ساكسو بنك يفوز بجائزة أفضل وسيط لتداول الفوركس من جوائز ’فايننس ماجنيت أووردس

Saxo_Bank_

أعلن ’ساكسو بنك‘، البنك الرائد المتخصص في التداول والاستثمار في المنتجات والأدوات المتعددة عبر الانترنت، اليوم عن فوزه بجائزة أفضل وسيط لتداول الفوركس لعام 2015 من جوائز ’فايننس ماجنيت أووردس‘.

وتم الإعلان عن الجائزة ضمن حفل خاص أقيم في لندن، بحضور أكثر من 1500 من كبار المتخصصين والمدراء التنفيذيين الذين يمثلون حوالي 500 شركة في مختلف قطاعات الفوركس والخيارات المزدوجة وتكنولوجيا القطاع المالي.

وتأتي هذه الجائزة تأكيداً للنجاحات الكبيرة التي حققها البنك مؤخراً، والتي تشمل إدراج منصة ’ساكسو تريدر جو‘ في لائحة ’فورين إكستشينج‘ للابتكارات في القطاع المالي العالمي لعام 2015، إلى جانب فوز المنصة بلقب أفضل مزود لتكنولوجيا العلامة البيضاء من جوائز e-FX خلال أسبوع FX.

وتعليقاً على الجائزة الجديدة، قال نيل براوننج، رئيس مبيعات الفوركس: “نحن في غاية السعادة بفوز ساكسو بنك بهذه الجائزة، التي تمثل استمراراً للاعتراف بدور البنك الريادي في قطاع تداول الفوركس، والخدمات الفريدة التي يقدمها. وقد نجحنا في أن نتحول إلى الشريك المفضل لقطاع التداول عبر الانترنت، ونعمل باستمرار على رفع معايير هذا القطاع”.

وأضاف براوننج: “عزز إطلاق منصة “ساكسو تريدر جو‘ قدراتنا في مجال تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت، بما في ذلك تداول الفوركس، ما يعني تقديم الأدوات اللازمة لعملائنا لضمان سهولة تداولهم في مختلف المنتجات المالية بمنتهى السهولة والسرعة، مع الحفاظ على أعلى مستويات الموثوقية”.

وكان ساكسو بنك قد أطلق منصته المتطورة ’ساكسو تريدر جو‘ في مايو 2015، حيث تتميز هذه المنصة باعتمادها على واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة OpenAPI. ويتيح استخدام الواجهة المفتوحة طرح العديد من المميزات لمختلف مراحل عملية التداول، من مرحلة ما قبل التداول، وصولاً إلى التنفيذ ومن ثم خدمات ما بعد التداول، وذلك في مجال العقود مقابل الفروقات والأسهم المالية والصناديق المتداولة في البورصة وعقود الخيارات والفوركس.

لمحة عن ساكسو بنك

“ساكسو بنك” هو بنك رائد متخصص في التداول والاستثمار  في الأصول المتعددة عبر الانترنت،  حيث يقدم البنك للمستثمرين والعملاء من المؤسسات مجموعة متكاملة من الأدوات لاستخدامها في استراتيجياتهم للتداول والاستثمار. وتعد بوابة البنك الالكترونية للمجتمع المالي TradingFloor.com أول بوابات التداول الاجتماعي للأصول المتعددة. ويتيح “ساكسو بنك”، البنك الذي يعمل بترخيص ورقابة أوروبية كاملة، الفرصة للعملاء للتداول على العملات الأجنبية “الفوركس” والعقود مقابل الفروقات CFDs والصناديق المتداولة في البورصة ETFs والأسهم والعقود الآجلة وعقود الخيار وغيرها من المشتقات من خلال منصة  SaxoTrader الحائزة على جوائز عالمية، ومنصة ساكسو تريدر جو  التي تم إطلاقها حديثاً. والتي يمكن الوصول إليها عبر الكمبيوتر الشخصي أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية من خلال حساب تداول واحد ومتوفرة بأكثر من 20 لغة. تستخدم المنصة تحت العلامة التجارية لأكثر من 100 مؤسسة مالية حول العالم ضمن نظام العلامة البيضاء. كما يقدم “ساكسو بنك” إدارة احترافية للأموال والمحافظ المالية إضافة إلى الخدمات المصرفية الاعتيادية المقدمة من خلال Saxo Privatbank. تأسس “ساكسو بنك” عام 1992 حيث يقع مقره الرئيسي في كوبنهاغن في الدانمرك وتنتشر مكاتبه في أكثر من 26 دولة بأنحاء مختلفة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا وأستراليا.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط