19 يناير , 2023 4:30 م

سفير قولف السعودية الإسباني أرناوس يتصدر مع الأمريكي فارنر منافسات اليوم الثاني من بطولة السعودية الدولية للقولف

: تواصلت منافسات بطولة السعودية الدولية للقولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وبرعاية سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية، والتي يحتضنها نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في يومها الثاني حيث شهدت الجولات تنافساً كبيراً بين نخبة لاعبي القولف العالميين في البطولة التي تُعد جزءاً من الجولة الآسيوية وتعود في نسختها الرابعة التي يبلغ مجموع جوائزها 5 ملايين دولار أمريكي.

وشهد اليوم الثاني تألق سفير قولف السعودية الإسباني آدري أرناوس والأمريكي هارولد فارنر بتقاسمهما للصدارة بعد أن أنهيا المنافسات بعشر ضربات تحت المعدل متقدمين على الأسترالي كاميرون سميث والأمريكي ماثيو وولف أصحاب المركز الثاني بالمناصفة بفارق ضربتين تحت المعدل.

وقال أرناوس: ” لعبت في ملعب رويال غرينز مرات عديدة وأعتقد بأني أصبحت مُلماً بجوانبه وكيفية اللعب فيه، حتى في ظل وجود رياح قوية كما حدث اليوم. ولكن لا يعني هذا الأمر بأنك ستتمكن من تسديد جميع ضرباتك بشكل جيد، وهو ما حدث معي في أول 9 حفر. ولكن تمكنت من العودة في آخر 9 حفر من خلال التركيز واللعب بهدوء ومحاولة وضع نفسي في أفضل موقع ممكن، وسعيد بالنتيجة النهائية”.

في حين قال فارنر: “هذه أول مرة ألعب فيها هنا، الملعب رائع بالفعل ويتيح لك فرصة تسجيل ضربات بيردي كثيرة حتى في أسوء الظروف. لم تكن الرياح قوية في الفترة الصباحية، ولكنها اشتدت بعض الشيء مع اقتراب النهاية. أتطلع للاستمرار في تقديم هذا المستوى في الأيام القادمة”.

وقدّم لاعبو المنتخب السعودي عثمان الملا وفيصل سلهب وسعود الشريف نتائج إيجابية مع نهاية مشاركتهم في منافسات البطولة. وشهد مطلع اليوم الثاني انسحاب الأمريكي برايسون ديشامبو بسبب إصابة على مستوى الكتف الأيسر.

هذا وتستمر منافسات بطولة السعودية الدولية في ثالث أيامها يوم غد السبت الموافق 5 فبراير.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...