ساماكو بنتلي تتحمل ضريبة القيمة المضافة عن عملائها

(المملكة العربية السعودية، 3 مايو 2020) : أطلقت شركة ساماكو السيارات الوكيل المعتمد لعلامة بنتلي في المملكة العربية السعودية، عرضها الخاص بمناسبة شهر رمضان المبارك، وأيضاً عودة الدورة الإقتصاديــة والأنشطة التجارية التي تشهدها المملكة حالياً بعد الرفع الجزئي عن إجراءات الحظر الصحي بسبب جائحة كورونا.

أهم ما يميز هذا العرض في هذا الشهر الكريم هي تحمل الشركة تكلفة ضريبة القيمة المضافة نيابة عن عملائها الذين يرغبون بامتلاك سيارة بنتلي، إضافة الى توفير سيارات التجارب للعملاء في منازلهم، كما سيتم توصيل السيارة الجديدة إلى منزل العميل بعد الإنتهاء من كافة الإجراءات الإدارية معقمة بالكامل لضمان راحة البال والطمأنينة .

وبهذه المناسبة قال واين بانوب الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة ساماكو السيارات: “علينا أن نتفاعل مع المستجدات الجديدة ونكون على الإستعداد للإنطلاق من جديد بكثير من الإيجابية والتفاؤل، في الوقت نفسه نثمن ثقة عملائنا وتواصلهم المستمر معنا” .

وأضاف :”لقد كان التعاطي الحكومي السريع و الإستباقي وما تبعه من إجراءات وقائية واقتصادية لدعم القطاع الخاص، لافتاً وحاصداً للثناء والإعجاب على مستوى العالم ومحفّزاً لنا للإنطلاق بثقة، ولا شك أن هذه القرارات الحكيمة أوصلتنا إلى النتائج الإيجابية، كما أن شركة ساماكو السيارات مستمرة في تنفيذ الإجراءات لحماية عملائها وعائلاتهم وتشجيعهم للبقاء في منازلهم بأمان”.

الجدير ذكره أن هذا العرض سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك  في  كافة فروع  بنتلي لدى شركة ساماكو السيارات، أو من خلال موقع الشركة على شبكة الانترنت www.samaco.com.sa .

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط