سلسلة فنادق روكو فورتيه توفر باقة من العروض المميزة بمناسبة عيد الفطر

وجهات العلامة المرموقة في أوروبا تقدم للسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي ملاذات استثنائية وفريدة

 

  • التجارب الفاخرة في بلجيكا فرصة لتسجيل أروع اللحظات والذكريات
  • فرصة لاستكشاف سحر الفن المعاصر في برلين
  • رحلة ثقافية لا تفوّت في فرانكفورت
  • التجول في أحضان الطبيعة البافارية على متن سيارة كلاسيكية الطراز
  • فندق ذا بالمورال، إدنبره يوفر إجازة مثالية للحوامل

 

  1. التجارب الفاخرة في بلجيكا فرصة لتسجيل أروع اللحظات والذكريات

أعلن فندق ’أميغو‘ التابع لعلامة ’روكو فورتيه‘ الفاخرة في بروكسل عن إطلاق باقة جديدة تتيح للضيوف فرصة زيارة أبرز المدن الرومانسية في بلجيكا، وتسجيل أروع اللحظات والذكريات عبر عدسة كاميراتهم من علامة ’بولارويد‘.

وسيتولى فريق خدمات الاستقبال والإرشاد مهمة تنظيم رحلات الضيوف النهارية المصممة حسب تفضيلاتهم إلى مدن جنت أو أنتويرب أو بروج بدءاً من المحطة الأولى في الفندق. كما سيتاح أمامهم خيار استكشاف الوجهات الهامة في كل مدينة تحت إشراف دليل سياحي مختص أو بأنفسهم من خلال اتباع توصيات محددة. وعلاوة على ذلك، ستشكل الكاميرات الجديدة من علامة ’بولارويد‘ مرافقاً مثالياً خلال الرحلة؛ حيث يحلو باستخدامها تسجيل اللحظات المميزة واستعراض ذكرياتها المذهلة أثناء تصفح ألبوم الصور.

تشتمل الباقة على:

  • وجبة فطور يومية
  • إقامة لشخصين
  • توصيات فريق الاستقبال والإرشاد للرحلة النهارية
  • معدات مكونة من كاميرا ’بولارويد‘ وألبوم لحفظ الصور التذكارية

تبدأ الأسعار من 573.00 يورو (2,348 درهم إماراتي)

للحجز:[email protected]

  1. فرصة لاستكشاف سحر الفن المعاصر في برلين

تعتبر برلين مدينة التاريخ والفنون والتسلية مع احتضانها ما يقارب 350 معرضاً للفنون المعاصرة، وتشكل وجهة مثالية لجميع عشاق الفنون، ومركزاً مرموقاً ضمن مشهد المراكز الإبداعية حول العالم.

ويتيح فندق ’هوتيل دي روم‘ التابع لعلامة ’روكو فورتيه‘ الرائدة، وبالتعاون مع ’جوآرت!‘، إحدى أبرز الوكالات المختصة بالعروض الترويجية والفنية الرائدة في برلين، لضيوفه المميزين فرصة زيارة أبرز معارض العاصمة الألمانية والانغماس في تجربة حصرية ومميزة.

تبدأ أسعار باقة ’بي آرت أوف برلين‘ من 1.005 يورو (4,152 درهم إماراتي) لشخصين، وتتيح وصولاً حصرياً وزيارات فريدة لكواليس المعارض والمساحات الفنية العريقة والجديدة، بما فيها ’شبجوت ماجرز‘ و’كونينج جاليري‘ و’أون بلين ساوذرن‘. وتجري الجولة التي تمتد لثلاث ساعات بين أروقة معارض برلين تحت إشراف قيّم فني مختص من أبناء المنطقة. ويتاح أمام الضيوف فرصة تبادل أطراف الحديث مع روّاد المتاحف، ولقاء بعض الفنانين شخصياً.

وتشتمل باقة ’بي آرت أوف برلين‘ المصممة لشخصين على:

  • إقامة لمدة ليلتين في فندق ’هوتيل دي روم‘ لشخصين في غرفة فاخرة مع وجبة فطور
  • استخدام مرافق مركز ’دي روم سبا‘
  • جولة خاصة تمتد لثلاث ساعات في أروقة معارض برلين (تتوافر من الثلاثاء إلى السبت)
  • خدمة التوصيل من فندق ’هوتيل دي روم‘
  • مشروب ’آرتيني‘ في ركن مشروبات ’لا بلانكا بار‘

السعر لشخصين: 1.005 يورو (4,152 درهم إماراتي)

للحجز:’جوآرت! برلين‘

  1. رحلة ثقافية لا تفوّت إلى فرانكفورت

تزخر فرانكفورت بالكثير من المعالم المميزة التي تحلو زيارتها خلال اليوم؛ حيث تحتضن ملامح ثقافية وفنية تنبض بالحياة، ومنتزهات جميلة وأركان مشروبات عريقة تقدم عصائر التفاح الفاخرة ’إيبلواي‘ وصلصة ’جري صوص‘ المميزة، فضلاً عن باقة من المطاعم الحائزة على نجوم ميشلان. كما يتوزع العدد المتزايد من الأندية الليلية وأركان المشروبات العصرية في منطقة فريدة تفصل بين أبنية القرون الوسطى وناطحات السحاب الشاهقة، ما يجعلها تتفرد كمحطة مثالية لقضاء إجازات نهاية الأسبوع، وكملاذ فريد يحلو فيه استكشاف الكنوز والأسرار الدفينة!

 

 

باقة ’منهاتن لوف ستوري‘:

تتضمن الباقة المميزة إقامة لمدة ليلتين ضمن غرفة راقية من اختيار الضيوف، ترافقها وجبة فطور وتذاكر لزيارة متحف شتادل و/ أو متحف ليبيغهاوس، ووجبة عشاء (قائمة تضم 3 أطباق/ اختيارات الشيف) في أحد المطاعم الراقية، إلى جانب خدمة التوصيل بسيارة الأجرة من المطار إلى فندق ’فيلا كينيدي‘ وتجربة خيارات قائمة الطعام التي تضم 4 وجبات شهية في مطعم ’جوستو‘، فضلاً عن جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة للتخلص من تعب السفر الطويل (يمكن للضيوف تمديد الوقت إلى ساعة كاملة مقابل 45 يورو)، وإمكانية الوصول إلى حوض السباحة الخاص بمركز السبا، وحوض استحمام ’ويرلبول‘ وغرفة بخار وساونا ومساحة (خارجية وداخلية) مخصصة للاسترخاء.

 

تبدأ الأسعار من 1250 يورو (5,121.59) / لشخصين/ لليلتين.

للحجز:إجازة نهاية الأسبوع في منهاتن أوروبا

 

  1. التجول في أحضان الطبيعة البافارية على متن سيارة كلاسيكية الطراز

يقدم فندق ’ذا تشارلز‘ الذي يندرج تحت مظلة علامة ’روكو فورتيه‘ تجربة ألمانية مميزة؛ حيث يأخذ الضيوف في رحلة مذهلة بين القرى البافارية الساحرة إلى قلعة نويشفانشتاين التي بناها الملك لودفيج الثاني، وذلك على متن سيارة كلاسيكية من اختيار الزوّار، متيحاً لهم فرصة التعرف على السبب الذي جعل القلعة الشهيرة والوجهة الأكثر استقبالاً للسياح في ألمانيا مصدر إلهام لقصر سندريلا في عالم ديزني.

ويصطحب الدليل السياحي الخاص الضيوف على متن سيارة كلاسيكية من اختيارهم في رحلة فريدة تعرفهم على السحر والجمال البافاري، وذلك بعد تناول وجبة فطور فاخرة في مطعم ’صوفيا‘. وتبرز المحطة الأولى عند جسر مارين، وهو معبر يعود إلى حقبة القرن التاسع عشر، ويطل على وادي بولات جورج والمناظر الأخاذة لقلعة نويشفانشتاين المواجهة لجبل تجيلبيرغ المهيب. ويتسنى للضيوف بعد الاستمتاع بالمناظر الخارجية الآسرة زيارة القلعة من الداخل والتعرف على تاريخها المذهل خلال جولة خاصة تحت إشراف دليل سياحي.

ويحظى الزوّار بعد رحلتهم الساحرة في أحضان الطبيعة البافارية بوجبة عشاء شهية تضم 4 أطباق، مع التلذذ بنكهات عصير العنب الفاخر لشخصين في مطعم وركن مشروبات ’صوفيا‘.

تشتمل باقة ’بافاريان كاسلز آند سايتس‘ على:

  • إقامة لمدة ليلتين في غرفة فاخرة، ترافقها وجبة فطور
  • رحلة إلى القلاع والقرى البافارية الجميلة، وغيرها من الأماكن الشهيرة الساحرة على متن سيارة كلاسيكية الطراز، مع إمكانية حجز جولة خاصة تحت إشراف دليل سياحي على متن سيارة ليموزين
  • وجبة عشاء تضم 4 أطباق موسمية بما فيها عصير العنب الفاخر لشخصين

تبدأ الأسعار من 1,448 يورو (5,932 درهم إماراتي)

 للحجز:القلاع البافارية

 

  1. إجازة مثالية للحوامل في فندق ’ذا بالمورال، إدنبره‘

أطلق فندق ’ذا بالمورال‘، وجهة ’روكو فورتيه‘ الفاخرة في إدنبره، باقة جديدة مخصصة للأزواج الذين ينتظرون مولوداً جديداً، وذلك احتفالاً باقتراب موعد قدوم طفل العائلة المالكة الجديد هذا الربيع. وتضم باقة ’ذا بالمورالز بيبي مون‘إجازة مثالية قبل موعد الولادة، حيث تجمع رومانسية العاصمة الاسكتلندية التاريخية مع تجارب مصممة خصيصاً للأهالي المرتَقبين. وتتضمن الباقة إقامة لمدة ليلتين في جناج ’بالمورال سويت‘بالفندق (والذي أطلقت عليه التسمية تيمناً بقلعة بالمورال، وجهة إقامة الملكة في اسكتلندا)، وتشتمل على مجموعة واسعة من الأنشطة المغذية والتي تبعث على الاسترخاء للأزواج الذين ينتظرون المولود الجديد، بما في ذلك جولة مخصصة في المدينة وفرصة تتبع شجرة العائلة.

 

تبدأ أسعار باقة ’ذا بالمورالز بيبي مون‘ من 3,500 يورو (14,342) درهم إماراتي لكل زوج. تشتمل الباقة على:

  • إقامة لمدة ليلتين في جناح ’ذا بالمورال سويت‘ لشخصين، ترافقها وجبة فطور
  • هدية تذكارية من الفندق: زوجان من أحذية ’هانتر بالمورال‘
  • هدية تذكارية من الفندق: زوج من أحذية ’هانتر أورجينال كيدز فيرست كلاسيك ويلنجتون‘ للصغار (قياس 1 – 4)
  • غطاء للأطفال من الكشمير من علامة ’جونستونز أوف إيلجِن فيريزل‘، مع خيارات تتنوع بين الألوان الوردية والطبيعية والحيادية
  • جولة سيراً على الأقدام في مركز مدينة إدنبره تحت إشراف مدرب شخصي من ’ذا بالمورال سبا‘
  • وجبة شاي ما بعد الظهيرة ’ذا بالمورال آفترنون تي‘ لشخصين
  • خيارات تضم مشروب موكتيل و’برينس رويال‘ من ’براسيري برينس‘
  • الاستفادة من نصائح المضيف الخاص بالفندق ’تارتان بَتلر‘ حول سبل تحديد أصول العائلة، مع إمكانية حجز موعد لتفصيل زي تقليدي خاص، وحجز جلسة استشارية لتتبع شجرة العائلة أو حتى زيارة المناطق التي نشأ فيها الأسلاف القدماء

 

يمكن الاستفادة من باقة ’ذا بالمورالز بيبي مون‘ حسب التوافر في وقت الحجز. تُطلب الهدايا قبل خمسة أيام من الموعد المحدد. تُطبق الشروط والأحكام.

 

لمزيد من المعلومات حول فندق ’ذا بالمورال‘، يرجى زيارة: www.roccofortehotels.com/the-balmoral-hotel

للحجز يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]أو على الرقم +44 131 556 2414

 

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط