ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر – Moonphase collection وعمر بطارية لمدة أسبوعين يغيران الكيفية التي يُنظر إليها الساعات الذكية

مع بداية التكنولوجيا والحلول الأكثر ذكاءً، شهدت صناعة الأجهزة القابلة للارتداء نموًا هائلاً في الطلب، لا سيما فيما يتعلق بالساعات الذكية. مع رغبة المستخدمين اليوم في أن يكونوا متصلين دوماً أثناء التنقل، والوصول السريع إلى الميزات الذكية وحتى البقاء على اطلاع دائم بالصحة، أصبحت الساعة الذكية ملحقًا شائعًا. بالإضافة إلى ذلك، شهد الطلب على المنتجات المبهجة من الناحية الجمالية أيضًا طلبًا كبيرًا من أجيال الألفية، والتي بدأت في إنتاج أجهزة وظيفية وأنيقة. مع تطوير المزيد من التكنولوجيا في هذه المجموعة من المنتجات، تزداد معدلات التبني بسرعة أيضًا.

 

تدرك هواوي هذا الأمر، وكعلامة تجارية تركز على تزويد مستخدميها بالأجهزة والميزات التي يريدونها، أعلنت عن أحدث طراز لسلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 2 ، ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر. تمزج ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الجديدة بين تقنية الساعات الذكية وعمر البطارية الطويل مع جماليات تصميم الساعات الكلاسيكية التقليدية الفاخرة، الصورة النمطية لكيفية النظر إلى الساعات الذكية من خلال نهايتها الراقية المتميزة.

 

إحدى هذه الميزات التي تتجاهلها الساعات الذكية الأخرى هي عرض مراحل القمر، والتي تُشاهد في كثير من الأحيان في الساعات الفاخرة فقط. هذا لا يضيف فقط إحساسًا بالأناقة ويجلب الشعور المتميز الذي نراه على الساعات الكلاسيكية فحسب، بل تخدم هذه الميزة أيضًا غرضًا وظيفيًا، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة مراقبة أوقات المد والجزر وعلم الفلك ومرحلة القمر على معصمهم، مما يساعد في سهولة الاستكشاف سيعرض وجه الساعة أيضًا وقت شروق الشمس وغروبها كل يوم، جنبًا إلى جنب مع 8 مراحل للقمر.

 

الجانب الثاني في روح التصميم. بدلاً من اختيار نهج وظيفي فقط، قررت هواوي تحسين القيمة الجمالية أيضًا، مما أدى إلى النهاية والميزات الرائعة لساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر. يلعب هذا أيضًا دورًا في متانة الساعات الذكية، مما يجعلها خيارًا عمليًا أيضًا. يضيف هيكلها المصنوع من التيتانيوم والغطاء الخلفي للسيراميك لمسة فاخرة للساعة الذكية وتعزز المتانة بشكل أكبر وتكتمل الساعة بزجاج الياقوت المقاوم للخدش لشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة في المقدمة، وكل ذلك في حزام سلس وموحد. اللمسة الأخيرة هي مجموعة واسعة من وجوه الساعة للتخصيص، إلى جانب خيار لتعيين أي صورة بسلاسة من هاتف هواوي الذكي الخاص بك كوجه ساعة بنقرة واحدة مع ميزة One Hop Watch Face.*

*فقط على هواتف هواوي الذكية التي تعمل بـ EMUI 11.0 أو أحدث

لطالما احتلت الساعات الذكية من هواوي المرتبة الأولى من حيث عمر البطارية: لقد ساعدت حلول توفير الطاقة الذكية من هواوي والشرائح ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة في إطالة عمر البطارية بصورة كبيرة، مما أدت إلى توفير طاقة كافية لمدة أسبوعين كاملين من الاستخدام.

 

قامت هواوي بالفعل بتعطيل قطاع الساعات الذكية فيما يتعلق بإدارة الصحة وتتبع اللياقة البدنية وتواصل ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر هذا النمط. الآن، مع تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0+ التي تمت ترقيتها لمراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي طوال اليوم وتتبع مستويات الأكسجين في الدم (SpO2)، تتعامل ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر أيضًا مع مخاوف المستخدمين الصحية. وفي الوقت نفسه، تعتني تقنية HUAWEI TruSleep ™ 2.0 بتتبع النوم وتساعد تقنية HUAWEI TruRelax ™ في الحفاظ على مستويات التوتر. ومع ذلك، فيما يتعلق بتتبع اللياقة البدنية، قامت هواوي بتحسين طرزها الناجحة بالفعل من خلال إضافة المزيد من أوضاع التمرين بما في ذلك تتبع الجولف والتزلج، بهدف الوصول إلى قاعدة المستخدمين المتميزين. كما أنها تحتوي على أكثر من 100 وضع للتمرين إلى جانب 10 دورات تدريبية للعدائين مثبتة مسبقًا. علاوة على ذلك، فإن ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر مقاومة للماء بمعيار 5ATM*، مما يعني أنها آمنة إذا أخذها المستخدمون للسباحة أو أثناء الرياضات المائية.

* الأحزمة الجلدية غير مقاومة للماء

 

عند الحديث عن الوظائف، تلعب الميزات الذكية في الساعة الذكية دورًا في قابليتها للاستخدام، تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر مع مجموعة واسعة من الميزات اليومية الذكية. يتضمن ذلك، الاتصال عبر البلوتوث، وتشغيل الموسيقى وحتى المصراع البعيد لالتقاط الصور بسلاسة وميزة “أجد هاتفي” – Find my Phone.

 

يعد قطاع الساعات الذكية بسهولة أحد أكثر القطاعات شعبية في صناعة التكنولوجيا، وهذا ليس مفاجئًا بسبب عدد الأجهزة والقفزات التكنولوجية التي يتم تطويرها. تساهم هواوي، باعتبارها علامة تجارية مبتكرة كما هي دائمًا، في هذا القطاع بنجاح من خلال سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 2، ولكن ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر ترتقي بالأمور من خلال نهج أكثر تطوراً وفاخرة

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط