاعل احترافي: تجمع Stormer Handling Pack بين التوجيه بجميع العجلات والاستجابة الديناميكية الاحترافية والتفاضل الإلكتروني النشط مع توجيه عزم الدوران عن طريق الكبح والبرامج القابلة للتكوين
  • استجابة للتضاريس: نظام حائز على جوائز وحاصل على براءة اختراع، متاح مع الوضع الديناميكي الذي يركز على الطريق جنبًا إلى جنب مع نظام الاستجابة للتضاريس، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة التكيفي الجديد للطرق الوعرة
  • تحسينات مركّزة: مقاعد منحوتة، وتنقية هواء الكابينة Pro وصوت Meridian Signature مع أحدث أنظمة إلغاء الضوضاء النشط2 التي توفر رفاهية رياضية حديثة
  • اتصال سلس: شاشة لمس Pivi Pro انسيابية مقاس 13.1 بوصة تكملها شاشة عرض تفاعلية للسائق مقاس 13.7
  • راحة لاسلكية: سيارة رينج روڤر سبورت الجديدة جاهزة للانطلاق في أي لحظة، مع تقنية Apple CarPlay® اللاسلكية و Wireless Android Auto ™ وشاحن الجهاز اللاسلكي بقدرة 15 وات
  • رؤية رقمية: يتم ضمان الرؤية عالية الأداء من خلال المصابيح الأمامية الرقمية LED الجديدة التي تتميز بإضاءة أمامية تكيفية، بينما توفر مصابيح المناورة الجديدة المنخفضة الراحة القصوى
  • شَكّل سيارتك: رينج روڤر سبورت الجديدة متاحة للطلب الآن، قم بتشكيل سيارتك هنا: landrover-me.com/newrangeroversport

 

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

 

12 مايو، 2022، الرياض ، المملكة العربية السعودية – تٌعيد رينج  روڤر  سبورت الجديدة تعريف الفخامة الرياضية، وتجمع بسلاسة بين الأداء الواثق والفطري على الطريق مع تحسينات جديدة لعلامة رينج روڤر التجارية تعكس التطور المتقدم في التصميم والراحة المتصلة في طراز الجيل الثالث الذي يعد الأكثر تفضيلاً وتقدماً وقدرة ديناميكية حتى الآن.

تشتمل مجموعة المحركات القوية والفعالة على محركات هجينة كهربائية ذات مدى ممتد من ست أسطوانات، ومحرك V8 جديد قوي ومحركات هجينة خفيفة سداسية الأسطوانات تعمل بالبنزين والديزل. سيتم تقديم نظام الدفع الكهربائي الخالص في عام 2024، حيث تواصل لاند روڤر رحلتها في مجال الكهرباء.

تتوفر رينج روڤر سبورت الجديدة بمواصفات S و SE و HSE و أوتوبيوغرافي، مع الإصدار الأول المتاح على مدى العام الأول من الإنتاج والذي يتميز بمواصفات تم إعدادها خصيصًا لهذا الطراز.

وقال تييري بولوري ، الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر: «تضع سيارة رينج روڤر سبورت الجديدة الاستثنائية معايير جديدة باعتبارها السيارة الرياضية الفخمة متعددة الاستعمالات، بناءً على سبعة عشر عامًا من جاذبية العملاء الفريدة. إنها أحدث تجسيد لرؤيتنا لإنشاء أكثر السيارات الفاخرة الحديثة المرغوبة في العالم، والجمع بين مستويات الاستدامة الجديدة والصفات المميزة التي جعلت رينج روڤر سبورت تحظى بشعبية كبيرة “.

التصميم بالتفصيل

المظهر الخارجي المتطور هو رينج روڤر سبورت بشكل لا لبس فيه مع سطح مشدود، وإطلالة ديناميكية ومظهر جانبي يمكن التعرف عليه من أول وهلة، يبرز بشكل مثالي من خلال التفاصيل الشبحية والنسب القوية – مما يعطي الانطباع بأن السيارة مهيأة وجاهزة في انتظارك.

تٌبرز النسب المثيرة طابع رينج روڤر سبورت المميز، مع بروز قصيرة، وواجهة أمامية واثقة، وزجاج شديد الانحدار في الأمام والخلف. وتوفر عناصر العلامة التجارية هذه حضورًا قويًا على الطريق ينقل القوة والأداء.

تم تفصيل الشكل الخارجي المنحوت بتشطيبات رائعة مثل الشبكة الأمامية التي توحي بالتخفي ووحدات الإضاءة الرقمية بتقنية LED، والتي تخلق شكلاً مميزًا لمصباح النهار (DRL). وهذه التصميمات اللافتة للنظر، وهي الأرفع على الإطلاق التي تم تركيبها في لاند روڤر، تقع فوق مصد سفلي منحوت بفتحة مزدوجة يشتمل على عنصر أفقي منقسم للون الجسم يوفر اتساعا بصريًا أكبر، معززا بالتفاصيل السوداء.

تنعكس عناصر التصميم المصقولة تمامًا في الخلف، حيث تتضمن بابًا خلفيًا منحوتًا مع ميزة العرض الكامل التي تحمل كلمة رينج روڤر. تقدم رسومات الإضاءة LED الممتدة تقنية LED السطحية لمركبة إنتاج لأول مرة، مما يوفر مظهرًا نقيًا وعصريًا في الليل يكون حيويًا ومتسقًا عند النظر إليه من أي زاوية. يمتد خط الكتف المميز بطول السيارة، ويبرز من خلال تفاصيل الرفارف السفلية الجديدة وأطول جناح سبويلر تم تركيبه على الإطلاق في سيارة رينج روڤر.

يتم تعزيز الخطوط الواضحة للشكل الخارجي من خلال الزجاج المتدفق بشكل جميل ومقابض الأبواب، والتشطيب الخفي لحاجز الخصر والسقف الذي تم تجميعه عبر الليزر للحصول على مظهر دقيق وتقني ومتطور. تساهم هذه التقنيات الداعمة للتصميم في أداء ديناميكي هوائي ممتاز، حيث توفر رينج روڤر سبورت الجديدة معامل سحب يبلغ 0.29 فقط.

يجلب الطراز الديناميكي الجديد تركيزًا أكثر حدة على الشخصية الهادفة لسيارة الدفع الرباعي عالية الأداء مع عناصر التصميم الخارجي الفريدة. يتم ربط العجلات المعدنية باللون الرمادي اللامع بتشطيبات من النحاس المصقول الساتان لفتحات غطاء المحرك والسبائك الجانبية، بينما تم الانتهاء من الشبك الأمامي وحروف رينج روڤر  بلون أطلس الجرافيت غير اللامع.

مع المصدات الأمامية والخلفية الفريدة والكسوة السفلية المصممة حسب الطلب بلمسة نهائية بلون الهيكل، تقدم السيارة الرياضية التفسير الأكثر إثارة لتشكيلة رينج  روڤر  سبورت الجديدة.

قال البروفيسور جيري ماكغفرن ، المدير الإبداعي في جاكوار لاند روڤر: “تتبنى أحدث سياراتنا من رينج روڤر بشكل كامل نهجنا العصري في تصميم السيارة مع تعزيز طابعها الرياضي الواثق الذي لا تشوبه شائبة.”

يمتد التصميم المحسن لسيارة رينج روڤر سبورت الجديدة إلى تصميمها الداخلي الجديد كليًا. حيث تتميز بتصور جديد يشبه قمرة قيادة الطائرة ويعكس مفهوم علامة رينج روڤر الذي يرفع شعار “قيادة الموقف”. كما أن أحدث تقنيات الراحة ومساعدة السائق وأجود المواد مجتمعة معا تضمن أن كل رحلة تجربة تستحق الاستمتاع بها. كما أنها تحقق توازن مقنع بين أناقة المظهر والعمق المرغوب فيه. وتحدد المقصورة التي تشبه قمرة القيادة أسلوب القيادة الديناميكية، مما يوفر رؤية ممتازة مع إحاطة السائق في نفس الوقت بوحدة تحكم مركزية مذهلة ذات مظهر جذاب وتقنيات سهلة وبسيطة.

تشتمل خيارات المواد المبتكرة والمستدامة على منسوجات فائقة الجودة ذات ملمس رائع وخفيفة الوزن بألوان Duo Tone جديدة جذابة، بينما يتوفر أيضًا خيار نسيج فريد يمتد إلى لوحة القيادة وتفاصيل الأبواب. تشمل البدائل خيارات الجلود الحبيبية الفاخرة أو وندسور أو الجلود المستدامة فائقة النعومة من الأنيلين.

تمتزج هذه المواد الملموسة بسلاسة مع تشطيبات مون لايت كروم الداخلية الجديدة بينما تساهم عناصر مثل مكبرات الصوت المدمجة، المطورة مع Meridian والمخفية خلف نسيج الأبواب الخلفية، في المظهر الجمالي النظيف والنقي والعصري.

الاندماج في كل رحلة

تقدم رينج روڤر سبورت الجديدة تقنيات هيكل أكثر تقدمًا من أي وقت مضى، مما يوفر مجموعة أدوات ديناميكية شاملة لتجربة القيادة الأكثر جاذبية وقدرة ديناميكية.

إن الصلابة والقوة المتأصلة في البنية المعدنية المختلطة المرنة (MLA-Flex) – التي توفر صلابة التوائية أعلى بنسبة تصل إلى 35 بالمائة من رينج روڤر سبورت السابقة – تضع أسس هذه التقنية. إنه يعمل بشكل متناغم مع مجموعة من الأنظمة التي يحكمها نظام التحكم المتكامل بالهيكل – وكلها مصممة خصيصًا لسيارة رينج روڤر سبورت الجديدة.

قال نيك كولينز ، المدير التنفيذي لبرامج السيارات في جاكوار لاند روڤر : “تجتمع بنية MLA المرنة الرائدة في لاند  روڤر وأحدث أنظمة الهيكل معًا لتقديم أعلى مستويات الديناميكية التي رأيناها في رينج روڤر سبورت على الإطلاق. يتحكم نظام التحكم في الهيكل المتكامل في المجموعة الشاملة من الابتكارات، حيث ينسق كل شيء بدءًا من أحدث نظام تعليق هوائي بحجم قابل للتحويل إلى نظام التحكم الديناميكي الاستجابة الديناميكي ديناميك ريسبونس برو (Dynamic Response Pro). والنتيجة هي سيارة رينج روڤر سبورت الأكثر جاذبية وإثارة على الإطلاق “.

ويعمل برنامج Dynamic Response Pro الجديد جنبًا إلى جنب مع أحدث جيل من نظام التعليق الديناميكي الهوائي، والذي يقدم لأول مرة نوابض هوائية ذات حجم قابل للتحويل.

ويوفر برنامج Dynamic Response Pro تحكمًا مطلقًا في التحول عبر نظام تحكم إلكتروني نشط في الانتقال بجهد 48 فولت ، قادر على تطبيق ما يصل إلى 1400 نيوتن متر من عزم الدوران عبر كل محور ، للحصول على تجربة قيادة ملهمة للثقة ومستويات جديدة من التحكم في الهيكل والسيطرة في المنعطفات.

تم تركيب نظام التعليق الهوائي الديناميكي في كل سيارة رينج روڤر سبورت الجديدة والنظام الذكي يعزز عرض النطاق الترددي للتعليق. يعمل هذا النظام من خلال تغيير الضغط داخل الغرف (يوفر الضغط العالي تخميدا للاهتزاز أكثر صلابة) لتوفير راحة رينج روڤر التقليدية مع التعامل الديناميكي المتوقع من رينج روڤر سبورت. لتحسين الاستجابات، تراقب السيارة الطريق أمامك باستخدام بيانات الملاحة eHorizon للتمهيد بشكل استباقي للانحناءات القادمة.

تساهم تقنية Adaptive Dynamics 2 في القدرة الديناميكية من خلال التحكم المستمر في مخمدات الصمام الثنائي النشط لتقليل حركات الجسم غير المرغوب فيها. إنه يراقب العوامل الخارجية حتى 500 مرة في الثانية لتقديم استجابات مثالية، ويتناغم مع تقنيات الهيكل الأخرى، ويقدم ديناميكيات القيادة الأكثر دقة وتركيبًا في أي رينج روڤر سبورت.

تنتقل رشاقة المنعطفات في سيارة رينج روڤر سبورت الجديدة إلى مستوى جديد مع نظام التوجيه بجميع العجلات، وتوجيه عزم الدوران عن طريق الكبح، والترس التفاضلي الإلكتروني النشط. يوفر نظام التوجيه بجميع العجلات توجيهًا للعجلات الخلفية يصل إلى 7.3 درجة خارج الطور مع العجلات الأمامية لتحقيق رشاقة محسّنة وقدرة على المناورة بسرعات منخفضة، مع الدوران لتحقيق ثبات فائق عند السرعات العالية. وهذا يعطي السيارة الرياضية الجديدة دائرة الانعطاف لسيارة هاتشباك وخفة الحركة على الطرقات الصغيرة لسيارة أصغر بكثير.

تتحد أفضل أنظمة الشاسيه في رينج روڤر سبورت الجديدة في حزمة Stormer Handling Pack ، والتي تشمل Dynamic Response Pro ، والتوجيه بجميع العجلات ، والتروس التفاضلية الإلكترونية النشطة مع توجيه عزم الدوران عن طريق الكبح والبرامج القابلة للتهيئة. يوفر هذا الأخير الفرصة لإضفاء الطابع الشخصي على أوضاع القيادة، وتصميم تجربة القيادة على الطرق المعبدة والوعرة. جميع عناصر هذه الحزمة قياسية في P510e Electric Hybrid و P530 powertrains.

تم تجهيز جميع موديلات رينج روڤر سبورت الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي ZF ثٌماني السرعات ونظام الدفع الرباعي الذكي ، والذي يتوقع بشكل حدسي حيثما يكون للجر مطلوبا، ويتفاعل بكفاءة لتوفير التقدم الأكثر فعالية في جميع الظروف ، مع تحسين الكفاءة.

تحسين الأداء على الطرق الوعرة هو أحدث نظام استجابة للتضاريس 2® (Terrain Response 2® system ) من لاند روڤر ، والذي يطبق بذكاء الإعدادات الأكثر ملاءمة للتضاريس. ظهر نظام تثبيت السرعة التكيفي الجديد على الطرق الوعرة لأول مرة في سيارة رينج روڤر سبورت الجديدة ويساعد السائقين على التنقل في التضاريس الصعبة من خلال الحفاظ على التقدم المطرد وفقًا لظروف الأرض. يمكن للسائقين تحديد أحد إعدادات الراحة الأربعة ويقوم النظام بضبط السرعة بذكاء وفقًا لذلك، مما يسمح للسائق بالتركيز على التوجيه.

عنوان للرفاهية الرياضية

رينج روڤر سبورت الجديدة تجعل كل رحلة حدثًا. يمكن شحذها لتكون ديناميكية كما يرغب السائق، مع توفير مستويات محسّنة من الصقل والراحة. أصبحت هذه القدرة على الجمع بين الشخصيات المزدوجة ممكنة من خلال مجموعة شاملة من التقنيات والميزات، مما يوفر رفاهية عالية ومشاركة تركز على السائق.

توفر مقاعد أمامية كهربائية قابلة للضبط ومدفأة ومهواة مع ذاكرة مزودة بوظيفة التدليك ومساند رأس مجنحة، مما يوفر الأساس المثالي لرحلة جذابة وداعمة. توفر المقاعد الرئيسية دعما لامحدود خلال الرحلات الطويلة وتتضمن راحة في القيادة على الطرق المتعرجة، بينما يستفيد الركاب في الخلف من تصميم المقاعد المحسّنة هندسيًا، مع زيادة قدرها 31 ملم في مساحة الأرجل و 20 ملم أكبر للركبة، لمزيد من الراحة والدعم.

يتوفر الجيل الجدد من Cabin Air Purification Pro لإنشاء بيئة قيادة مثالية والحفاظ عليها. فهو يجمع بين تقنية الترشيح PM2.5 وتقنية nanoeTM X لتقليل الروائح والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية بشكل كبير، بما في ذلك فيروس SARS-CoV-2. تم تركيب جهاز nanoeTM X ثانٍ في الصف الثاني لتوفير جودة هواء متسقة في جميع أنحاء المقصورة. تتيح وظيفة إدارة ثاني أكسيد الكربون المتقدمة للمالكين تنقية المقصورة قبل الرحلة، أو أثناء القيادة – مما يضمن زيادة اليقظة في كل رحلة، وتحسين الرفاهية لجميع الركاب.

تتوفر خيارات صوت Meridian القوية، ونظام Meridian الصوتي المميز هو النظام الصوتي الأكثر تقدمًا وقوة الذي تم تركيبه على الإطلاق في سيارة رينج روڤر سبورت. إنه يقدم تجربة صوتية مغلفة باستخدام 29 مكبر صوت، ومضخم صوت جديد وما يصل إلى 1430 واط من قوة مكبر الصوت – بما في ذلك أربع مكبرات صوت بمسند الرأس تمكن أولئك الذين يسافرون في المقاعد الأربعة الرئيسية للسيارة من تجربة مناطق الصوت الشخصية.

يلعب الجيل الجديد من نظام إلغاء الضوضاء النشط 2 دوره هنا، حيث يقلل من تأثير ضوضاء الطريق وصوت الإطارات التي تدخل المقصورة لتحسين أجواء المقصورة المطلقة أو للسماح للركاب بالاستمتاع بالموسيقى الواقعية التي توفرها مجموعة نقل الحركة في سيارة رينج روڤر سبورت الجديدة. تزداد هذه التجربة عندما تكون السيارة في وضع القيادة الديناميكي، عندما يجلب النظام المتقدم أصوات المحرك إلى المقدمة. في القيادة العادية، تراقب الميكروفونات وأجهزة قياس السرعة الموجودة داخل كل قوس عجلة الأصوات التي تمر إلى السيارة باستمرار، بينما تحسب المعالجات الرقمية مستوى صوت منع الضوضاء المطلوب لتصفيته قبل الوصول إلى المقصورة – مثل زوج من سماعات الرأس المتطورة.

تساهم هذه الأجواء في الشعور بالفخامة العصرية وتتميز رينج روڤر الجديدة بمقابض أبواب قابلة للطي مع استشعار القرب حيث يتم إغلاق الباب برفق ويٌفتح عند الاقتراب، لدخول السيارة بسهولة مع الحفاظ على الخطوط الخارجية الأنيقة. يضمن لك قفل المشي التلقائي ضمان الأمن.

تكنولوجيا سلسة

تدعم هندسة تصميم المركبات الكهربائية القوية (EVA 2.0) من لاند روڤر نظامًا بيئيًا سلسا للتقنيات المتصلة رقميا، بما في ذلك البرامج عبر الهواء (SOTA). توفر التكنولوجيا الذكية تحديثات عن بُعد لـ 63 وحدة إلكترونية، مما يضمن بقاء رينج روڤر سبورت الجديدة في طليعة الابتكار والتكنولوجيا والخدمات العصرية طوال عمرها.

قال أليكس هيسلوب ، مدير الهندسة الكهربائية في جاكوار لاند  روڤر : “العيش مع رينج روڤر سبورت الجديدة لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك بفضل مجموعة التقنيات المتصلة بها. إن نظامنا المعلوماتي الترفيهي Pivi Pro الحائز على جوائز هو في صميم التجربة وشاشة اللمس المنحنية التي تعمل باللمس والتي توفر تحكمًا سهلا في أنظمة السيارة. لمساعدة السائقين في الحفاظ على تركيزهم. ”

يتميز نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro الحائز على جائزة بشاشة لمس منحنية عالية الدقة مقاس 13.1 بوصة موضوعة في وسط لوحة القيادة العصرية. يتحكم في كل شيء من التنقل إلى الوسائط وإعدادات السيارة، فهو يتعلم عادات المستخدم ويخصص بذكاء التجربة على متن السيارة، ليصبح مساعدًا شخصيًا بديهيًا حقًا.

تم تجهيز كل من Apple CarPlay® اللاسلكي و Wireless Android Auto ™ كمعيار قياسي 3 ، مما يعني أنه يمكن وضع الهواتف الذكية بعيدًا على شاحن الجهاز اللاسلكي المخصص بقوة 15 وات ، أسفل شاشة Pivi ، دون الحاجة إلى أسلاك زائدة.

يتم دعم الأداء الديناميكي والتحسينات المحسّنة لسيارة رينج روڤر سبورت الجديدة من خلال أحدث أنظمة مساعدة السائق المتقدمة التي تركز على السلامة (ADAS). جميع الموديلات مزودة بمكابح الطوارئ، وكاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك مستشعرات ركن السيارة الأمامية والخلفية ، واستشعار Wade ، و ClearSight Ground View 6 ، ومصابيح المناورة – مثبت السرعة ، ومراقبة حالة السائق ، ومساعد الحفاظ على المسار ، والتعرف على إشارات المرور.

 

 

قدرة لا مثيل لها

تعد رينج روڤر سبورت الجديدة، النسخة الأكثر قدرة ديناميكيًا من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة عالية الأداء من لاند روڤر على الإطلاق، والأكثر كفاءة بعيدًا عن الطرق المعبدة. يتكامل نظام الدفع الذكي بجميع العجلات (iAWD) مع أحدث ابتكارات وتقنيات جميع التضاريس لضمان اتساع قدرته الديناميكية.

وقال روري أومورتشو، مدير خط المركبات في جاكوار لاند روڤر : “تغذي ديناميكيات الشاسيه المتطورة لرينج روڤر سبورت الجديدة قدرتها الهائلة، مستخدمة أجهزتها وبرامجها بأقصى تأثير. إنها أول سيارة تتميز بنظام تثبيت السرعة التكيفي الجديد على الطرق الوعرة، والذي تم تصميمه لمساعدة السائقين على التركيز على توجيه السيارة من خلال توفير تقدم ثابت ومريح عبر التضاريس الوعرة “.

نظام تثبيت السرعة التكيفي على الطرق الوعرة هو تطور لنظام التحكم في التقدم على جميع التضاريس ويسمح للسائق بتحديد السرعة المطلوبة ومستوى الراحة، من بين أربع إعدادات، على الأسطح الوعرة. إنها أول لاند روڤر تتمتع بهذه الإمكانية، مما يوفر أداءً محسنًا على الطرق الوعرة من خلال السماح للسائق بالتركيز فقط على توجيه السيارة عبر التضاريس الصعبة.

يكتشف نظام الاستجابة للتضاريس 2® السطح والتضاريس تلقائيًا لتكييف الهيكل للتعامل مع الموقف بشكل أفضل، مما يدفع السائق ويبلغه عبر شاشة اللمس Pivi Pro. إنه يعمل بانسجام مع أنظمة الهيكل الشاملة لتحقيق التقدم الأكثر فاعلية على الطرق الوعرة.

سيتم إنتاج رينج روڤر سبورت الجديدة حصريًا في منشأة سوليهول للتصنيع في المملكة المتحدة جنبًا إلى جنب مع نيو رينج روڤر، على خط إنتاج حديث موجود في نفس المبنى المستخدم لإنتاج سيارات لاند روڤر السابقة. الموقع التاريخي هو الموطن الروحي لـلاند روڤر، وإعادة تخيله كمركز جديد وحديث للغاية لإنتاج رينج روڤر ورينج روڤر سبورت يجسد الطريقة التي تحمي بها الشركة تراثها الفريد وتحتفل به.

.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...