ساعات HUAWEI WATCH FIT و HUAWEI WATCH GT 2 Pro و HUAWEI WATCH GT 2e يحصدن جوائز من أفضل وسائل الإعلام العالمية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن أجهزتها القابلة للارتداء، ساعة HUAWEI WATCH FIT، وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر وساعة HUAWEI WATCH GT 2e، قد حازوا على العديد من الجوائز من أفضل وسائل الإعلام العالمية لتقدمهن في التصاميم وبرامج اللياقة البدنية الشخصية وتكنولوجيا التتبع الصحي.

ساعة HUAWEI WATCH FIT

تم إطلاق ساعة HUAWEI WATCH FIT في شهر سبتمبر أثناء حدث إطلاق أجهزة هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي. ساعة HUAWEI WATCH FIT تُمثل قمة أسلوب الشباب وتتبع اللياقة البدنية. تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT بمدرب لياقة بدنية ثلاثي الأبعاد متحرك على شاشة AMOLED كبيرة وحيوية مقاس 1.64 بوصة، ويمكنها تتبع ما يصل إلى 96 وضعًا للتمرين بالإضافة إلى تتبع مستويات الأوكسجين في الدم SpO2 ومعدل ضربات قلب المستخدم ونومه.

Android Authority

“من مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 إلى معدل ضربات القلب، أو الإجهاد، أو النوم ، تقوم ساعة Watch Fit بعمل جيد لتتبع اللياقة البدنية مثل ساعة Watch GT 2 Pro. يمكن القول إنها تتماشى مع الموضة اكثر من أجهزة تتبع اللياقة البدنية التقليدية أو الساعات الذكية القياسية”.

 

Tech Advisor

“ساعة HUAWEI WATCH FIT ساعة أنيقة ومتينة يمكن ارتداؤها مع قدرات قوية لتتبع اللياقة البدنية وعمر بطارية رائع، ويساعد المدرب الشخصي الافتراضي المدمج هذه الساعة على التميز عن بقية الساعات الأخرى.”

 

T3

“ساعة ذكية بديهية يمكن ارتداؤها طوال اليوم، سهلة الاستخدام، أنيقة، وسترضي معظم الناس.”

 

Trusted Reviews

” HUAWEI WATCH FIT الذكية ساعة متينة لتتبع اللياقة من الفئة الابتدائية لأي شخص يتطلع على متابعة لياقته من المنزل بفضل إضافة التدريبات المجانية الموجهة.”

 

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro

منذ إطلاقها في سبتمبر 2020، تمثل ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر ذروة قدرات هواوي للساعات الذكية المتميزة، وهي الآن ساعة رائدة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء. بصرف النظر عن التميز من خلال التصميم المتطور، أشاد المراجعون بالإجماع بعمر بطارية ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر الرائعة وتصميمها بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من تتبع اللياقة والتمارين.

Android Headlines

“الساعة مجهزة تجهيزًا جيدًا جدًا بأوضاع اللياقة البدنية المختلفة، وتصميمها من الدرجة الأولى. أحد أفضل جوانب ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro هو عمر البطارية الذي يدوم طويلًا.”

 

 

PocketNow

“نظرًا لعمر البطارية الطويل، وميزات مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية الدقيقة، والشاشة الرائعة، والمظهر المتميز / الأنيق، فإن ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro هي اختيار المحرر لأفضل ساعة ذكية من حيث المظهر والأداء وعمر البطارية الجنوني.”

 

Tech Advisor

“ومع ذلك، ليس هناك من ينكر أنه ضمن مجموعة GT 2، فإن ساعة GT 2 Pro هي الأفضل حتى الآن. فهي تقدم أحد أكثر التصاميم تميزًا وإقناعًا وتدعمها مجموعة ميزات دائمة التحسن.”

 

Trusted Reviews

“عمر البطارية أكيد أفضل وبالتأكيد من بين أفضل أعمار البطاريات التي ستجدها في أي مكان.”

 

ساعة HUAWEI WATCH GT 2e

مع جميع ميزات الساعة الذكية المتميزة التي تأتي  في حزمة بأسعار جذابة، فقد جلبت ساعة HUAWEI WATCH GT 2e للمستخدمين تصميمًا أنيقًا وعصريًا، و 85 وضعًا للتمارين الرياضية وعمر بطارية يدوم لمدة أسبوعين منذ إطلاقها في مارس 2020. بالإضافة إلى كونها متوفرة بسعر يسهل الوصول إليها، توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2e للمستهلكين ميزات فائقة مثل مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 ومراقبة النوم ومراقبة الإجهاد

Android Headlines

“يمكن أن تخدمك هذه الساعة بشكل جيد لفترة طويلة، لا ينبغي أن يكون تدهور البطارية مشكلة لفترة طويلة جدًا، حيث إنها توفر عمرًا مذهلاً للبطارية. لقد تأثرت بشكل خاص بجودة التصميم وعمر البطارية”.

 

Newsweek

“ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT 2e ، ساعة ذكية تركز على اللياقة البدنية مع عمر بطارية رائع وتصميم رياضي جذاب.”

 

PhoneArena

“سيتعين علينا إجراء اختبار ping لهواوي بشأن المعنى الدقيق لكلمة” e “في اسمها الجديد لساعة HUAWEI WATCH GT 2e القابلة للارتداء، ولكن بناءً على تجربتنا مع الساعة الذكية حتى الآن، فقد تمثل كلمة  “Excellent – ممتازة”

 

PocketNow

“مع 100 وضع للتمرين، وقراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى بطارية تدوم طويلاً، نعتقد أن ساعة HUAWEI WATCH GT 2e تستحق أن تكون ضمن أفضل التوصيات لدينا لساعة لياقة بدنية ذكية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، وكل ذلك بتصميم جذاب وسعر يسهل الوصول إليها.”

 

Trusted Reviews

“تعمل هذه الميزات الرياضية بشكل جيد، ولديك عمر بطارية رائع يتفوق على أمثال ما تقدمه ساعات Apple و Samsung و Wear OS.”

*للوظائف والمعلومات ذات الصلة في النص، يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...