زيرمات: الإحساس بلمسة الثلج على مدار العام في جنة ماترهورن الجليدية

لحظات فريدة من نوعها على مدار العام في زيرمات

تستمر زيرمات، القرية الجبلية الأكثر شعبية في العالم مع ماترهورن – جبل توبليرون – كخلفية، نابضةً بالحياة. بينما تتميّز المحلات التجارية، المقاهي، وصالات الفندق العريقة بالتنوّع. ولكن زيرمات أيضاً قرية فالتزرية تشتهر بمنازلها التي يرجع تاريخها إلى أكثر من 500 سنة مضت، ويمكنكم الاستمتاع بكل شيء خلال نزهة سيراً على الأقدام – حتى الأحياء الرومانسية والزوايا الهادئة، وتؤدي كل الدروب مباشرة إلى عالم جبلي آمن ولكنه بري على سفح جبل ماترهورن.

 

الإحساس بلمسة الثلج على مدار العام في جنة ماترهورن الجليدية

بانتظاركم تجربة لا تضاهي:  إذ تنقلكم زيرمات بيرجبانين إلى أعلى محطة للتلفريك في أوروبا على ارتفاع 12’739 قدماً، مع إطلالة بانورامية فريدة من نوعها على امتداد 360 درجة: 14 من أكبر الأنهار الجليدية في جبال الألب، وتحيط بك 38 جبلاً إيطالياً، فرنسياً وسويسرياً يزيد ارتفاعها على 4000 متراً، وحتى جبل مون بلان يبدو قريباً بما فيه الكفاية للمسه. لا تفوت معالمنا السياحية الجديدة: الألعاب على الثلوج، صالة سينما، القصر الجليدي، متجر القمة، ومنصة للمشاهدة.

 

اكتشف المتعة والألعاب في منتزه وولي للمرح في لايزه

زونيغا – الركن المشمس والمريح من زيرمات!

على بحيرة لايزه، يمكن للعائلات الاستمتاع بالمغامرة.. ملعب للمرح ومناطق جذابة مخصصة للشواء ونافورة مياه. وسيتمكّن أطفالكم من استكشاف منطقة اللعب بينما تسترخون في الأجواء المثالية المحيطة وتأمّل المناظر المذهلة لجبل ماترهون.

 

استمتع بسباحة منعشة في البحيرة، أو العب دور روبنسون كروزو مع عبورك الماء على طوف خشبي موصول إلى كابل يمتد عبر البحيرة. وانطلق إلى أرض المغامرة والمرح

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...