سدكو القابضة تختتم النسخة 33 من بطولتها السنوية لكرة القدم 250 موظفاً من مختلف شركات المجموعة يشاركون في البطولة وحضور مميز للعائلات

جدة، مارس 2019 – إختتمت مجموعة سدكو القابضة النسخة 33 من بطولتها السنوية لكرة القدم، وشهدت المباراة النهائية التي جرت بين فريقي سدكو للتطوير وبنون فوز سدكو للتطوير بنتيجة 2-صفر وتتويج فريقها بكأس البطولة. وتهدف البطولة إلى تعزيز قيمة الفريق والعمل الجماعي في أجواء رياضية وترفيهية رائعة.
شارك في البطولة 250 لاعباً من موظفي مجموعة سدكو والذين شكلوا 16 فريقاً خاض 31 مباراة على مدى شهر كامل، وأتاحت البطولة أجواءً مثالية لموظفي المجموعة للالتقاء وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي. كما شهدت مشاركة 2400 شخصاً ما بين لاعبين وموظفين ومشجعين.
وفي تعليق له، قال الأستاذ حسن الجابري، الرئيس التنفيذي لسدكو القابضة، “تهدف بطولة سدكو لكرة القدم إلى تعزيز أواصر المحبة والأخوة وروح التعاون والعمل الجماعي داخل المجموعة، وهي إحدى مبادراتنا وأنشطتنا الاجتماعية التي تسهم في خلق بيئة عمل أفضل تعزز روح الانتماء بين الموظفين وتمنحهم الشعور بأنهم جزء من عائلة سدكو.”
وشهدت البطولة إقامة مباريات ودية من ضمنها مباراة “الخبرة” وشارك فيها رئيس مجلس الإدارة الشيخ صالح بن محفوظ والرئيس التنفيذي الأستاذ حسن الجابري. وتضمنت البطولة مباراة “الأبطال” والتي شارك فيها أبناء الموظفين والأطفال الأيتام.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط