“سبلاش” تطلق تشكيلة ربيع 2020 الجديدة

كشفت “سبلاش“، أكبر سلسلة متاجر للأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلتها الأولى في عام 2020 احتفاءً بفصل الربيع.

 

وتضم التشكيلة الجديدة التي شاركت بإطلاقها سفيرة علامة “سبلاش” ونجمة بوليوود جاكلين فرنانديز، مجموعة من التصاميم المفعمة بالمرح وتضم ثلاث إطلالات رئيسية هي Hyper Nature المستوحاة من الطبيعة الخلابة والغنية بتدرجات ناعمة من اللونين الأخضر والأصفرا؛ وإطلالة Statement Florals المزينة بزهور الربيع وإطلالة Modern Prairie بالألوان المشرقة والياقات المزركشة وغيرها الكثير .

وتتضمن التشكيلة المفعمة بالحيوية مزيجاً من الرسوم الطباعية البارزة والتصاميم المزركشة بأكمام منفوخة، لتكون بذلك خياراً مثالياً لإطلالتكم هذا الموسم. ويمكن المزج بين هذه الملابس بتصاميمها العصرية وأسعارها المقبولة، والتبديل بينها للحصول على إطلالة متجددة كل يوم طوال فصل الربيع.

 

أما بالنسبة للملابس الرجالية، تضم تشكيلة ربيع 2020 إطلالات عملية بألوان ترابية حيادية وأنسجة طبيعية وأقمشة من القطن الطبيعي المتموج. وبصورة رئيسية، تتجلى في التشكيلة الألوان الحيادية التي تعكس صفاء الذهن والتدرجات اللونية الدافئة لشعور يجمع بين الراحة والسهولة.

 

وتأتي تشكيلة الربيع بقائمة واسعة من الألوان المشرقة، حيث مزيج الرسوم الطباعية الذي يضفي مزاجاً مرحاً تعززه التوليفات اللونية النابضة بالحياة. وقد حظيت الألوان المشعة ورسومات المناطق الاستوائية بلمسات جديدة في التشكيلة المستوحاة من عالم الرياضة.

 

وتشكل الألوان مثل البني الفاتح والبيج الفاتح والتدرجات الحيادية طابعاً رئيسياً هذ الموسم، في حين يأتي اللون الأحمر المائل إلى البني المصفّر ليضفي على التشكيلة لمسة عصرية يعززها اللون البرتقالي. وتتماهي الدرجات الفاتحة من اللون البرتقالي والأحمر وأزرق الكوبالت مع اللونين الرمادي والأزرق البحري لإبداع إطلالة تنضح بالطاقة والحيوية.

وتتوفر تشكيلة الأزياء الجديدة في متاجر “سبلاش” في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع الإلكتروني www.spalshfashions.com.

 

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط