“سبلاش” تكشف عن تشكيلتها الجديدة لموسم الأعياد

جده , السعوديه 13 مايو 2020 كشفت “سبلاش”، أكبر سلسلة متاجر للأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلتها المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

وسواء كنتم تبحثون عن إطلالة أنيقة ومريحة ترتدونها أثناء مأدبة إفطار عائلية في المنزل، أو ترغبون بمفاجأة أحبائكم بهدية متميزة بمناسبة العيد، تتيح لكم تشكيلة “سبلاش” الجديدة مجموعة رائعة من الخيارات للاحتفال بهذه الأجواء  الرمضانية المتميزة بمنتهى الأناقة والتفرد.

تستوحي الأزياء النسائية في التشكيلة الجديدة تصاميمها من الإطلالات العربية التقليدية، حيث تجمع بين ألوان الباستيل والتدرجات الخلابة لألوان الأحجار الكريمة مثل الأخضر المائل إلى الزرقة والرمادي الداكن والأسود، وتضم القفاطين المزينة بالترتر والقمصان المزركشة والفساتين الأنيقة دون تكلّف.

وتضم التشكيلة أيضاً خيارات متنوعة من الملابس غير الرسمية لساعات النهار مثل القمصان بالأكمام الطويلة والمزركشة بالرسوم الطباعية؛ والبلوزات بتصاميم متفردة؛ والفساتين الطويلة بتفاصيلها الرومانسية وطبقاتها المتعددة وتنانير الدانتيل. وتحتفي التشكيلة بالبساطة والأناقة المفعمة بالأنوثة، بدءاً من تفاصيل الكشكش وقماش التول والصيحات المتجددة للفساتين الطويلة والقفاطين المزركشة بالترتر والدانتيل.

أما تشكيلة الملابس الرجالية الجديدة للموسم، فهي تعكس موضة الملابس الذكية والمريحة، وتوفر مجموعة واسعة من الخيارات سهلة الارتداء والتي تلبي كافة الأذواق بدءاً من قمصان البولو الكلاسيكية والقمصان الأنيقة وصولاً إلى سراويل القماش والجينز الأزرق المتوسط. وتبرز في التشكيلة تدرجات لونية جديدة مثل أخضر النعناع والأزرق السماوي والأبيض إلى جانب الألوان الترابية المحايدة كالبيج والبني.

فاجئوا أحبائكم هذا العيد بهدايا الأزياء العصرية المبتكرة من “سبلاش”. ويمكنكم اليوم استعراض أحدث صيحات الأزياء وشراؤها من متاجر “سبلاش” في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع الإلكتروني www.spalshfashions.com.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط